شلال الطيور الاستحمام حفظ إمكانات رهيبة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #112
 
   29/05/2015
Location: VIEW 5982 LIKE 660
لا تعتبر طبيعة بيليتونج متفوقة فقط في بانوراما الشاطئ التي تتميز بخصائصها الخاصة بين الشواطئ في إندونيسيا. بعض المواقع السياحية بجانب الشاطئ لديها القدرة على التطوير. أحدهم هو شلال في قرية برونج ماندي ، دامار ، بلتيم.



نادرًا ما تتم زيارة هذا الموقع من قبل المجتمع والسياح المحيطين به. يقع الشلال الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 7 أمتار على جانب تل يفصل بين قرية بورونج ماندي وقرية ميمباياك. يقع هذا الشلال على ارتفاع حوالي 400 متر فوق مستوى سطح البحر (ماس) ، ويمثل مسارًا صعبًا.


على الرغم من أنه يحتوي على مسار صعب ، إلا أن الوصول إلى موقع الشلال ليس صعبًا للغاية. بالنسبة لعشاق المشي لمسافات طويلة ، فإن المسارات التي يتم تقديمها إلى موقع الشلال مناسبة جدًا. يمكن للمركبات ذات العجلتين الدخول إلى موقع الشلال. لا يستغرق الأمر سوى 20 دقيقة لاستخدام دراجة نارية.



أما بالنسبة لسائق السيارة فيجب أن يسافر مسافة عادلة سيرا على الأقدام. يمكن للزوار الاستمتاع بالهواء الطلق بالهواء البارد. قبل موقع الشلال ، يتم الترحيب بالزوار من خلال تيارين صغيرين. لا تزال المياه في النهر نظيفة للغاية.



خططت القرية الشلال كمنطقة جذب سياحي مفتوحة. بدأت هذه الجهود بعملية تغيير وضع منطقة الغابات إلى حراجة مجتمعية. يتم تضمين 200 هكتار على الأقل من الأرض حول الموقع في الخطة.



قال كاديش بورونج ماندي ، سودارسونو "خطتنا موجودة بالفعل. بما في ذلك الإدارة المباشرة لمجتمعنا". (*)



الطريق إلى شلالات قرية بورونغ ماندي: يدخل جالان رايا كيلابا كامبيت عبر سد جالان الثاني. يمر على هذا الطريق الترابي الأحمر حوالي 20 دقيقة باستخدام دراجة نارية. (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات