صفوف من شواطئ الجرانيت روكي في بيليتونج التي يجب عليك زيارتها

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #149
 
   9/10/2017
Location: VIEW 6413 LIKE 643

عطلة إلى بيليتونج ، بالطبع الشاطئ هو الوجهة الرئيسية التي اختارها السياح. لا تقل عن بالي ، السياحة الشاطئية Belitung جميلة جدا وغريبة. فريد في بيليتونج ، يمكنك العثور على الشواطئ الصخرية من الجرانيت. صدقوني ، إن الكائنات السياحية الجميلة على شاطئ الغرانيت في جزيرة بيليتونج مناسبة جدًا لملء خلاصة Instagram الخاصة بك.


شاطئ تانجونج تينجي


قد يكون أجمل شاطئ صخري من الجرانيت المسند في Belitung مناسبًا للتثبيت على شاطئ Tanjung Tinggi. يقع الشاطئ الذي يستخدم كأحد مواقع التصوير لفيلم Laskar Pelangi في منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي. شاطئ بانورامي على شكل خليج صغير ويبلغ طوله أكثر من كيلومتر واحد جميل جدا. مزيج من الرمال البيضاء النظيفة ، ومياه البحر الزرقاء الفيروزية فائقة الوضوح وامتداد صخور الجرانيت يجعل شاطئ تانجونج تينجي قادرًا جدًا على الانستقرام. يمكنك الوصول إلى هذا الشاطئ من مدينة تانجونج باندان بالسفر حتى 30 كم. إلى جانب الاستمتاع بالمناظر الغريبة ، يمكنك أيضًا القيام بأنشطة مختلفة مثل الغطس والغوص وحمامات الشمس والسباحة وصيد الأسماك وركوب الزلاجة المائية وكذلك التجديف أو ركوب قارب مطاطي.


أخبار بيليتونج


شاطئ بوكيت باتو


يقع أحد شواطئ الجرانيت الصخرية التي ليست أقل جمالا في قرية Burung Mandi ، منطقة دامار. ريجنسي بيليتونج ريجنسي. إذا سبق لك زيارة شاطئ Burung Mandi ، فلن تواجه مشكلة في العثور على شاطئ Bukit Batu. هذا لأن الشواطئ الجميلة تقع جنبًا إلى جنب. الشاطئان متصلان بمسار في وسط الغابة يسهل الوصول إليه.


يمكن القول إن شاطئ بوكيت باتو فريد من نوعه لأنه ينقسم إلى جزأين. الجزء الأول هو شاطئ رملي أبيض والجزء الثاني عبارة عن شاطئ صخري من الجرانيت مع صخرة كبيرة إلى حد ما. المرافق على هذا الشاطئ كاملة إلى حد ما ، والخبر السار هو أنه يمكنك العثور على السلاحف التي تضع البيض إذا كنت محظوظًا. أكمل عطلتك على شاطئ بوكيت باتو مع الرمال البيضاء والجرانيت والسلاحف تضع البيض. ماذا تنتظر ، احزم حقيبتك وحاول أن تطأ قدمك على هذا الشاطئ.


أخبار بيليتونج


شاطئ بوناي


شاطئ الصخور الجرانيت الخامس الذي يجب عليك زيارته أثناء العطلة في بيليتونج هو شاطئ بوناي. يمكن القول أن موقع الشاطئ الذي يقع في قرية Tanjung Kelumpang ، منطقة Simpang Pasak ، East Belitung Regency بعيد جدًا. هذا لأنه عليك السفر لمسافة حوالي 99 كم من وسط مدينة تانجونج باندان للوصول إلى هذا الشاطئ الجميل. من الاسم ، يمكن ملاحظة أن اسم هذا الشاطئ مستوحى من العديد من الحمام الذي يعيش في هذه المنطقة. مزيج من الرمال البيضاء والصخور الجرانيتية بأحجام مختلفة يجعل بانوراما شاطئ بوناي ساحرة للغاية. يتم تضمين شاطئ بوناي في فئة الشواطئ ذات الخطوط الرقيقة ولديه موجات هادئة. عندما تنحسر الظروف المائية ، يمكنك زيارة جزيرة بوناي وهي جزيرة صغيرة حيث يقع سرب الطيور ليس بعيدًا عن هذا الشاطئ.


أخبار بيليتونج


شاطئ تانجونج كيلايانغ


إذا كنت من محبي فيلم Laskar Pelangi ، فعليك زيارة شاطئ صخري صخري آخر في Belitung ، شاطئ Tanjung Kelayang. يقع هذا الشاطئ في شمال جزيرة بيليتونج ويبعد حوالي 27 كم عن وسط مدينة تانجونج باندان. تعتبر بانوراما شاطئ تانجونج كيلايانغ فريدة وغريبة للغاية نظرًا لوجود مجموعات من الجرانيت بأحجام وأشكال مختلفة. حتى في منتصف المحيط ، يمكنك رؤية حجرين يشبهان السلاحف العملاقة والطيور الكبيرة. بالإضافة إلى سحر الجرانيت ، يُعرف شاطئ تانجونج كيلايانغ أيضًا بأنه أحد أفضل المواقع للاستمتاع بغروب الشمس.


أخبار بيليتونج


شاطئ بينابونج


شاطئ صخري من الغرانيت الغريب والجميل في بيليتونج هو شاطئ بينابونج. إلى جانب شاطئ بينابونج ، غالبًا ما يتصل الناس بهذا الشاطئ باسم شاطئ باتو لوبانغ لأن موقعه يقع في باتو لوبانج هامليت ، قرية بادانج كانديس ، منطقة ميمبالونج ، بيليتونج ريجنسي. للوصول إلى هذا الشاطئ ، عليك السفر لمسافة تصل إلى 56 كم من مدينة تانجونج باندان. بشكل فريد ، من مسافة بعيدة تحب رؤية الرصيف على هذا الشاطئ. في الواقع ، هذا الرصيف هو في الواقع صخرة كبيرة من الجرانيت تمتد وتتصل ببعضها البعض. تتدفق هذه الصخور باتجاه البحر بحيث تبدو مثل الرصيف الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، المياه الصافية والأمواج الهادئة تجعل هذا المكان مناسبًا لأنشطة السباحة.


أخبار بيليتونج


شاطئ باتو بيديل


شاطئ صخور الجرانيت التالي في Belitung الذي يجب عليك زيارته هو Batu Bedil Beach ، الذي يقع في قرية Sungai Padang ، منطقة Sijuk ، Belitung. يقع هذا الشاطئ قبالة جزيرة Limau Seri مباشرةً ، وهي جزيرتان متصلتان بجسر رملي. يعد الوصول إلى هذا الشاطئ أمرًا صعبًا للغاية ، ونأمل أن تتخذ الحكومة إجراءً على الفور حتى يصبح شاطئ باتو بيدل أكثر ازدحامًا. الأساس هو اسم فريد ، أليس كذلك؟ يسمى هذا الشاطئ شاطئ باتو بيديل ، ليس بدون سبب. هناك سببان وراء هذا الاسم الفريد. أولاً ، هناك 3 مجموعات جرانيت متوازية ، كل منها مفصول بالبحر بحيث يشبه تشكيل المدفع.


ثم السبب الثاني ، أثناء ظروف المد العالي ، يمكنك سماع أصوات تشبه اللقطات. يأتي هذا الصوت من فتحتين في الجرانيت. بالإضافة إلى ذلك ، ورد أن هناك العديد من الأحجار التي ستصدر عند ضربها. بصرف النظر عن تفرد هذا الاسم ، فإن المياه النقية تجعل Batu Bedil Beach لديه مكان للغطس ويجب عليك تجربة الغطس في Batu Bedil Beach. للحصول على معلومات إضافية ، قام السكان المحليون ببناء جسر مؤقت تم تركيبه يؤدي إلى 3 مجموعات صخرية كبيرة على هذا الشاطئ. لذا ، إذا ذهبت إلى هناك وكان الجسر لا يزال موجودًا ، فتأكد أيضًا من محاولة التقاط صور لمجموعة الجرانيت الكبيرة هذه.


أخبار بيليتونج


شاطئ ميجا ميندونج


يقع هذا الشاطئ الصخري من الجرانيت في قرية Tanjung Kiras ، Membalong ، جنوب Belitung. للحصول على معلومات ، يقع Mega Mendung Beach بين شاطئ Batu Lubang وخليج Gembira Bay. لذا قبل الذهاب إلى هذا الشاطئ ، يمكنك أيضًا زيارة اثنين من مناطق الجذب السياحي لاستكشاف جمال بيليتونج. في طريقك إلى شاطئ Mega Mendung ، ستمر Batu Beginde وهو حجر جرانيت كبير في أعلى التل. تبلغ المسافة بين Batu Beginde وشاطئ Mega Mendung حوالي 3 كم. ثم ، للوصول إلى شاطئ Mega Mendung ، يجب أن تمر عبر الغابة. بشكل فريد عندما يصل إلى الشاطئ ، يجب أن تنزل السلالم بارتفاع حوالي 1.5 متر. يمكن أن يحدث هذا لأن شاطئ Mega Mendung يقع على حافة الأرض المرتفعة. عند الوصول إلى الشاطئ ، سيختفي التعب بسبب سحر الجمال الذي لا مفر منه. يمتد رمال بيضاء وصخور جرانيتية مختلفة الأحجام ومياه نقية للغاية مما يجعل هذا الشاطئ زيارة لا بد منها.


أخبار بيليتونج


هيا ، خذ وقتك واستكشف شواطئ الجرانيت الغريبة في بيليتونج مع أحبائك.


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات