5 أنشطة ممتعة يمكنك القيام بها على شاطئ تانجونج تينجي

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #186
 
 Asep Irwan Gunawan  22/03/2019
Location: Belitung VIEW 9814 LIKE 577

شاطئ تانجونج تينجي أحد الشواطئ الشهيرة في بيليتونج. شعبية شاطئ تانجونج تينجي ليست مفرطة. هذا لأنه يوجد هنا العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام. كونك هنا سوف تندهش. وذلك لأن الشاطئ الذي تبلغ مساحته 80 هكتارًا يحتوي على عروض طبيعية ساحرة. حتى من الجمال الطبيعي المعروض ، تم استخدام شاطئ تانجونج تينجي كمكان أو مكان لأفلام "لاسكار بيلانجي" و "الحالم". بسبب العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام على هذا الشاطئ ، يمكنك القيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة هنا. حسنًا ، إليك بعض الأنشطة المثيرة التي يمكنك القيام بها على الشاطئ في منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي ، بانجكا بيليتونج.

1. التصوير الفوتوغرافي وصور السيلفي

foto #0 Batu Lion King
Batu Lion King

أولاً ، أول نشاط مثير يمكنك القيام به على شاطئ تانجونج تينجي هو التقاط صورة ذاتية. الشاطئ الذي يحيط به جزيرتان ، رأس كيلايانغ ورأس بندام لديه بانوراما مثيرة للاهتمام للغاية لالتقاطها بالكاميرا. حتى هنا يمكنك الحصول على صور رائعة وغير قابلة للنشر لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. أول مكان لالتقاط صور السيلفي والحصول على صور رائعة على شاطئ تانجونج تينجي هو على صخور الجرانيت. صخور الجرانيت على شاطئ Tanjung Tinggi هي بالفعل غريبة للغاية. مع صغر حجمها وأكبر عدد من الشواطئ في بيليتونج ، فإن صخور الجرانيت هنا أنيقة للغاية بحيث يتم تخليدها. بالإضافة إلى صخور الجرانيت ، هناك بقعة أخرى مثيرة للاهتمام يمكنك التقاطها على شاطئ Tanjung Tinggi وهي بانوراما غروب الشمس في فترة ما بعد الظهر. شاطئ تانجونج تينجي الذي يواجه الغرب أكثر يجعل المناظر الطبيعية لغروب الشمس تبدو ساحرة للغاية. لذلك من هنا ، يمكنك أيضًا من تحب التصوير الفوتوغرافي والصور الذاتية جعلها كخلفية صورة. لقطات من غروب الشمس البانورامي على شاطئ Tanjung Tinggi ستكون بالتأكيد مذهلة. بالإضافة إلى صخور الجرانيت وأيضًا صور بانورامية لغروب الشمس ، على شاطئ Tanjung Tinggi ، يمكنك أيضًا إنشاء منظر طبيعي على الشاطئ برمال بيضاء وممرات مائية واضحة هنا كخلفية للصور التي ستنتج أيضًا صورًا رائعة.

2. لعب الرمل والسباحة

foto #1 Bergaya di Batu Bakpao
Bergaya di Batu Bakpao

بعد ذلك ، الأنشطة المثيرة التي يمكنك القيام بها على شاطئ تانجونج تينجي تلعب بالرمل والسباحة. إن رمل شاطئ Tanjung Tinggi مغري حقًا لأي شخص يأتي. لأن الرمال في شاطئ Tanjung Tinggi بيضاء ونظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حبيبات رمل شاطئ Tanjung Tinggi ناعمة أيضًا. لذا مع كل خصائص الرمال في شاطئ تانجونج تينجي ، سوف تكون سعيدًا جدًا عند اللعب هناك. ليس ذلك فحسب ، بل على شاطئ تانجونج تينجي بمياه صافية وهادئة ، يمكنك أيضًا ممارسة أنشطة السباحة مع المتعة. يُعرف شاطئ Tanjung Tinggi بأنه شاطئ بمياه هادئة. على الرغم من أنها تحظى بشعبية وزيارة من قبل العديد من السياح ، إلا أن مياه شاطئ تانجونج تينجي لا تزال محفوظة جيدًا بالنظافة والوضوح. الآن من هذين الدعمين ، يمكنك القيام بأنشطة السباحة في شاطئ Tanjung Tinggi بشكل مريح وحر. ولكن عند السباحة ، من المستحسن توخي الحذر لأنك غالبًا ما تجد قناديل البحر التي يمكن أن تهاجمك.

3. الغطس والغوص

foto #2 Kolam Renang Raksasa
Kolam Renang Raksasa

مع المياه الصافية ، في شاطئ Tanjung Tinggi ، يمكنك أن تحب الغوص والغطس على النحو الأمثل. لأنه مع المياه الصافية ، سيكون مستوى الرؤية لرؤية المشهد تحت البحر أفضل. في شاطئ تانجونج تينجي ، ليس فقط المياه النقية هي التي ستدعم أنشطة الغطس أو الغوص. لأن هنا موطن الأسماك والشعاب المرجانية لا تزال محفوظة بشكل جيد ، حتى عندما تكون تحت البحر ، ستتمكن من العثور على منظر جميل. أثناء وجودك في مياه شاطئ تانجونج تينجي ، ستتمكن من العثور على مجموعات من أسماك Atherinomorus sp التي تشكل تشكيلات فنية (التعليم) ويبلغ عددها بالمئات إلى الآلاف. ليس هذا فقط ، في مياه شاطئ تانجونج تينجي ، يمكننا أيضًا العثور على Cymadocea و Thalassia في أحواض الأعشاب البحرية ، بما في ذلك Halophilla laum. بينما في طبقة الطحالب الكبيرة سنجد بادينا وسارجاسوم. على نحو متزايد في وسط وعمق مياه شاطئ تانجونج تينجي ، سنجد مرجانًا ضخمًا والعديد من الشعاب المرجانية. على الرغم من أنه ليس طويلًا جدًا وواسعًا ، ولكن مع الشعاب المرجانية في مياه شاطئ تانجونج تينجي ، يمكن لـ Ada القيام بأنشطة الغطس والغوص على النحو الأمثل. بعض أنواع الشعاب المرجانية التي يمكن أن نجدها في مياه شاطئ تانجونج تينجي تشمل مرجان أكروبورا الفطر ، فطر ، فوليوز ، مرجانيات متفرعة أكروبورا ، شعاب مرجانية ضخمة وأيضاً بحر وجذور ناعمة بكميات صغيرة. لكي تكون قادرًا على العثور على الشعاب المرجانية التي هي أفضل وأكثر صحة ، يوصى بالغوص في عمق أكبر. لأنه إذا كانت لا تزال في المياه الضحلة ، فإن الشعاب المرجانية الموجودة أقل صحة لأنها مفتوحة أو جافة عند انخفاض المد. مع كل الدعم في مياه شاطئ تانجونج تينجي ، ستشعر بأنشطة الغطس والغوص التي تديرها أكثر إثارة.

4. استمتع بجمال الغروب

foto #3 Berfoto dan BErgaya
Berfoto dan BErgaya

علاوة على ذلك ، فإن الأنشطة المثيرة التي يمكنك القيام بها على شاطئ Tanjung Tinggi ، والتي تسمى أيضًا شاطئ Laskar Pelangi ، تستمتع بغروب الشمس. بالنسبة لعشاق غروب الشمس ، لا يجب أن تفوتك عندما تأتي إلى شاطئ Tanjung Tinggi. لأن المنظر البانورامي لغروب الشمس على شاطئ تانجونج تينجي يبدو جميلًا وساحرًا. مع مواجهة الشاطئ أكثر نحو الغرب ، فإنه يجعل رؤية غروب الشمس على هذا الشاطئ مثالية للغاية. من جمال المناظر الطبيعية لغروب الشمس على شاطئ تانجونج تينجي ، فأنت تأتي إلى هنا سيكون مؤسفًا جدًا إذا فاتك ذلك. ولكن لتتمكن من الاستمتاع بمناظر غروب الشمس الجميلة في الأفق الغربي على شاطئ تانجونج تينجي ، يجب أن تأتي إلى هنا في وقت متأخر بعد الظهر.

5. الاسترخاء والاسترخاء

foto #4 Berenang Bebas
Berenang Bebas

وأخيرًا ، فإن النشاط المثير الذي يمكنك القيام به على شاطئ تانجونج تينجي هو الاسترخاء. يعد الشاطئ بالفعل أحد أفضل الأماكن للاسترخاء والتعب. مع بانوراما طبيعية جميلة ، مجرد النظر إليها سيجعل كل شيء يشعر بالملل والتعب على الفور. على الرغم من أن شاطئ تانجونج تينجي هو شاطئ شهير ويزوره العديد من السياح في بيليتونج ، إلا أنه لا يعني أنه لا يمكنك الاسترخاء. لأن الشاطئ الذي يقع على بعد 31 كم من مدينة تانجونج باندان في الشمال لديه مساحة كبيرة إلى حد ما تصل إلى 80 هكتار. الآن من المنطقة الواسعة لشاطئ تانجونج تينجي ، يمكنك الاسترخاء في عدة مناطق. مدعومة بمرافق كاملة ومؤهلة مثل المطاعم وغرف الصلاة والفنادق تجعل الأنشطة الترفيهية الخاصة بك أكثر مثالية. نظرًا لبعض المرافق في شاطئ Tanjung Tinggi ، فإن أنشطة الترفيه الخاصة بك تكون أكثر اكتمالًا مع الطهي أو البقاء بين عشية وضحاها إذا لزم الأمر.

foto #5 Foto-foto Keren
Foto-foto Keren

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات