5 السياحة الحالية حول مدينة تانجونج باندان

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #158
 
 Asep Irwan Gunawan  19/01/2018
Location: Pulau Belitung VIEW 9563 LIKE 2676

تانجونج باندان كعاصمة بيليتونج ريجنسي لديها بالتأكيد العديد من الأشياء لاستكشافها. في أنشطة العطلات ، تتمتع مدينة تانجونج باندان ببعض السحر الذي يمكن أن يجعل تجربة الجولة أكثر لا تنسى. بالإضافة إلى دعم مرافق المدينة القادرة يجعل أنشطة العطلات حول مدينة تانجونج باندان كحد أقصى. حسنًا لأولئك منكم الذين يخططون بالفعل لقضاء عطلة حول مدينة تانجونج باندان ، فإن بعض هذه الوجهات تستحق الزيارة.

1. شاطئ تانجونج بندام

foto #0 http://lejuuuk.blogspot.co.id
http://lejuuuk.blogspot.co.id

الوجهات حول مدينة تانجونج باندان التي تستحق الزيارة هي شاطئ تانجونج بندام. الشاطئ الذي يديره مكتب السياحة Belitung Regency مثير للاهتمام حقا. هذا لأن هناك العديد من السحر والحلوى التي يمكن أن تجعل الزوار يشعرون بأنهم في المنزل لفترة طويلة. على الرغم من أنها قريبة من المدينة ، إلا أنها لا تجعل شاطئ تانجونج بندام قذرًا بالضرورة. ويمكن ملاحظة ذلك من بيئة الشاطئ التي لا تزال جميلة وطبيعية. ليس ذلك فحسب ، فمياه البحر على شاطئ تانجونج بندام لا تزال واضحة أيضًا. بدعم من الأمواج التي ليست كبيرة جدًا ، يمكن لشاطئ Tanjung Pendam أيضًا السباحة. إن سحر شاطئ Tanjung Pendam أكثر جمالا مع وجود رمال بيضاء ناعمة حول الساحل. مع وجود الأشجار حول منطقة الشاطئ التي تقدم نسيمًا لطيفًا ، يجعل شاطئ تانجونج بندام مثاليًا للغاية للاسترخاء في الأنشطة الترفيهية. خاصة إذا أتيت إلى هنا في وقت متأخر بعد الظهر ، سيكون هناك طبق جميل لمشاهدة غروب الشمس. شاطئ تانجونج بندام المواجه للغرب يجعل غروب الشمس الذي يظهر هنا يبدو مثاليًا. ميزة أخرى للشاطئ في مدينة تانجونج باندان ، منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي هو وجود العديد من معارض الحرف اليدوية والعروض الفنية. في هذه الأثناء ، أمام شاطئ تانجونج بندام يمكننا أن نرى جزيرة كاليموا التي تعتبر مكانًا للتخلص من سوء الحظ. إلى جانب الطهي ، يمكنك أيضًا في Tanjung Pendam Beach التسوق لشراء الهدايا التذكارية وبعض الوجبات الخفيفة التقليدية في Belitung.

2. حمامات جيري الطبيعية

foto #1 https://web.facebook.com
https://web.facebook.com

تقع على جى. Buluh Tumbang ، قرية Perawas ، Tanjung Pandan ، Belitung Regency ، يمكنك زيارة حمام طبيعي جذاب. حمامات جيري الطبيعية ليست مجرد حمامات عادية. لأنه في هذا الحمام يمكنك العثور على النباتات والحيوانات النادرة. بعض الحيوانات النادرة التي يتم الاحتفاظ بها هنا هي lukebird ، الببغاوات و ابن عرس المضيق. وفي الوقت نفسه ، بالنسبة للنباتات التي يمكننا رؤيتها هنا ، فهي شجرة keremunting ، وشجرة namnam ، وشجرة الأوكالبتوس ، وشجرة rambai وشجرة Maja. تقدم الحمامات التي يديرها Jerry Uktoselja أيضًا عددًا من الأشجار المثمرة مثل sapodilla و rambutan و durian والتي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا في وقت الحصاد. بالنسبة للحمامات نفسها ، هنا يمكننا الاستحمام والاستحمام بإحساس منعش. وذلك لأن حمام جيري الطبيعي يحتوي على مياه صافية من نهر بيبولاك الذي ينبع من نبع تحت سفح جبل شارب. عروض السياحة في حمامات جيري الطبيعية هي أكثر مثالية مع الحدائق والبيئة الجميلة والمظللة والمهدئة.

3. بحيرة بيليتونج كاولين

foto #2 https://ksmtour.com
https://ksmtour.com

أنت من محبي Instagram ، فإن وجهة Kaolin Belitung Lake ستكون هي المكان الصحيح. لطالما كانت البحيرة التي انبثقت عن تعدين القصدير السابق وجهة أو بقعة تصوير يصطادها عشاق التصوير الفوتوغرافي. من خلال تقديم سحر بحيرة المياه الزرقاء الزاهية التي تتناقض بشكل حاد مع السهل الأبيض ، فإن بحيرة كاولين جذابة للغاية للكاميرات. اللقطات في بحيرة كاولين نفسها دائمًا رائعة ومرضية. إذا سبق لك زيارة Ciwidey White Crater ، Bandung ، فإن العرض يكاد يكون مماثلاً في بحيرة Kaolin. ولكن الفرق هو أنه إذا وجدت في Crater White Ciwidey رائحة الكبريت ، فلن تشم رائحتها في بحيرة Kaolin Lake. من هنا يمكنك أيضًا الاستمتاع بحرية في جولة في بحيرة Kaolin Belitung. إلى جانب كونها زرقاء زاهية ، فإن المياه على بحيرة كاولين واضحة للغاية. هذا يرجع إلى طبيعة الكاولين وهي مادة معدنية. طبيعة الكاولين تجعل التربة المحيطة بيضاء ساطعة. كمواد معدنية من الألومينا سيليكات ، الكاولين هي مادة صناعية تستخدم في كثير من الأحيان للمنتجات الورقية ومعجون الأسنان ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية. في منتصف بحيرة كاولين نفسها تشكل نوعًا من الجزيرة البيضاء وهو أيضًا طبق مثير للاهتمام لمشاهدته. هل أنت مهتم بالقدوم؟ ما عليك سوى زيارة بحيرة بيليتونج كاولين في جالان موراي ، قرية أير رايا ، منطقة تانجونج باندان ، بيليتونج.

4. متحف تانجونج باندان

foto #3 http://yundahamasah.blogspot.co.id
http://yundahamasah.blogspot.co.id

ستكون جزيرة بيليتونج التي لها تاريخ طويل من الماضي مثيرة للاهتمام للدراسة. الآن إذا كنت تريد معرفة القصة التاريخية لجزيرة Belitung ، يمكنك الذهاب إلى متحف Tanjung Pandan الموجود في Jalan Melati No. 41 أ ، مدينة تانجونغ باندان. سنكون هنا قادرين على الحصول على الكثير من المعلومات والأفكار المفيدة. في المتحف الذي كان يسمى متحف الجيولوجيا ، يمكننا العثور على عدة مجموعات. بعض المجموعات في متحف تانجونج باندان تشمل الفخار من تايلاند ، والسيراميك الصيني القديم من مختلف الأشكال والزخارف ، والصخور المختلفة والخام المعدني وهلم جرا. مساحة المعرض الأكثر إثارة للاهتمام هنا هي نسخة طبق الأصل من حطام سفينة تحمل خاصية. من حطام السفينة ، يمكننا أيضًا العثور على قصة بحث عن الكنز قصة مثيرة للاهتمام يمكننا سماعها. عند زيارة متحف Tanjung Pandan ، يجب عليك بالفعل أن تأتي مع دليل. لأنه إذا أتيت بمفردك ، سيتم الخلط بينك وبين المجموعات الموجودة. بالإضافة إلى معرفة تاريخ جزيرة Belitung في متحف Tanjung Pandan ، يمكنك أيضًا مشاهدة بعض الحيوانات مثل Arapaima Fish والتماسيح وغيرها في حديقة الحيوانات الصغيرة. في المنطقة الواقعة خلف المتحف ، يمكننا أيضًا العثور على ملعب للأطفال (ملعب).

5. البيت التقليدي Belitung

foto #4 http://www.rumahbelitong.com
http://www.rumahbelitong.com

أخيرًا ، الجولة حول مدينة تانجونج باندان التي يمكنك زيارتها هي دار المسرح التقليدي. منزل Belitung التقليدي المسمى Rumah Panggong أو Rumah Gede مثير للاهتمام حقًا لمشاهدته. هذا لأن Panggong House هو منزل تقليدي نموذجي لشعب Belitung. تم بناء المنزل التقليدي الذي أنشأته الحكومة المحلية بهدف أن يعرف المجتمع عن منزل Belitung التقليدي الذي يزداد ندرة. البيت التقليدي Belitung في جى. Ahmad Yani ، Tanjung Pandan أو على وجه التحديد بجانب مكتب Belitung Regent نفسه هو منزل Panggong للنبلاء. منزل Panggong ، الذي تأسس في عام 2004 ، يختلف حقًا عن منزل استدعاء عادي. وذلك لأن بيت الاستدعاء افتتح في عام 2009 ويحتوي على غرفة أكبر من خمس غرف. في حين أن الدعوة إلى منازل للناس العاديين لا تحتوي إلا على أربع غرف.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Diana
    13 May 2018

    Tetap berkarya untuk memperomosikan potensi wisata Belitung, semoga sukses selalu.