6 أطباق على شاطئ تانجونج كيلايانج تجعلك مخمورا

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #192
 
 Asep Irwan Gunawan  20/05/2019
Location: Belitung VIEW 13804 LIKE 675

شاطئ تانجونج كيلايانغ هو واحد من الشواطئ الشهيرة في بيليتونج. بسبب براءته ، كان شاطئ تانجونج كيلايانغ دائمًا الخيار والوجهة لوكلاء السفر والسياحة. بالإضافة إلى سحرها الطبيعي الجميل ، تم تصنيف هذا الشاطئ في منطقة سيجوك أيضًا كواحدة من المناطق الاقتصادية الخاصة (KEK). من هذا التصميم ، فإن شاطئ Tanjung Kelayang أكثر إرضاء للزيارة بسبب المرافق الكاملة. على بعد مسافة قصيرة نسبيًا من حوالي 30 دقيقة من تانجونج باندان وساعة واحدة من مطار HAS Hanandjoeddin ، بالطبع ستكون محرومًا جدًا إذا فاتتك هذه الوجهة عندما تذهب إلى بيليتونج. فما العروض المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في شاطئ تانجونج كيلايانغ؟ بعد المراجعة.

1. الماء نظيف والرمل الأبيض نظيف وسلس

foto #0 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

أول طبق مثير للاهتمام يمكن أن نجده على شاطئ Tanjung Kelayang هو مياهه الصافية ورماله البيضاء النظيفة والناعمة. بقدر ما يمكن للعين أن ترى ، سنجد بالفعل مياه صافية على شاطئ تانجونج كيلايانغ. المياه الصافية لشاطئ تانجونج كيلايانغ واضحة من اللون الأزرق الفيروزي المذهل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المياه الصافية لشاطئ تانجونج كيلايانغ واضحة من وجود الشعاب المرجانية التي يمكن رؤيتها مباشرة. من المثير للاهتمام مرة أخرى أن المياه الصافية هنا مدعومة أيضًا بموجات ليست كبيرة جدًا حتى تتمكن من لعب المياه أو السباحة بحرية. في هذه الأثناء لحالة الشاطئ الرملي هنا سنجد رمال بيضاء نظيفة. إلى جانب كونها بيضاء ونظيفة ، يمتد رمال شاطئ Tanjung Kelayang على بعد حوالي 4 كم إلى Tanjung Tinggi. بينما يمتد الخط الساحلي لمسافة 1.5 كيلومتر. وتبلغ المساحة الإجمالية لشاطئ تانجونج كيلايانغ 324.4 هكتار. من هنا ، يمكنك استكشاف الشاطئ بحرية أو لعب الشاطئ الرملي الغريب.

2. هناك جانبان للشاطئ مع أطباق مختلفة

foto #1 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

إذا كانت معظم الشواطئ تحتوي على منطقة واحدة مع نفس المنظر ، فعندئذٍ في تانجونج كيلايانج بيتش ، سنكون قادرين على الحصول على جانبين للشاطئ لديهم عروض مختلفة. يمكن العثور على الطبق الأول على الجانب الشرقي من شاطئ Tanjung Kelayang. على الجانب الشرقي وهو مدخل شاطئ Tanjung Kelayang ، سنجد شاطئًا يقدم بالرمال البيضاء بدون صخور الجرانيت. مع سطح عريض ، يمكنك هنا لعب رمال الشاطئ أو السباحة بحرية. من الجانب الشرقي يمكننا أيضًا رؤية مناظر لجزيرة Batu Garuda ، التي تبعد 300 متر عن الشمال. في هذه الأثناء ، على الجانب الغربي من شاطئ تانجونج كيلايانغ ، يمكننا العثور على الكثير من صخور الجرانيت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا العثور على العديد من الإطلالات على الجزر الصغيرة. للاستمتاع بأفضل منظر لصخور الجرانيت هنا ، يمكننا الحصول عليها من قمم صخور الجرانيت في منطقة الطرف في شبه الجزيرة. في وقت متأخر بعد الظهر ، الجانب الغربي من شاطئ تانجونج كيلايانغ مذهل للغاية. والسبب من هذا الجانب يمكننا أن نجد غروبًا بانوراميًا جميلًا وساحرًا على خلفية الجزر الصغيرة.

3. العديد من الجزر الصغيرة حوله لاستكشافها

foto #2 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

شاطئ تانجونج كيلايانغ هو منطقة تعرف كنقطة انطلاق لقفز الجزيرة. جزيرة التنقل نفسها هي جولة حول جزر صغيرة حول شاطئ تانجونج كيلايانغ. حول شاطئ Tanjung Kelayang ، سنجد بالفعل العديد من الجزر الصغيرة المثيرة للاهتمام حقًا لاستكشافها. بعض الجزر الصغيرة حول شاطئ Tanjung Kelayang تشمل جزيرة Lengkuas ، جزيرة Sailing Rock ، جزيرة Sand ، Batu Garuda ، جزيرة Kepayang وغيرها. نظرًا لأنها نقطة الانطلاق للقفز الجزري ، فسوف نجد على شاطئ تانجونج كيلايانغ العديد من قوارب الصيد المعروضة للإيجار. للقيام بقفزة هذه الجزيرة ، يُنصح بتوفير المواد الغذائية والمشروبات. لأنه في الجزر الصغيرة التي تزورها ، لن يكون هناك بائعون للطعام والشراب. الجزر الصغيرة غير مأهولة بالفعل ، باستثناء جزيرة Lengkuas حيث يوجد حراس المنارة. لذلك تأكد من توفير الإمدادات عند التنقل بين الجزر.

4. هناك جزيرة فريدة من الحجر جارودا

foto #3 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

السمة المميزة لشاطئ Tanjung Kelayang هي وجود جزيرة صغيرة تتكون من عدة أكوام من صخور الجرانيت. لكن صخرة الجرانيت هنا ليست جرانيتًا عاديًا. لأنه هنا يوجد جرانيت فريد على شكل رأس نسر. ادعى البعض أيضًا أن تكوين الجرانيت يشبه طائر Kelayang. الآن من هنا يأتي اسم Kelayang لتسمية الشاطئ القريب. بالطبع تكوين الجرانيت هنا ليس نتيجة لأفعال الإنسان. لكن تشكيل الجرانيت في جزيرة باتو جارودا هو تكوين طبيعي. حتى الموقع والموقع يعتقد أنه لم يتحرك بوصة واحدة منذ أيام المغليث. ليس من الصعب الذهاب إلى جزيرة Batu Garuda نفسها لأن المسافة 300 متر فقط أمام شاطئ Tanjung Kelayang. حتى عندما ينحسر البحر ، يمكنك الذهاب إلى جزيرة Batu Garuda سيرا على الأقدام. في جزيرة Batu Garuda ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء من السباحة واللعب بالرمل الأبيض إلى التقاط الصور بخلفية صخرية غير قابلة للانستقرام.

5. العديد من الفعاليات السياحية المنعقدة هنا

foto #4 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

علاوة على ذلك ، فإن العروض المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في شاطئ Tanjung Kelayang هي أحداث سياحية وطنية ودولية. لأنه تم تصنيفها كمنطقة اقتصادية خاصة (KEK) ومنطقة تنمية اقتصادية سياحية خاصة ، في شاطئ تانجونج كيلايانغ ، سيتم عقد العديد من الأحداث السياحية. أحد الأحداث التي أقيمت هنا هو رالي الشراع الإندونيسي. رالي الشراع الإندونيسي بحد ذاته هو حدث يعرض سفن اليخوت. بالإضافة إلى رالي الشراع الإندونيسي ، عقد شاطئ تانجونج كيلايانغ أيضًا أحداثًا مثل Sail Wakatobi Belitong ، وبطولات ASEAN للكرة الطائرة الشاطئية ، ومهرجانات ومسابقات الطائرات الورقية ، وأنشطة المهرجانات البحرية ، ومسابقات الغوص وما إلى ذلك. حتى من المثير للاهتمام ، تم استخدام شاطئ جزيرة Kelayang لاحقًا كموقع لصنع فيلم Laskar Pelangi.

6. مرافق كاملة

foto #5 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

أخيرًا ، طبق مثير للاهتمام يمكن أن نجده على شاطئ تانجونج كيلايانغ هو المرافق الكاملة. مع اشتراط شاطئ تانجونج كيلايانج كمنطقة اقتصادية خاصة (KEK) ومنطقة تنمية اقتصادية سياحية خاصة ، فقد جعلت هذه المنطقة الساحلية تقدمًا سريعًا جدًا. ثم أثر التطور السريع لشاطئ تانجونج كيلايانغ على المرافق الداعمة والبنية التحتية. ليس فقط المرافق العامة والبنية التحتية مثل أماكن وقوف السيارات وأماكن العبادة والمراحيض يمكن العثور عليها هنا. ولكن يمكننا أيضًا الاستمتاع بعدد من المطاعم والمقاهي والفيلات على شاطئ Tanjung Kelayang. يمكن العثور على الفيلا نفسها على بعد حوالي 500 متر من شبه جزيرة تانجونج كيلايانغ.

foto #6

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات