تعال ، شاهد مهرجان لاسكار بيلانجي على شاطئ تانجونجتينجي

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #126
 
   25/08/2015
Location: VIEW 4814 LIKE 1132
مهرجان السياحة السنوي في جزيرة Belitung ، يقام مهرجان Laskar Pelangi مرة أخرى في عام 2015. يقام هذا النشاط إلى حد ما في 27-29 أغسطس 2015 على شاطئ Tanjungtinggi ، بالضبط أمام فندق ومنتجع Lor In.


انطلاقًا لحدث الذروة ، بدأت اللجنة المنظمة ببعض أنشطة الإطلاق منذ بعض الوقت. أقيم انطلاق هذا المهرجان مساء السبت (1/8) أمام كابيتان فانغ تجونج تجوين ، جالان ديباتي إنديك.


يرجع اختيار موقع الإطلاق إلى المبنى التاريخي لـ Kapitan House على الطريق ، حاليًا لا تزال الحالة بعيدة عن الأنشطة الجماهيرية في الليل. بينما يأخذ موقع المهرجان خلفية الرمال البيضاء الناعمة والمناظر الجميلة على شاطئ تانجونجتينجي ، سيجوك.


في المهرجان ، ستقام رقصة ضخمة يشارك فيها عشرات الطلاب في تانجونغ باندان. سيتم تنفيذ رقصة التعدين هذه من قبل طلاب SMPN 2 Tanjungpandan و SDN 32 Tanjunjungpandan الذين هم أعضاء في مدرسة Sekolah Kelekak الطبيعية.


كما سيضم صوتيات يودا واستوديو رقص توناس وياتا واستوديو رقص ليسونج باتانج كارانج تارونا وجوفيكا وسول باند. ستقدم اللجنة أيضًا مصممي الرقص الإندونيسيين الذين كانوا يومًا جزءًا من مجموعة Madona ، وممثلين عن Jogja و Maluku و Aceh.


ومن المتوقع أن يجذب حدث الذروة انتباه السياح للحضور إلى بيليتونج للاستمتاع بالحدث. حتى المنشد سلانك كاكا أعرب أيضًا عن اهتمامه برؤية رقصة تين مينر. (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Hasan
    16 Aug 2015

    Tetap semangat pariwisata Belitung, Laskar Pelangi jangan sampai dilupakan