معرض بيليتونج 2015 فعالية ترويج السياحة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #128
 
   17/08/2015
Location: VIEW 59706 LIKE 1150
افتتح وزير التعاونيات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (UKM) Anak Agung Gede Ngurah Puspayoga معرض Belitung رسميًا في المنطقة السياحية على شاطئ Tanjungpendam ، Tanjungpandan ، الأربعاء (12/8) بعد الظهر. يتم عرض منتجات إقليمية مختلفة متفوقة في معرض Belitung هذا.


أقيم معرض بيليتونج للاحتفال بالذكرى 177 لمدينة تانجونغ باندان (HJKT) التي وقعت في 1 يوليو والذكرى السبعين لجمهورية إندونيسيا التي وقعت في 17 أغسطس. عقدت هذا النشاط من قبل حكومة Belitung Regency من خلال إدارة التعاونيات الصناعية والتجارية (Diskoperindag) في Belitung Regency.


والهدف من ذلك هو تحسين الاقتصاد والسياحة الشعبية من خلال الترويج والاستثمار. لم تقم الشركات الصغيرة والمتوسطة في بيليتونج بملء العشرات من المقصورات المتاحة فحسب ، بل شاركت أيضًا في مناطق مختلفة خارج بانجكا بيليتونج في معرض بيليتونج.


تتوفر في بيليتونج فير منتجات محلية صغيرة ومتوسطة مختلفة من مناطق مختلفة. تتراوح من المنتجات الغذائية المختلفة إلى المواقد التي أنتجها النشطاء. هذا النشاط هو أيضًا اندفاع للزوار من السياح المحليين ومن خارج المنطقة.


وقال بوسيبوجا "إن بيليتونج لديها إمكانات هائلة. الشواطئ جيدة والرمل جيد. إنها تحتاج فقط إلى مزيد من التطوير".


يجب دعم إمكانات الجمال الطبيعي في Belitung من خلال تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة للنهوض بالسياحة. صناعة الإسكان الإبداعي هي فرصة لتطوير السياحة. حذر Puspayoga من أن حكومة المقاطعة وحكومة المقاطعة تشجع بيليتونج دائمًا كوجهة سياحية.


وقال بوسيبوجا "إن السياحة في بيليتونج جيدة للغاية ، فهي تحتاج فقط إلى أن تكون مكتظة بالمزيد من الحرفيين من الشركات الصغيرة والمتوسطة. لقد جذبت بالفعل السياح ، بالإضافة إلى جاذبية مجتمع بيليتونج الودود". (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات