بوكيت باتو سيرف بيتش بانوراما

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #129
 
   31/08/2015
Location: VIEW 5943 LIKE 889
شاطئ بوكيت باتو. الاسم غير مألوف جدا في آذان الناس والمسافرين بيليتونج. لكن الشاطئ الذي يقع في منطقة دامار ، شرق بيليتونج ريجنسي (بيلتيم) يقدم أيضًا بانوراما شاطئية لا تقل جمالاً.


كما يوحي الاسم ، تم ترتيب العديد من صخور الجرانيت على الشاطئ بشكل غير منتظم بشكل طبيعي. تقريبا كل رمال الشاطئ مغطاة بصخور الجرانيت النموذجية Belitung. بالتأكيد لا يمكن للزوار لعب الرمال على الساحل الشمالي لجزيرة بيليتونج.


الشفاه الشاطئية على شكل تلال. صخور الجرانيت الكبيرة الموجودة على هذا الشاطئ تحمي من تآكل التلال من مياه البحر. للذهاب إلى الشاطئ عليك النزول. أعد المدير بعض ممرات المشاة الملموسة لاستكشاف هذه المنطقة.


يحتوي هذا الشاطئ على شرفة مراقبة على منحدر فوق مياه البحر ، تمامًا مثل Tanah Lot في بالي. التواجد في هذا الكشك يمكن أن يرى الشاطئ كله وهو ليس طويلاً. كان من المدهش رؤية الأمواج تتحطم على الصخور.


يدير شاطئ بوكيت باتو رجل أعمال في بلتيم. لدخول هذه المنطقة تكاليف تتراوح بين 2000 روبية إلى 5 آلاف روبية. يتم تسهيل هذه المنطقة أيضًا من خلال المطاعم (المطاعم) ، حتى الترفيه الموسيقي إذا أرادها عدد كبير من الزوار.


يقع بوكيت باتو بيتش في قرية بورونج ماندي ، منطقة دامار. وهي ليست بعيدة عن المواقع السياحية الأخرى مثل شاطئ Burung Mandi ومعبد Dewi Kwan Im. ثلاثة مواقع سياحية في قرية واحدة سهلة للغاية للمسافرين.


للوصول إلى هذا الموقع أمر سهل للغاية. بعد دخول بوابة قرية Burung Mandi هناك تقاطع على شكل حرف T. يميل المسافرون إلى اليمين باتباع التعليمات التي قامت الحكومة بتثبيتها. في هذا الموقع أيضًا طبيعي جدًا ، لا يزال بإمكان المسافرين العثور على القرود في هذه المنطقة. (*)

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات