سلمار هيل إنقاذ كهف التعدين القصدير السابق

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #127
 
   16/08/2015
Location: VIEW 6335 LIKE 1129
السياحة البحرية لا تزال حسناء السياحة في جزيرة بيليتونج. تجعل الشواطئ الرملية البيضاء الغريبة مع مجموعات الجرانيت الكبيرة وجمال الجزر الصغيرة أعيننا لا تشعر بالملل. بالإضافة إلى وضوح مياه البحر والتجمعات المرجانية الجميلة.


لكن هل تعلم؟ إمكانات السياحة في جزيرة بيليتونج. لمحبي الطبيعة ، تحتوي جزيرة Belitung أيضًا على كهف صناعي في Bukit Selumar و Selumar Hamlet و Selingsing Village و Gantung District التي يمكنك استكشافها. الكهف ، الذي تم إنشاؤه في عام 1929 من أجل تعدين القصدير ، يمثل جمالًا تحت الأرض.


لا يمكن فقط تطوير هذا الكهف البالغ طوله 40 مترًا من أجل السياحة في جزيرة Belitung في المستقبل. لكن سيلومار هيل لديها أيضًا إمكانات طبيعية كمعلم سياحي طبيعي لدعم هذه الحزمة السياحية. أصبحت المرافق الصادرة تطوير حكومة القرية المحلية.


وقال مسؤول القرية المحلي "سنراجع مرة أخرى للتعرف على مناطق الجذب في هذه المنطقة. سنطور رحلات المغامرات لعشاق المغامرات إن أمكن. يمكننا تطويرها تدريجيًا".


يبلغ عمق هذا الكهف حوالي 150 مترًا من أعلى تل سيلومار. ويقدر طول الكهف بحوالي 40 مترا. الحالة داخل الكهف مظلمة للغاية. يحتوي الكهف أيضًا على فتحتين بعرض 1x1 متر لدخول ضوء الشمس.


يمكن زيارة هذه المنطقة بواسطة دراجة نارية عبر مسارات رملية على تلال جبلية تصل إلى قمة تل سيلومار. تبلغ المسافة من أقرب قرية حوالي 500 متر فقط. يجب على الزوار المشي لمسافة 100 متر للوصول إلى فم الكهف.


الكهف هو من بقايا الحقبة الهولندية عند استغلال القصدير. ويقال أن هذا الكهف مجهز بمصعدين تقليديين للدخول والخروج من عمال المناجم. لا تزال بعض المباني القديمة مرئية على جانب سيلومار هيل. حتى مبنى واحد يعتقد أنه مستودع ديناميت لتفجير الأرض لا يزال قائما. (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات