تريد منطقة دولمولوك الناشطة للفنون أن تكون قرية تقليدية

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #114
 
   14/05/2015
Location: VIEW 4395 LIKE 453

قرية Kembiri في منطقة Membalong ، أرادت Belitung تأسيسها كقرية تقليدية. هذه الرغبة هي شكل من أشكال دعم مجتمع القرية المحلي لتنمية قطاع السياحة من قبل الحكومات المحلية. بحيث تصبح هذه القرية أيضًا إحدى الوجهات السياحية.


وقد عبر عن الرغبة قادة المجتمعات المحلية القروية عند عقد ماراس تون ، الأحد (10/5) أمام أعضاء مقاطعة جزر بابل DPRD وبعض المسؤولين الحكوميين في بيليتونج ريجنسي. يأمل قادة المجتمع القروي المحلي أن تدرك الحكومة المحلية التسمية المقترحة لهذه القرية التقليدية.


قال ساري ، أحد قادة المجتمع في قرية كمبيري ، إن الرغبة جاءت من مجتمع القرية. حتى الآن ، حافظ سكان قرية كيمبيري دائمًا على الفنون الإقليمية الموجودة في خضم العصر الحديث.


تشمل الأنشطة التقليدية التي لا تزال تُنفذ بشكل روتيني في القرية niangg Nanggok. يتم تنفيذ نشاط الصيد التقليدي هذا كل عام. كما يتم تنفيذ تطوير الفنون التقليدية الأخرى مثل الحصبة و dulmulok.


قال ساري: "لذا بالنسبة لدولمولوك ، هناك مجموعتان ، مجموعة البالغين وطالب في مدرسة ابتدائية. لقد تم تعليمهم ورعايتهم للحفاظ على هذا الفن".


ستضيف هذه القرية التقليدية إشارات سياحية إلى بيليتونج في المستقبل. لا تزال Belitung كوجهة سياحية جديدة تعتمد حاليًا على الإمكانات الطبيعية لشواطئها لتعزيز السياحة. من المتوقع أن تعزز هذه القرية السياحية بيليتونج كوجهة سياحية من خلال تعزيز الفنون والثقافة. (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات