قائمة أماكن العطلات في بيليتونج التي تقدم الإثارة للعائلات خلال العيد

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #195
 
 Asep Irwan Gunawan  4/06/2019
Location: Belitung VIEW 13839 LIKE 1028

بالنسبة لأولئك منكم الذين يخططون لقضاء عطلة ليباران في بيليتونج ، فإنك بالتأكيد لا تفوت الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام هناك. كمنطقة تواصل تطوير السياحة تجعلك تضاعف كل مرة أثناء تواجدك في بيليتونج. بدلاً من البقاء في المنزل أو السكن ، أنت في عطلة العيد في بيليتونج ، تحتاج إلى الذهاب إلى العديد من الوجهات التي ستجعل عطلة العيد لا تنسى. خاصة إذا كنت في عطلة عيد في بيليتونج مع عائلتك. بالطبع تحتاج إلى جعل أفراد الأسرة يشعرون بالسعادة من خلال زيارة العديد من الوجهات السياحية في بيليتونج. حسنًا ، إليك بعض قوائم أماكن العطلات في بيليتونج التي تقدم المتعة للعائلات عند العيد.

1. بوكيت بيراهو

foto #0 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

عطلة العيد ممتعة للعائلات في بيليتونج هي Berahu Hill. سوف تكون بوكيت بيراهو مناسبة للغاية لقضاء عطلة عائلية لأن هذه الوجهة السياحية لديها عرض كامل. بالإضافة إلى خدمة التل كما يوحي الاسم ، سنجد هنا أيضًا العديد من العروض مثل حمامات السباحة والحدائق الجميلة والشواطئ الرائعة وما إلى ذلك. على التل حيث أتينا بمفردنا ، سنكون قادرين على العثور على مناظر جميلة من ارتفاع. ثم من التلة يمكننا النزول إلى منطقة المسبح والحديقة الجميلة. غير راضٍ عن الطبقين السابقين ، يمكنك النزول مرة أخرى أسفل الخطوات للعثور على شاطئ غريب يسمى شاطئ بوكيت بيراهو. في هذا شاطئ بوكيت بيراهو ، يمكنك أنت وعائلتك اللعب بمياه البحر النظيفة والرمال البيضاء النظيفة. حتى على هذا الشاطئ ، يمكنك الاسترخاء أثناء الصيد ، ومشاهدة قوارب الصيد في قرية Bugis أو مشاهدة جزيرة المرجان الصغيرة أمام الشاطئ.

2. متحف تانجونج باندان

foto #1 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في سفر الأسرة أثناء الدراسة ، فإن زيارة متحف تانجونج باندان سيكون الخيار الصحيح. هذا لأنه في متحف تانجونج باندان ، يمكننا العثور على العديد من المجموعات التاريخية حول العديد من الأشياء بما في ذلك تعدين القصدير الأسطوري في بيليتونج. بعض المجموعات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في متحف تانجونج باندان تشمل الخزف الصيني القديم والفخار التايلاندي والمال القديم والأسلحة الحادة القديمة وبعض الصخور وخام المعادن. واحدة من أكثر أنواع اكتشافات الصخور إثارة للاهتمام والتي يمكن أن نجدها هنا هي حجر الساتام المشهور جدًا في بيليتونج. حتى تتمكن أنت وعائلتك من الحصول على معلومات أكثر دقة وأكثر ، فأنت بحاجة إلى استئجار خدمات دليل أو مرشد سياحي. باستخدام هذا الدليل ، ستحصل على معلومات مثيرة للاهتمام من قصة نسخة طبق الأصل من حطام السفن التي تبحث عن الكنز وتحمله. قصة أخرى مثيرة للاهتمام يمكن أن نجدها في متحف تانجونج باندان هي التاريخ الأسطوري لتعدين القصدير في بيليتونج. في هذه القصة ، سيتم دعمنا بمجموعات المتاحف مثل الجرافات وبعض معدات قصدير التعدين. بالإضافة إلى التعرف على التاريخ ، في المتحف الموجود في جالان ميلاتي رقم. 41A ، مدينة تانجونج باندان ، يمكننا أيضًا تعلم الحيوانات المختلفة. في منطقة حديقة الحيوانات الصغيرة هذه ، يمكننا العثور على عدة مجموعات من الحيوانات مثل أسماك Arapaima والتماسيح وغيرها.

3. شلال غوروك بيراي

foto #2 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

هل تريد أن تتعب بسرعة؟ فقط تعال إلى شلال Gurok Beraye الذي يقع في Air Pegantung Hamlet ، قرية Kacang Botor ، منطقة Badau ، Belitung Regency. في شلال Gurok Beraye ، فإن جو الاسترخاء والاسترخاء هو في الواقع داعم للغاية. هذا بسبب دعم الجو الطبيعي الجميل والهادئ. إلى جانب الاستمتاع بالطبيعة الجميلة ، في Gurok Beraye Waterfall ، يمكننا أيضًا الاستحمام والاستحمام في مسبح الشلال مع إحساس لا مثيل له. وذلك لأن المياه في شلال Gurok Beraye واضحة جدًا بحيث يمكن رؤية قاع البركة بسهولة. من وضوح المياه ، يمكنك أيضًا إنشاء صورة ذاتية تحت الماء مع شلال Gurok Beraye المثالي. مع كل الأشياء التي يقدمها شلال Guray Beraye ، سيختفي كل الملل والتعب الذي تعاني منه على الفور.

4. حمامات باتو منتاس

foto #3 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

علاوة على ذلك ، فإن منطقة عطلة مثيرة في بيليتونج لك ولعائلتك والتي من المثير للاهتمام زيارتها خلال عطلة العيد هي حمام باتو مينتاس. لديها مفهوم يشبه تقريبًا Berah Hill ، هنا يمكننا العثور على منطقة سياحية معقدة وكاملة. لذلك بالإضافة إلى جولات الاستحمام وفقًا لاسمها ، في حمام Batu Mentas ، يمكننا أيضًا العثور على ثروة من النباتات والحيوانات. يحمل Batu Mentas Bath بالفعل مفهوم سياحة الحفاظ على البيئة حيث سنجد هنا جهدًا للحفاظ على بعض النباتات والحيوانات النادرة. بعض النباتات المحفوظة هنا تشمل Sisilan و Rukam و Nibong Palay و Pelawan و Simpor Pria وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، فإن الحيوانات التي يتم الحفاظ عليها هنا هي Siaw ، و Squirrel Kelaras ، و Tarsius Bancanus Saltator ، و الغزلان والقرن. من وجود بعض هذه النباتات والحيوانات ، يمكنك أنت وعائلتك السفر بارتياح لأن هناك الكثير من المعرفة التي يمكن الحصول عليها. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في لعب المياه في حمامات Batu Mentas أنفسهم ، سيكون هناك انطباع عميق. هذا لأننا هنا سنشعر بإحساس منعش بالاستحمام والسباحة بسبب المياه النقية والنظيفة القادمة من سفح جبل شارب. لا تنس أن هناك أيضًا أنشطة خارجية يمكنك القيام بها مع عائلتك في جولة الاستحمام في قرية Kelekak Datuk ، منطقة Badau ، غرب Belitung.

5. شاطئ تانجونج تينجي

foto #4 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

وأخيرًا ، هناك مكان لقضاء العطلات في بيليتونج يقدم الإثارة للعائلات خلال العيد وهو شاطئ تانجونج تينجي. هذا الشاطئ هو بلا شك جماله. لأننا سنجد هناك مناظر طبيعية تفسد العيون. أحد أكثر الأطباق إثارة هنا بالطبع هو امتداد صخور الجرانيت بمختلف الأحجام موزعة على مساحة 80 هكتارا. هذا الامتداد من صخور الجرانيت أصبح فيما بعد السمة المميزة لشاطئ تانجونج تينجي. ولكن ليس فقط صخور الجرانيت ذات الأحجام المختلفة ستدهشك أنت وعائلتك. ولكن هنا يمكنك أنت وعائلتك أيضًا العثور على مياه صافية وشواطئ رملية بيضاء غريبة. مع حالة المياه والرمال البيضاء مثل هذه بالطبع ستكون أنت وعائلتك راضين للغاية عن اللعب هناك. لا تنس أيضًا منظر المساء الخلاب على شكل غروب جميل في الأفق الغربي. مع كل ما يقدمه شاطئ تانجونج تينجي ، فلا شك أنه تم اختيار هذه المنطقة كموقع لفيلم لاسكار بيلانجي. من اشتراط شاطئ Tanjung Tinggi كموقع لفيلم Laskar Pelangi ، حصل الشاطئ الواقع في منطقة Sijuk الفرعية ، Belitung Regency ، Bangka Belitung على لقب شاطئ Laskar Pelangi.

foto #5

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات