حافلتان فاخرتان تخدمان السياح في بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
 
   8/05/2015
Location: VIEW 4347 LIKE 540
BELITUNG كوجهة سياحية جديدة في إندونيسيا تعزز بنيتها التحتية. هذه المرة الحكومة المحلية تهدف إلى النقل لخدمات السياح الذين يزورون بيليتونج. وصلت حافلتان على الأقل مملوكتان للحكومة إلى بيليتونج.


هاتان الحافلتان اللتان تحتوي كل منهما على 22 مقعدًا منحا من وزارة النقل الإندونيسية إلى الحكومة المحلية. تتم إدارة هذه الحافلة من قبل Perum Damri لخدمة السياح الذين يزورون بيليتونج.


الحافلة لدعم أسطول النقل مشروط في بيليتونج ريجنسي. من المخطط أن يتم استخدام هذا الناقل كدليل وضع. سيتم استخدام الحافلة للمرشدين من نقطة وصول الراكب إلى نقطة وصول الراكب.


وهذا يعني أن هذه الحافلة سوف تخدم الركاب من مطار هاناندجودين تانجونجسباندان إتش إلى وسط المدينة والنقاط السياحية في منطقة سيجوك. والاعتبار هو أن الزيارات السياحية إلى بيليتونج تتزايد كل عام.


يتميز تطوير السياحة بزيادة الزيارات السياحية كسبب لحكومة محلية لمتابعة المنحة. هذا لتحسين الخدمات للزوار الذين يرغبون في التمتع بمشهد بيليتونج.


يشير سعر الحصول على خدمة الحافلات المجهزة بمكيف هواء (فيديو) ، وأمتعة بالداخل والأبواب المائية إلى مرسوم حاكم جزر بابل. تعمل هاتين الوحدتين من الحافلات ويتم نشرهما يوميًا في محطة تانجونغ باندان للركاب.


بالنسبة للسياح الذين يشعرون بالارتباك حول النقل في بيليتونج ، يمكنهم الاعتماد على هذه الحافلة. عند الوصول إلى المطار ، سترحب هذه الحافلة بالركاب وستصل إلى الفنادق أو المساكن التي تستهدف السياح.


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات