فندق Grand Orion يأتي في بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
 
   3/04/2015
Location: VIEW 4391 LIKE 2427
أصبحت BELITUNG كوجهة سياحية جديدة نقطة جذب للمستثمرين في قطاع الفنادق. بعد عدة فنادق من فئة الخمس نجوم ، يوجد حتى فندق خمس نجوم موجود في بيليتونج ، والآن أصبحت مرافق السياح للإقامة أكثر اكتمالاً مع وجود فندق Grand Orion Hotel في جالان باتيمورا ، قرية تانجونجبندام ، تانجونجباندان.


أخبار بيليتونجأخبار بيليتونج يقف مع 57 غرفة تتكون من 12 غرفة فاخرة و 47 غرفة من النوع القياسي ، فندق Grand Orion جاهز لتقديم الخدمات للضيوف الذين يزورون بيليتونج. الغرفة النموذجية واسعة للغاية بمساحة 4 أمتار × 5 أمتار. بينما تبلغ مساحة الغرفة الفاخرة 5 أمتار × 7 أمتار.


بدأ فندق Grand Orion Hotel العمل لاستقبال الضيوف في 20 مارس 2015 الماضي. ولكن خلال هذا الافتتاح الناعم ، تم فتح الغرف لخدمة الضيوف الجدد في الطابقين الثالث والثاني بإجمالي 38 غرفة. بينما لم يتم فتح 19 غرفة حتى الآن.


ربطت الإدارة على الفور ممثلي الرحلات والسفر لتصبح شركاء لزيادة الإشغال. عقدت Grand Orion Hotel Management اجتماعًا وغداء مع جولة وسفر في بيليتونج السبت الماضي (28 مارس 2015).


وقال باجوس هدايات ، المدير العام لفندق جراند أوريون ، "التعاون. إنشاء برامج بشكل متبادل ، وإنشاء حزم سياحية. ونحن نتعاون أيضًا في نشاط Rainbow Travel Mart القادم".


يعتبر وجود فندق Grand Orion Hotel بمثابة روح جديدة للسياحة في Belitung. إن وجودها يؤكد لنا أن السياحة هي مستقبل بيليتونج. كما يمكن أن تضيف اختلافات في الإقامة في بيليتونج للسياح.


هذا يسمح للسياح المزيد والمزيد من الخيارات. وتتوسع شبكة التسويق نظرًا لأن فندق Grand Orion Hotel لديه بالفعل قسمًا خاصًا به. وقد أدى ذلك إلى أن تصبح Belitung معروفة على نطاق واسع. (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات