الأنشطة الثقافية التقليدية جاهزة للترحيب باليخوت في بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #133
 
   26/09/2015
Location: VIEW 4244 LIKE 1485
سيتم قريباً إرساء رحلات SHIPS الفاخرة إلى Manggar ، Beltim كواحدة من نقاط توقف رالي اليخوت Sail Tomini في عام 2015. ستعقد حكومة Beltim Regency أنشطة مختلفة للترحيب بوصول اليخت من أنحاء مختلفة من العالم.


تأكد من زيارة بلتيم في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2015. سيعرض المضيف الثقافات التقليدية المختلفة كملاذ لليخوت. يمكن أن يشهد السياح العديد من الأنشطة.


سيقيم مكتب بلتيم ريجنسي للثقافة والسياحة فعاليات مختلفة. من بينها كرنفال أزياء بيلتيم التي تتكون من عرض أزياء على الشارع ومعرض أزياء الباتيك. على الرغم من أن هذا النشاط هو الترحيب باليخوت ، إلا أنه يمكن للسائح وعامة الناس الاستمتاع به.


تهدف هذه الأنشطة إلى الترفيه وإحياء حدث رالي الشراع. ومن المقرر أيضًا أن يعرض اليخوت المعالم الفنية والثقافية كل ليلة ، وجولات في المدينة (جولات حول بيلتيم ، وزراعة الأشجار ، بالإضافة إلى زيارات إلى مدارس مختارة.


السفن التي ستتوقف عندها هي من دول مثل أستراليا والنمسا وسويسرا وألمانيا وهولندا والدنمارك وإيطاليا ومالطا وأمريكا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة. يهدف Sail Rally إلى ترويج بلتيم للعالم حتى يأتي العديد من السياح العالميين لزيارته. (*)

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Supri
    4 Oct 2015

    Bisa hubungi dinas pariwisata Belitung Timur ada facebooknya kok di www.facebook.com/disbudpar.beltim.3

    belitung image


  • belitung comment
    Andri
    26 Sep 2015

    Apakah ada jadwal detail kegiatannya ? Dimanakah saya bisa mendapatkan informasi rinci ?