فوائد السفر إلى بيليتونج خلال العصر العادي الجديد

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #236
 
 Asep Irwan Gunawan  26/09/2020
Location: Belitung VIEW 42085227 LIKE 49

افتتحت Belitung بالفعل العديد من الوجهات السياحية في العصر العادي الجديد للمسافرين بدءًا من يوليو 2020. ومع ذلك ، نظرًا لأن وباء Covid-19 لم يهدأ بعد ، لا يزال العديد من الناس مترددين في التخطيط لعطلاتهم. في الواقع ، تتمتع الإجازة في الفترة العادية الجديدة بالعديد من المزايا والمزايا. إذن ، إليك بعض مزايا ومزايا قضاء إجازة أو السفر إلى Belitung في العصر العادي الجديد.

1. المزيد من الحرية

foto #0 Keuntungan Berlibur era New Normal
Keuntungan Berlibur era New Normal

الميزة والميزة الأولى للسفر إلى بيليتونج خلال الفترة العادية الجديدة هي أنها أكثر مرونة للاستكشاف. عندما افتتحت السياحة في الأيام الأولى من العصر العادي الجديد ، لم يكن هناك عدد كبير من السياح كالمعتاد. من بين عدد قليل من الزوار ، ستتمكن من التنقل بحرية أكبر أو استكشاف الوجهات. نظرًا لعدم وجود عدد كبير جدًا من الزوار ، لن تحتاج أيضًا إلى الوقوف في قائمة الانتظار لدخول وجهة أو تجربة العديد من الرحلات. من هنا ستشعر برضا أكبر عن السفر إلى بيليتونج خلال الفترة العادية الجديدة.

2. أكثر هدوءًا وراحة

foto #1 Keuntungan Berlibur era New Normal
Keuntungan Berlibur era New Normal

بالنسبة لأولئك الذين يحبون العطلات في ظروف هادئة ومريحة ، في عصر العادي الجديد ، فهذه هي اللحظة المناسبة لك للقيام بها. السبب هو أنه في ظل الظروف غير المزدحمة بالزوار ، يمكنك الاستمتاع بالعطلات والجولات في العديد من الوجهات في Belitung بشكل أكثر هدوءًا وراحة.

3. ترحيب أكثر ودية

foto #2 Keuntungan Berlibur era New Normal
Keuntungan Berlibur era New Normal

بعد ذلك ، الميزة التي يمكنك الحصول عليها عندما تأخذ إجازة أو جولة في العصر العادي الجديد هي الحصول على ترحيب أكثر دفئًا. في العصر العادي الجديد ، ستتنافس جميع المناطق التي سُمح لها بفتح وجهات سياحية على جذب السياح. في محاولة لجذب هؤلاء السياح ، سيقوم مدير الأشياء السياحية بأشياء مختلفة مثل الترحيب بالترحيب. إذا كنت طوال هذا الوقت ، أثناء سفرك ، لا تلقى ترحيباً حاراً من مدير الرحلة ، فإن الزخم العادي الجديد سيكون أفضل وقت لك لتشعر بترحيب حار وودي.

4. يمكن العثور على خصومات مختلفة

foto #3

هناك جهد آخر غالبًا ما تقوم به إدارة الوجهات السياحية لجذب السياح للقدوم في العصر العادي الجديد وهو تقديم خصومات. مع الخصم الذي يقدمه مدير الرحلة ، ستتمكن بالطبع من توفير المال. في الواقع ، اتضح أن ليس فقط مدير الرحلة هو الذي يقدم خصمًا. ولكن في هذا العصر العادي الجديد ، يقدم عدد من النزل والمطاعم حول المواقع السياحية أيضًا عروض التخفيضات. من بين العديد من العروض المخفضة التي كانت موجودة خلال فترة New Normal ، يمكنك السفر في Belitung بشكل اقتصادي أكثر.

5. الحصول على جو طبيعي أفضل

أخيرًا ، فإن مزايا ومزايا الحصول على إجازة والسفر إلى Belitung في العصر العادي الجديد تجد جوًا طبيعيًا أفضل. بعد أن غادرها السياح لعدة أشهر ، ستجعل بالتأكيد الظروف الطبيعية في بيليتونج أكثر نظافة وطبيعية. الآن من هنا ، سيكون أولئك الذين يخططون لزيارة الوجهات الطبيعية في بيليتونج خلال الفترة العادية الجديدة أكثر رضا. فقط تخيل أنه لا توجد قمامة على شاطئ تانجونج تينجي أو أي وجهات شاطئية أخرى ، مما سيسمح لنا برؤية المياه الصافية للنظام البيئي في المياه. مع جو طبيعي نظيف وطبيعي مرة أخرى ، فإنه سيجعل السياح يشعرون بمزيد من الراحة. لذلك ، فإن قضاء إجازة في Belitung خلال هذه الفترة العادية الجديدة سيفيدك كثيرًا.

هذه بعض الفوائد والمزايا التي يمكنك الحصول عليها أثناء الإجازة أو السفر إلى Belitung خلال الفترة العادية الجديدة. من بين المزايا العديدة الموجودة ، يجب ألا تتردد في التخطيط لقضاء إجازة في دولة قوس قزح.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات