احصل على المزيد من التحديثات من خلال زيارة Kampoeng Ahok

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #145
 
   13/09/2017
Location: VIEW 5709 LIKE 815

بالإضافة إلى فيلم Laskar Pelangi وجمال شواطئها ، فإن Belitung معروفة أيضًا بأنها مسقط رأس حاكم جاكرتا السابق Basuki Tjahaja Purnama أو نعرفه بشكل أفضل باسم Pak Ahok. الأخبار الجيدة ، أولئك الذين يعبدون باك Ahok يمكنهم زيارة Kampoeng Ahok في Belitung ، كما تعلمون.


أين كامبونغنغ أهوك؟


تقع هذه الوجهة السياحية الجديدة في بيليتونج في جالان بوجانغ ، لينجانج ، جانتونج ، منطقة لينجانج ، شرق بيليتونج ريجنسي ، جزر بانجكا بيليتونج 33516. من مدينة تانجونج باندان ، تحتاج فقط حوالي ساعة واحدة و 15 دقيقة للوصول إلى هذا المكان. يجب أن ترغب في زيارة Kampoeng Ahok الرحلة في الصباح لأن ساعات عمل هذا المكان من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً. بالنسبة ليوم الافتتاح ، لا داعي للقلق لأن Kampoeng Ahok مفتوح كل يوم لكل زائر يأتي.


المرح في كامبوينغ أهوك


قد يعتقد البعض منكم أن كامبونغ أهوك قرية أو قرية حقيقية. لكن الحقيقة هي أن كامبوينج أهوك هو المكان الذي يعيش فيه أهوك في بيليتونج. تم بناء هذا المجمع السياحي من قبل الأخ الأصغر للسيد Ahok ، السيد Basuri لتلبية مطالب المجتمع الأوسع الذي يسأل غالبًا أين يعيش Ahok في Belitung.


أمام Kampoeng Ahok ، سترى منزل مسرح Belitung البني البني. إذا دخلت إلى هذا المنزل على ركائز متينة ، سترى بعض الأثاث الذي يجب أن يكون في كل منزل. بدءًا من الطاولات والكراسي والخزائن وما إلى ذلك. سترى أيضًا مجموعة متنوعة من إطارات الصور لـ Pak Ahok وعائلته في هذا المنزل على ركائز متينة. كمكمل ، سترى طاولة طويلة تحتوي على مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة النموذجية Belitung ، كما تعلم.


بالإضافة إلى قدرتك على الاسترخاء والتجول في هذا المنزل الصغير ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالجمال حول هذا المنزل. ثم في الجزء الخلفي من المنزل ، يمكنك أيضًا رؤية الحيوانات الأليفة على شكل الحمير ، كما تعلم. واو ، هذا الحمار فريد كحيوان أليف ...


إذا كنت محظوظًا ، يمكنك أيضًا الدخول إلى المنزل الذي تشغله أخت وأم السيد أهوك. يقع هذا المنزل بجوار المنزل على ركائز متينة ، ولكن لا يمكن للزوار دخول المنزل إلا عندما يكون السيد Basuri ووالدته في المنزل ، كما تعلم. بالإضافة إلى قدرتك على دخول منزلك ، بالطبع يمكنك أيضًا التقاط صور معهم. مثيرة وفرصة نادرة ، أليس كذلك؟


لا تنس زيارة Batik de Simpor


عند زيارة Kampoeng Ahok ، لا تنسى التوقف عند معرض Belitung East الباتيك الأصلي. هذا المعرض الباتيك يدعى Bati de Simpor. لمعلوماتك ، صانعي الباتيك في المعرض الموجود على جالان كا. رقم Bujang. 22 وقد عززت هذا التعليق من قبل زوجة الوصي من الشرق Belitung نفسه تعرفه. ثم يتم تنفيذ النشطاء أنفسهم من قبل أمهات Belitung PKK.


من الاسم ، يبدو هذا المعرض بالفعل فريدًا ويبدو أنه يحتوي على لغات أجنبية ، أليس كذلك؟ لكن الحقيقة هي أن كلمة Simpor على Batik de Simpor تأتي من اسم شجرة تنمو فقط في Belitung. أوراق Simpor هي أيضًا واحدة من الزخارف الأساسية الباتيك من East Belitung. بالإضافة إلى فكرة simpor ، هناك دوافع أخرى مثل tarsiers ، وقهوة manggar ، وكذلك طحن الفاكهة كما تعلم. عليك أيضًا أن تعرف أن الباتيك النموذجي في East Belitung يستخدم الأصباغ الطبيعية من نباتات المنغروف. حقا صديقة للبيئة أليس كذلك؟ هذا ما يجعل قماش الباتيك من شرق بيليتونج مختلفًا جدًا عن الباتيك من مناطق أخرى.


لذلك تأكد من شراء قماش Belitung Timur batik عند زيارة Kampoeng Ahok. لا تنس البحث عن الهدايا التذكارية الرائعة للبيع في Batik de Simpor. أتمنى أن تكون عطلتك في بيليتونج لا تنسى ..


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات