Mandik Besimbor يريد أن يعرف جزء من السياحة Belitung

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #116
 
   6/05/2015
Location: Belitung VIEW 4805 LIKE 802

تلون عملية الزواج التقليدية في مضيق ناسيك الضوء على احتفال ماراس تاون 2015 في مضيق ناسيك ، يوم الأحد الماضي. يذكر موكب الزيجات التقليدية آلاف الأشخاص الذين شهدوا حدث تقاليد أسلاف مضيق ناسيك.


يبدأ هذا النشاط بموكب العريس. الرجل الذي يعمل كعروس يحمله أربعة أشخاص يرافقهم دبابير الدف. يتم عرض العريس في مكان إقامة العروس. بعد الوصول إلى منزل العروس ، يستمر الموكب مع تسليم الأمتعة.



أخبار بيليتونج

تم إحضار عناصر مختلفة خلال الموكب. قطعة واحدة من المعدات التي أحضرها التنبول. يتم وضع العروس والعريس بجانب الممر أمام الضيوف المدعوين والحضور. لا ينتهي موكب الزيجات التقليدية هنا فقط ، ولكن لا تزال هناك عدة مراحل لها فلسفاتها الخاصة.


استمر الموكب مع mandimbor mandik. Besimbor mandik مما يعني أن الاستحمام يغسل كل منهما الآخر لتنقية العروس والعريس. يتم هذا الموكب عن طريق صب الماء سبع مرات على العروس والعريس. ومن المؤمل أن يكونوا نظيفين وداخليين عند البدء في الدخول عبر تابوت المنزل.


يجب على العروس والعريس أيضًا عبور نطاق الخيط سبع مرات. يجب تخطي هذه الخيوط المربعة معًا. هذه العملية تعني أن كل أسرة ستواجه عقبات. للتغلب على هذه العقبات ، يجب أن يمر العروس والعريس بعملية النحل والشموع.


يشير ضوء الشموع إلى أن الحياة المنزلية دائمًا ما تكون مشرقة. أثناء النظر في المرآة أو النظر إليها بحيث يمكن للعروس والعريس الاستبطان في التعامل مع العقبات. وهي دائما مع الاستبطان الذاتي.


يهدف النشاط إلى الحفاظ على ثقافة الأجداد في شكل امتنان للخالق. وقال أخرين ، رئيس لجنة الحدث ، إن النشاط يهدف إلى إظهار القدرة على دعم السياحة في بيليتونج. بحيث يمكن أن يعرفه السياح بشكل أفضل.


قال أخرين "إن هذا النشاط هو لحظة للترويج لمنطقتنا بحيث تصبح ذات يوم وجهة سياحية في بيليتونج ريجنسي". (*)

موكب ناسيك مضيق الزواج
* اقتراح
* تصميم آري
* كسر جيك الكبير
* شموع مظلة عرس موكب يقام ليلا
* تحديد موعد الزفاف
* موكب العروس والعريس
* رفيق التدافع
* دودوك العروس
* التسليم بين
* مانديمب بيسيمبور
* نطاق الغزل
* شمعة بيكاس
* يخطو على الخليج وبلاري


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات