مساعدة التنقيب

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #168
 
 Asep Irwan Gunawan  11/06/2018
Location: Belitung VIEW 7793 LIKE 474

Membalong هي واحدة من المناطق الفرعية في جنوب Belitung Regency التي ليست أقل إثارة للاهتمام من المناطق الأخرى التي يجب زيارتها. مع وجود عدد من الوجهات السياحية الموجودة ، يمكنك أيضًا جعل Membalong District أحد مراجعك للرقص المرح مع الأصدقاء أو العائلة. لا تحتوي الأماكن السياحية في منطقة Membalong الفرعية على نوع واحد من السياحة فقط. ولكن في منطقة Membalong ، يمكننا العثور على عدة أنواع من الجولات التي تجعل أنشطة المغامرة أو الكرة هنا أكثر إثارة ومتعة. حسنًا ، إليك بعض المعالم السياحية المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها لأنشطة الكرة في منطقة Membalong في Belitung.

1. شاطئ بينابونج

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أولاً ، الوجهة السياحية التي يمكننا زيارتها في منطقة Membalong هي شاطئ Penyabong. على الشاطئ الذي يبعد 70 كم عن مدينة تانجونج باندان ، يمكننا العثور على صخور الجرانيت التي تربط بعضها البعض. هذا هو المكان الذي جاء فيه اسم Penyabong Beach من كلمة "موصل". لكوننا على هذا الشاطئ سنشعر بالهدوء لأن الأجواء ليست مزدحمة بالزوار. حتى مع ذلك ، فإن شاطئ Penyabong وحيدا يجعلنا لا نحتاج إلى إنفاق المال للدخول هنا. على الرغم من الهدوء ولكن سحر شاطئ Penyabong لا يمكن الاستهانة به. لأنه هنا يمكننا العثور على بانوراما شاطئية غير ملوثة. بالإضافة إلى صخور الجرانيت ، على شاطئ Penyabong ، يمكننا أيضًا العثور على رمال بيضاء لا تزال نظيفة. طبق خاص آخر من شاطئ Penyabong هو الأشجار المظللة. من هذه الأشجار الظليلة ، يمكننا أن نشعر بالراحة والظل أثناء الاسترخاء هنا. من المثير للاهتمام مرة أخرى عندما نمشي على هذا الشاطئ ، سنتمكن أيضًا من معرفة أسماء الأشجار من اللوحات التي صنعها طلاب UGM الذين هم KKN في هذه المنطقة الساحلية وبالتحديد في قرية Padang Kandis.

2. حجر باغندي

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

ليس بعيدًا عن شاطئ Penyabong ، يمكننا أيضًا العثور على مكان فريد يعتبر تاريخيًا ومقدسًا. يسمى هذا المكان باتو باجيندي أو باتو باجيندا. على الرغم من أن الكثير من الناس يعتبرونها مقدسة ، إلا أن باتو باجيندي لا يزال مثيرًا للاهتمام للزيارة. هذا لأن حجر الباجيندي هو صخرة جرانيتية عملاقة في وسط البر الرئيسي. يمكن رؤية حجم حجر Baginde من قطر قياسي يصل إلى 1.5 متر ويصل ارتفاعه إلى 250 متر. مع حجم وطول Batu Baginde ، هناك حتى البعض الذين يقولون أن هذه الوجهة هي تلة. إلى جانب مشاهدة المنظر الجميل من أعلى حجر باجيندي ، يمكننا هنا أيضًا القيام بأنشطة تصوير مثيرة. من أنشطة التصوير الفوتوغرافي في Batu Baginde ، ستحصل على صور رائعة. ولكن عندما تقوم بأنشطة على Batu Baginde حاول الحفاظ على موقفك لأن هناك بعض المعتقدات التي تعتقد أن موقع Batu Baginde هو مكان مقدس.

3. شلال جراك إنسوم

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

إذا كنت ترغب في الاستحمام والسباحة في مكان منعش ، فإن شلال Jurak Insum هو الخيار الصحيح. يحتوي الشلال الذي يسمى أيضًا شلال Kawai Head بالفعل على مياه صافية ونظيفة بحيث يجعل الاستحمام والاستحمام هنا ممتعًا للغاية ومنعشًا. مع تدفق المياه غير السريعة يجعلنا أثناء الاستحمام في المسبح يمكن أن يشعر أيضًا بدفق الشلال الذي يسقط ببطء. شلال Jurak Insum الذي يقع في Aik Nangka Hamlet ، قرية Simpang Rusa ، منطقة Membalong ، Belitung Regency نفسها لديه سبعة مستويات تجعل تدفق شلال Jurak Insum ممتعًا للغاية للعين. يحتوي الشلال الذي يبلغ ارتفاعه 15 مترًا أيضًا على بيئة لا تزال مستدامة وطبيعية للغاية. وذلك لأن موقع شلال Jurak Insum يقع في منطقة غابات Lintung بمساحة 10 هكتارات. ليس فقط الاستحمام والاسترخاء أو التقاط الصور التي يمكننا القيام بها هنا. ولكن حول الشلال حيث توجد صخرة على شكل صخرة نصبت في وضع مستقيم لجعل الزوار القادمين يمكنهم أيضًا القيام بأنشطة تسلق الصخور.

4. جزيرة سيليو

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

الأنشطة المثيرة الأخرى التي يمكنك القيام بها في منطقة Membalong هي استكشاف جزيرة Seliu. على الرغم من السياحة الجديدة نسبيًا ولها مساحة ليست كبيرة جدًا ، وهي 1.530 هكتارًا ، إلا أن جزيرة Seliu مثيرة للاهتمام للغاية لزيارتها. في الجزيرة التي لا تزال طبيعية وطبيعية لأنه لم يتم لمسها كثيرًا ، يمكننا العثور على العديد من الأشياء مثل تلك الشهيرة هنا ، شاطئ Marangbulo. يعد شاطئ Marangbulo أحد معالم الجذب المثيرة للاهتمام وهو أيضًا وجهة رئيسية للمسافرين الذين يأتون إلى جزيرة Seliu. في شاطئ Marangbulo ، يمكننا العثور على مياه البحر الصافية والرمال البيضاء النظيفة. ليس هذا فقط في شاطئ Marangbulo ، يمكننا أيضًا العثور على صخور الجرانيت الغريبة. بالإضافة إلى شاطئ Marangbulo ، في جزيرة Seliu هذه ، يمكننا أيضًا العثور على قرية صيد ذات جو قروي لا يزال محسوسًا للغاية. عند زيارة قرية الصيد هذه ، يمكننا أيضًا شراء هدايا تذكارية من السلع المنتجة هنا مثل الأسماك المملحة والكروبال والشيبس والمانجو. لكوننا في عدة قرى في جزيرة سيليو ، لن نصل إلى السيارة. لقد واجهنا فقط عدد قليل من المركبات ذات العجلتين. يستخدم معظم الناس في جزيرة سيليو بالفعل العديد من الدراجات أو البطاطس باللغات المحلية للأنشطة.

5. شلال جبل كوبينغ

foto #4 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

وأخيرًا ، فإن المقصد السياحي الذي يمكننا الذهاب إليه في منطقة Membalong لأنشطة Bolang هو شلال Gunung Kubing. تم تأمين شلال Gunung Kubing لأن موقع هذا الشلال يقع في منطقة Gunung Kubing ، على وجه التحديد في قرية Perpat ، منطقة Membalong ، Belitung Regency. لأنه في المنطقة الجبلية ، للوصول إلى هذا الشلال ، تحتاج إلى الاستعداد جسديا لتسلقه. مع جو غير ملوث لأنه نادرًا ما يتم لمسه ، فإن أنشطة الكرة في شلال Gunung Kubing ستكون أكثر إثارة للاهتمام. للتأكد من أن أنشطة الكرة في شلال Gunung Kubing ستكون مناسبة لأولئك منكم الذين يحبون المغامرة. لكوننا في شلال Mount Kubing نفسه ، سنجد شلالات صافية مريحة جدًا للاستحمام. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لنا شلال Gunung Kubing الموجود في هذا الارتفاع بمشاهدة المنظر من أعلى حوض الشلال. من هنا ، يصبح النقع في شلال Mount Kubing نشاطًا لا ينسى تمامًا مثل الاستحمام في المسبح اللامتناهي. الغمر في شلال Gunung Kubing نفسه أكثر راحة لأن دفقة الشلال هنا تنحدر ببطء فوق الصخور.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات