متحف أندريا هيراتا سعيد ، متعة استكشاف متحف الأدب الأول في إندونيسيا

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #228
 
 Asep Irwan Gunawan  1/05/2020
Location: Belitung VIEW 658683 LIKE 0

لمحبي الأدب ، فإن زيارة متحف أندريا هيراتا كاتا في بيليتونج سيكون شيئًا مثيرًا ومثيرًا للاهتمام. Belitung في هذا الوقت لا يقدم فقط طبق شاطئ جميل. ولكن هناك الآن يمكن أن يكون لدينا سياحة بديلة إلى جانب الشاطئ. حسنًا ، يعد متحف أندريا هيراتا للكلمات أحد السياحة البديلة إلى جانب الشواطئ المثيرة للاهتمام بالنسبة لنا لزيارتها. أندريا هيراتا نفسه كاتب معروف في إندونيسيا أنتج العديد من الأعمال الأدبية ، وخاصة الروايات. واحدة من الأعمال الرائعة التي أنتجتها أندريا هيراتا على الإطلاق هي رواية لاسكار بيلانجي التي باعت أكثر من 5 ملايين نسخة. من رواية لاسكار بيلانجي التي تم تصويرها بعد ذلك على الشاشة الكبيرة ، جعل هذا الاسم Belitung شائعًا. بعض أعمال أندريا ، بما في ذلك لاسكار بيلانجي ، تخبر وتحمل بالفعل منطقتهم الأصلية ، بيليتونج.

أسس متحف الكلمة

foto #0 halaman museum kata andrea hirata
halaman museum kata andrea hirata

إن حب أندريا لعالم satstra عظيم حقًا. لهذا السبب ، أسس هذا الرجل الذي تخرج من جامعة باريس وجامعة شيفيلد هالام في إنجلترا متحف الكلمات في نوفمبر 2012 في منطقته الأصلية ، جانتونج ، شرق بيليتونج. متحف الكلمة الذي أسسته أندريا هي المتحف الأدبي الوحيد في إندونيسيا. من هنا ، ستكون زيارة متحف كاتا مثيرة للإعجاب.

أشياء مثيرة للاهتمام من متحف سعيد أندريا هيراتا

foto #1 Pintu Museum Andrea Hirata
Pintu Museum Andrea Hirata

متحف أندريا هيراتا سعيد في الواقع لا يخلو من الزوار. كل يوم ما إذا كان السياح المحليين والأجانب سيتم العثور عليهم هنا دائمًا. ثم ما الذي يجعل متحف الكلمات هذا مميزًا جدًا؟ الجواب هو أنه في هذا المتحف هناك بعض الأشياء أو الأجزاء المثيرة للاهتمام لاستكشافها. حسنًا ، إليك بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكننا الحصول عليها في متحف أندريا هيراتا للكلمات.

1. المدخل

foto #2 Pintu Museum Andrea Hirata
Pintu Museum Andrea Hirata

عند دخول فناء المتحف ، سنستقبل على الفور بمدخل جذاب. وذلك لأن أبواب متحف Word تحتوي على مجموعة متنوعة من الألوان مثل قوس قزح حتى نحصل على انطباع بهيج على الفور. ليس فقط عند المدخل ، ولكن يمكن العثور على هذا الطلاء الملون في العديد من نوافذ مبنى المتحف. قد تمثل الألوان المتنوعة لأبواب ونوافذ المتحف وتظهر رمز قوس قزح الذي يعد أحد أعمال أندريا هيراتا وهي رواية لاسكار بيلانجي.

2. أرفف قوات قوس قزح

foto #3 Ruangan di Museum Kata
Ruangan di Museum Kata

بعد رؤية الأبواب والنوافذ الملونة ، سندخل إلى منطقة المتحف. الآن عند دخول المتحف ، سيتم التعامل مع عرض رف منظم بستة مستويات مرتبة بدقة. يحتوي الرف المسمى بقوات قوس قزح نفسه على عدة روايات لأندريا هيراتا يمكنك قراءتها على الفور. روايات أندريا المعروضة على هذا الرف ليست فقط روايات باللغة الإندونيسية ، ولكن هنا يمكننا أيضًا قراءة الإصدارات الدولية مثل الألمانية والولايات المتحدة.

3. غرفة لاسكار بيلانجي

foto #4 Ruangan di Museum Kata
Ruangan di Museum Kata

بعد ذلك ، الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في متحف أندريا هيراتا هي غرفة Laskar Pelangi. لكوننا في هذه الغرفة أو المنطقة ، يمكننا العثور على العديد من اللوحات الكلاسيكية والمعاصرة من أندريا هيراتا ، والتي يوجد منها حوالي 200. The Rungan المسمى Laskar Pelagi نفسها هي غرفة مركزية أو رئيسية تربط بين العديد من الغرف الأخرى مثل مساحة التجعيد ومساحة خط العرض وغرف أخرى ستتم مناقشتها بعد ذلك.

4. تجعيد الفضاء

foto #5 Ruangan di Museum Kata
Ruangan di Museum Kata

عند التوجه إلى غرفة إيكال في هذا المتحف ، سنجد بعض المقتطفات من رواية لاسكار بيلانجي التي تحكي قصة إيكال. إن شخصية إيكال في رواية لاسكار بيلانجي نفسها هي واحدة من الشخصيات الرئيسية التي تعتبر تمثيلًا لأندريا هيراتا كطفل. في غرفة Ikal هذه ، يمكننا أيضًا العثور على صورة بمشهد حزين حيث يجب على Ikal أن يتخلى عن صديقه الذكي ، Lintang ، لأنه لا يستطيع مواصلة مدرسته بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا هنا العثور على عدد من الزخارف التي صممها أندريا هيراتا مثل الكتيبات الجامعية والصحف الإخبارية عن لاسكار بيلانجي لأدوات الرسم الملونة بألوان مختلفة من الطلاء بحيث لم يعد الشكل الأصلي مرئيًا.

5. خط العرض

foto #6 Ruangan di Museum Kata
Ruangan di Museum Kata

كان Lintang أحد الشخصيات التي أعجبت بشدة بإيكال في رواية لاسكار بيلانجي. في قصته ، قيل لينتانغ كشخص ذكي وذكي جعل SD SD المحمدية ينهي مسابقة مسابقة. لسوء الحظ عندما توفي والده ، اضطر لينتانغ إلى ترك المدرسة لرعاية أشقائها الأصغر سنا. في غرفة Lintang في هذا المتحف يمكننا مشاهدة صور Lintang وكذلك دراجة Lintang المفضلة المستخدمة في فيلم Laskar Pelangi. في هذه الغرفة ، يمكننا أيضًا العثور على زخارف لوحة تجريدية مثيرة للاهتمام حول الصور.

6. غرفة ماهر

foto #7 Ruangan di Museum Ka
Ruangan di Museum Ka

علاوة على ذلك ، في هذا المتحف يمكننا أيضًا العثور على غرفة Mahar التي تلهم أيضًا Ikal. ماهر نفسه شخصية غريبة الأطوار بسبب روحه الفنية العالية للغاية. بمجرد أن جعلت الروح العالية لفن Mahar SD المحمدية غانتونغ قادرة على الفوز بالكرنفال. في هذه الغرفة وحدها ، يمكننا العثور على صور مختلفة لرسومات من فنانين وطنيين مثل Rhoma Irama الذي كان دائمًا معبودًا في Mahar.

7. القهوة والبريد

foto #8

أخيرًا ، الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في متحف أندريا هيراتا Word هي المقاهي الواقعة في الفناء الخلفي للمتحف. كان الفناء الخلفي للمتحف نفسه في الأصل منطقة مطبخ تحولت فيما بعد إلى كشك Kupi Kuli بسيط. تباع قهوة Belitung النموذجية نفسها بأسعار معقولة للغاية ، من 3000 روبية إلى 4000 روبية. Belitung الذي يتطابق مع الأشخاص الذين يحبون القهوة يجعل أندريا بالفعل مهتمًا بتقديم هذه التخصصات في متحفه. بالإضافة إلى استرخاء القهوة مع قهوة بيليتونج النموذجية ، يمكنك أيضًا في هذه الغرفة إرسال رسائل أو بطاقات بريدية إلى بلدان مختلفة مقدمة خصيصًا من متحف أندريا هيراتا للكلمات.

أنشطة مثيرة للاهتمام للقيام بها

foto #9

زيارة متحف أندريه هيراتا للكلمات لن تجعلك تندم بالتأكيد. لأنه مع الكثير من الأشياء المقدمة ، سيجعلك تحصل على الكثير من الأشياء التي لا تنسى. خاصة إذا كنت من محبي الأدب أو من محبي أعمال أندريا هيراتا ، فسيكون متحف الكلمات مرجعًا سياحيًا مناسبًا. حسنًا ، إليك بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك القيام بها في متحف Andrea Hirata Word Musuem:

 شاهد الأبواب والنوافذ الملونة الجذابة في الفناء الأمامي للمتحف.

foto #10

 استعادة قصة رواية لاسكار بيلانجي الرائعة حتى يتم تصويرها على الشاشة الكبيرة.

 رؤية الصور التي تحكي قصة إيكال وأصدقائه في تصويره في لاسكار بيلانجي.

 تصفح غرفة واحدة في المتحف مثل غرفة Laskar Pelangi ، غرفة Ikal ، غرفة Latitude وغرفة Mahar.

 تذكر وتذكر الكلمات الملهمة في قصة لاسكار بيلانجي مثل عبارة "الحلم لأن أطفال الله يحتضنون أحلامك".

 مشاهدة دراجة Lintang المفضلة المستخدمة عند تصوير فيلم Laskar Pelangi.

 استمتع بقهوة بيليتونج النموذجية أثناء الاسترخاء في الفناء الخلفي للمتحف.

 إرسال رسائل أو بطاقات بريدية إلى دول مختلفة خاصة في منطقة الفناء الخلفي للمتحف.

 قراءة أعمال أندريه هيراتا في المتاحف باللغات الإندونيسية أو الأجنبية.

 شاهد صور الفنانين الذين ألهموا شخصيات Mahar مثل Rhoma Irama.

 التقط بعض الأشياء المثيرة للاهتمام في متحف Word بكاميرا تذكارات.

نحو متحف الألفاظ

متحف أندريا كاتا يمكن زيارة الكلمة نفسها في Jalan Laskar Pelangi No.7، Lenggang Village، Gantung District، East Belitung Regency، Bangka Belitung Islands. من مطار H.AS الدولي. Hanandjoeddin إلى متحف كاتا ، عليك السفر لمسافة 60.2 كم والتي يمكن الوصول إليها عن طريق البر بالسيارة لمدة ساعة تقريبًا. حالة الطريق المؤدي إلى متحف كاتا من المطار نفسه جيدة إلى حد ما. إذا لم تستأجر سيارة خاصة ، يمكنك أن تأخذ وسائل النقل العام التي يمكن أن تأخذك إلى متحف كاتا.

نصائح حول زيارة متحف الكلمات

لزيارة متحف Word بشكل مريح ، يمكنك القيام أو تطبيق النصائح التالية:

1. أولاً ، حاول قراءة قصة لاسكار بيلانجي أولاً إذا كنت لا تعرفها. لأنه من خلال معرفة قصة Laskar Pelangi ، يمكنك الحصول على انطباع أعمق أثناء وجودك في المتحف.

2. ثانيًا ، حاول إحضار كاميرا. لأن هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك التقاطها بالكاميرا.

3. ثالثًا ، لا تفوت الاستمتاع بطبق قهوة Belitung النموذجي الذي يتم توفيره في الجزء الخلفي من منطقة المتحف بحيث تكون عطلتك هنا لا تنسى.

4. رابعاً ، لا تصدر ضوضاء أثناء وجودك في المتحف.

5. خامساً ، لا تأكل وتشرب في أي مكان ، ناهيك عن رمي النفايات.

وجهات حول متحف أندريا هيراتا سعيد

يسمح لك متحف كاتا في شرق بيليتونج نفسه بزيارة العديد من الوجهات الأخرى مثل نسخة طبق الأصل من مدرسة المحمدية غانتونغ الابتدائية التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بقصة لاسكار بيلانجي. للذهاب إلى هذا الموقع الذي يسمى أيضًا مدرسة Laskar Pelangi الابتدائية ، تحتاج فقط إلى السفر لمسافة 1.8 كم ويمكن الوصول إليها في حوالي 5 دقائق من متحف كاتا. لا تنسى أيضًا حول مدرسة Laskar Pelangi الابتدائية ، يمكننا أيضًا العثور على معلم سياحي لا يقل إثارة للاهتمام ، وهو House of Belitung Conch. بالإضافة إلى مدرسة Laskar Pelangi الابتدائية و Conch House ، حول متحف كاتا ، يمكنك أيضًا زيارة وجهة Pice Dam السياحية التاريخية في East Belitung. للوصول إلى سد Pice ، تحتاج فقط إلى حوالي 4 دقائق بالسيارة من متحف Kata.

تذاكر الدخول وساعات العمل في المتحف

للدخول إلى متحف أندريا هيراتا للكلمات ، لا تحتاج إلى دفع تذكرة دخول أو مجانًا. لساعات العمل ، متحف أندريا هيراتا هو على النحو التالي:

 الإثنين 09:30 - 17:00

 الثلاثاء 09:30 - 17:00

 الأربعاء 09:30 - 17:00

 الخميس 09:30 - 17:00

 الجمعة 09:30 - 17:00

 السبت 09:30 - 17:00

 يفتح أيام الأحد 24 ساعة

بالنسبة لأولئك منكم الذين يريدون أن يسألوا أولاً إلى المتحف ، يمكن الاتصال برقم: 0823-4057-3556

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات