التحضير لحكومة مقاطعة Bangka-Belitung لإحياء سياحة العصر الطبيعي الجديد

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #233
 
 Asep Irwan Gunawan  10/08/2020
Location: Belitung VIEW 1062541 LIKE 0

التكيف الطبيعي الجديد أو التكيف مع العادة الجديدة هو العصر الحالي للحياة الذي يتم تنفيذه في العديد من المناطق في إندونيسيا ، بما في ذلك مقاطعة بانجكا-بيليتونج. من أجل إنعاش الاقتصاد بعد PSBB (القيود الاجتماعية واسعة النطاق) ، تحاول حكومة مقاطعة Bangka-Belitung (Babel) أيضًا إحياء قطاع السياحة. السياحة في محافظة بابل هي بالفعل قطاع مهم ومحتمل للغاية. لكن في الأشهر الثلاثة الماضية بسبب وباء كوفيد -19 ، أصيبت السياحة في بيليتونغ بالشلل. ومع ذلك ، مع وضعها الحالي كمنطقة خضراء ، فإن السياحة في مقاطعة بابل ستبدأ عصر عادي جديد بعد أن سمحت الحكومة المركزية بقبول السياح.

تجميع SOP بروتوكول الصحة

foto #0 liburan ke Bangka - Belitung bersama keluarga
liburan ke Bangka - Belitung bersama keluarga

من أجل إنعاش قطاع السياحة في العصر العادي الجديد ، اتخذت حكومة محافظة بابل عدة خطوات. ومن بين هذه الجهود إعداد بروتوكولات صحية لقطاع السياحة. تعد البروتوكولات الصحية إلزامية بالفعل لجميع قطاعات الحياة ، بما في ذلك السياحة في عصر العادي الجديد ، لتوقع تفشي فيروس كورونا غير المكتمل. من أجل إعداد البروتوكول الصحي ، تعاون حاكم جزر بابل ، إرزالدي روزمان دجوهان ، مع جمعية الفنادق والمطاعم الإندونيسية (PHRI).

من أجل أن تكون سياحة Bangka-Belitung آمنة من Covid-19 ، ذكر Erzaldi أن هناك حاجة إلى بروتوكول تشغيل صحي يحتوي على ثلاثة مبادئ تشغيلية. تتكون المبادئ التشغيلية الثلاثة من تعديل أساليب العمل ومعايير الصرف الصحي وتنفيذ نظام العمل من خلال تقليل الاتصال الجسدي.

foto #1 liburan New Normal ke Bangka - Belitung
liburan New Normal ke Bangka - Belitung

التنشئة الاجتماعية والإشراف على تنفيذ البروتوكول الصحي SOP

في وقت لاحق عندما تتم صياغة الإجراء التشغيلي الموحد للبروتوكولات الصحية ، ستنفذ حكومة المقاطعة توعية واسعة النطاق. لا ننسى أن الحكومة المحلية ستجري أيضًا مراقبة ميدانية لضمان تنفيذ هذا الإجراء المعياري القياسي بشكل صحيح. ستعمل حكومة مقاطعة بابل أيضًا بشكل حاسم إذا ثبت وجود انتهاكات لبروتوكول الصحة. كل الأشياء التي تقوم بها حكومة الإقليم هي بالطبع لغرض جيد ، وهو الحفاظ على سلامة وصحة السياح والشركات السياحية من الإصابة بفيروس كورونا. من هنا ، تأمل حكومة المقاطعة أن يلتزم جميع الفاعلين التجاريين والسياح بالقواعد التي تمت صياغتها لاحقًا.

foto #2 liburan New Normal ke Bangka - Belitung
liburan New Normal ke Bangka - Belitung

استجابة PHRI

استجابت منظمة PHRI أو رابطة الفنادق والمطاعم الإندونيسية نفسها بشكل جيد للخطوات السريعة التي اتخذتها حكومة المقاطعة في فتح قطاع السياحة في Bangka-Belitung. وفيما يتعلق بإجراءات التشغيل القياسية لبروتوكول الصحة ، ذكر حزبه أنه قد أعد دليلاً إرشاديًا لقطاع السياحة في مواجهة العصر العادي الجديد بشكل عام وفي المناطق الخاصة والعامة بشكل خاص. طلب PHRI من خلال الرئيس العام لـ BPP PHRI ، Haryadi Sukamdani ، أيضًا من الفاعلين في صناعة الفنادق والمطاعم والسياحة الاستعداد لعصر عادي جديد تم تنفيذه في Bangka-Belitung.

foto #3

التعاون مع MarkPlus، Inc.

هناك جهد آخر بذلته حكومة مقاطعة Bangka-Belitung لإحياء السياحة في العصر العادي الجديد من خلال التعاون مع MarkPlus، Inc. عقد محافظ بابل إرزالدي روزمان ، يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 ، لقاءً بالفيديو مع مؤسس ورئيس شركة MarkPlus ، شركة Hermawan Kartajaya. خلال جلسة الاستماع ، ناقش تنفيذ تسريع الانتعاش الاقتصادي في قطاع السياحة في Bangka Belitung في العصر العادي الجديد.

قال المحافظ إرزالدي ، برفقة رئيس مكتب السياحة ، ريفاي ومساعد الإدارة العامة للأمانة الإقليمية لبابل ، دارلان ، إن حكومة المقاطعة بدأت برنامج إنعاش اقتصادي في قطاع السياحة من خلال تجميع بروتوكول SOP الصحي. على الرغم من التأكد مما بدأ ، أعدت حكومة مقاطعة بيبل جولة بالفيديو لبابل في العصر العادي الجديد لجذب السياح القادمين.

فيما يتعلق بالتعاون مع شركة Mark Plus Inc. ، ذكرت حكومة مقاطعة بابل أن ما تفعله كان يهدف إلى تطوير السياحة. لذلك في هذا التعاون ، ستطلب الحكومة الإقليمية من Markplus تنفيذ التسويق وتطوير الموارد البشرية. في الواقع ، تم التخطيط لهذا التعاون في أوائل عام 2020 قبل ظهور تفشي فيروس كورونا. ولكن نظرًا لأن Covid-19 أصبح بعد ذلك وباءً ، فقد تم تأجيل هذا التعاون حتى الآن.

تحسين إدارة الوجهات السياحية في Belitung

في وقت لاحق ، من خلال هذا التعاون ، من المأمول أن يبدأ Bangka Belitung في عام 2021 "فوزًا سريعًا" و "حدثًا كبيرًا". ستبدأ الأنشطة في هذا التعاون مع منظمة إدارة الوجهات السياحية (DMO) بهدف تحسين إدارة الوجهات السياحية. في التعاون بين حكومة مقاطعة بابل وماركبلس ، تمت أيضًا مناقشة التعامل مع Covid-19.

بالنسبة إلى Markplus ، يعتبر هذا التعاون مع حكومة مقاطعة Bebel مفيدًا. وذلك لأن Bangka-Belitung هي أول مقاطعة في إندونيسيا تتعاون معها قبل الآخرين. من هنا ثم مؤسس ورئيس شركة MarkPlus، Inc. أعرب هيرماوان قرطاجايا عن استعداده لمساعدة حكومة المقاطعة البابلية. في وقت لاحق من هذا التعاون ، ستقدم Markplus المدخلات من خلال التقييمات والإنجازات والتحديات لسياحة Bangka Belitung ، لا سيما في مواجهة العصر العادي الجديد.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات