حزب بادانج كانديس للدليل على قرية سياحية

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
 
   13/06/2015
Location: VIEW 5585 LIKE 956
80 ٪ من سكان قرية بادانج كانديس ، Membalong الذين يعملون كصيادين ، هم من صيادين السلطعون. كل يوم يتم صيد 200-300 كجم من سرطان البحر من قبل هؤلاء الصيادين. يعمل ما لا يقل عن 70 سفينة صيد في اليوم من قبل الصيادين.


أصبح صيد هؤلاء الصيادين سلعة تصديرية إلى العديد من البلدان المجاورة ، بما في ذلك سنغافورة. سلطعون السلطعون الذي يتم تصديره هو المنتج المعالج ، وهو لحم السلطعون فقط. ويقدر أن يحصل الصيادون على 300 ألف روبية في اليوم.


امتنانًا للإنجازات التي تم الحصول عليها من الطبيعة ، أقام سكان قرية بادانج كانديس حفلة للصيادين. وقد أقيم هذا الحفل لمدة يومين يومي السبت والأحد الأسبوع الماضي. أقيمت مسابقات مختلفة لإحياء حفلة الصيد هذه.


من بين المسابقات التي تم تنظيمها مسابقة المشي على البامبو ، مسابقة السباحة ، مسابقة التسول. إلى جانب ذلك ، كان هناك أيضًا التجديف وصيد الأسماك وصنع شباك الصيد وسحب الحرب. كل ما يتعلق بالصيادين يقوم به الصيادون ويهدف للصيادين من حوله.


تم إنشاء عدد من الأكشاك حول مكان الحدث لتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية التي حصل عليها الصيادون. كما يتم تنفيذ وسائل ترفيه أخرى خلال الحدث. كانت الذروة هي دعوة الرئيس الإقليمي وعدد من المسؤولين لحضور حفل والاستمتاع بالمأكولات البحرية.


قال Kades Padang Kandis Mahyudin أن حفلة الصيد السنوية تعقد بانتظام منذ عام 2013. كما يدعم المجتمع الحكومة المحلية في تطوير السياحة. بالإضافة إلى ذلك ، يهدف هذا الحدث إلى تعزيز الأخوة بين الصيادين.


إلى جانب وجود سلع تصدير ، تتمتع بادانج كانديس أيضًا بإمكانيات سياحية لدعم بيليتونج كوجهة سياحية. تحاول قرية بادانج كانديس حاليًا تنظيم قريتها للسياحة. لا يزال الشاطئ هو الدعامة الأساسية لهذه القرية ، ولكنه مجهز بسياحة الطهي في البحر.


سيتم استخدام رصيف خليج غمبيرا كمنطقة سياحية. في حين سيتم استخدام الرصيف الآخر الموجود على شاطئ Karang Naga كرسو خاص للصيادين في مكانين ، وهما قرية Padang Kandis وقرية Seliuk Island.


قال محي الدين "قمنا ببناء رصيف لكننا لم نتمكن من الاقتراب من الهاوية. لدينا خطة تجريف". (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات