جزر على مقربة من تانجونج كيلايانج والتي تستحق الاستكشاف

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #172
 
 Asep Irwan Gunawan  20/07/2018
Location: Belitung VIEW 7026 LIKE 274

باعتبارها واحدة من الوجهات المفضلة والوجهة السياحية الأكثر شعبية ، تانجونج كيلايانج في بيليتونج مزدحمة دائمًا بالزوار. مع الجمال البانورامي للشاطئ مع الرمال البيضاء والصخور الجرانيتية ، تخدير Tanjung Kelayang دائمًا أي شخص يأتي. ولكن في الواقع حول تانجونج كيلايانغ نفسها هناك بعض الجزر الغريبة التي من المؤسف أن تفوتها. لذلك إذا كان لديك وقت أطول أثناء تانجونج كيلايانغ ، فإن استكشاف بعض هذه الجزر الغريبة سيجعل إجازتك أكثر لا تنسى بشكل متزايد. الآن هنا بعض الجزر الغريبة حول Tanjung Kelayang مثيرة للاهتمام بالفعل وتستحق الاستكشاف.

1. جزيرة باتو جارودا

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أولاً ، الجزر الغريبة حول تانجونج كيلايانغ والتي تستحق استكشافها هي جزيرة باتو جارودا. كما يوحي الاسم ، سنجد هنا جرانيتًا يشبه رأس النسر. تعامل مع الجرانيت الطبيعي الفريد الذي يتكون بشكل طبيعي وهو جاذبية جزيرة غارودا ستون. من هذا العرض التقديمي ، يتطلع العديد من الأشخاص إلى رؤية تفردهم والتقاطه باستخدام الكاميرا. ومع ذلك ، فإن Batu Garuda Island لا تقدم فقط صخور الجرانيت ، ولكن هنا يمكننا أيضًا العثور على مياه نظيفة ونقية حول الجزيرة. ليس فقط لعب المياه ، في جزيرة Batu Garuda يمكنك أيضًا السباحة بحرية لأن الأمواج ليست كبيرة جدًا. مع الرمال البيضاء الغريبة ستجعلك قادرًا على استكشاف الجزيرة بمزيد من المرح والمتعة. على الرغم من أنها ليست واسعة للغاية والتي تبلغ مساحتها 50 مترًا مربعًا فقط ، إلا أن الجمال المقدم سيجعلك بالتأكيد تشعر وكأنك في المنزل لفترة طويلة في جزيرة غارودا روك. الجزيرة التي تقع قبالة شاطئ تانجونج كيلايانغ نفسه يسهل الوصول إليها بسرعة كبيرة حتى مع قارب صيد. لذلك لا تحتاج إلى التردد في زيارة جزيرة Batu Garuda مما سيجعل عطلتك لا تنسى.

2. جزيرة Lengkuas

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

إلى جانب جزيرة Batu Garuda ، هناك أيضًا جزيرة Lengkuas ، التي لا تقع بعيدًا عن Tanjung Kelayang. حتى أننا قريبون جدًا ، يمكننا القدوم إلى هذه الجزيرة عبر "الجسر الرملي" عند ارتفاع المد والجزر. ولكن إذا كان المد مرتفعًا ، فلا يمكنك المساعدة ولكن عليك أن تأخذ قاربًا. تقع في جزيرة Lengkuas ، يمكننا العثور على منارة هولندية تم بناؤها عام 1882. يأتي اسم جزيرة Lengkuas نفسها من مسرحية على كلمة "lighhouse" وهو اسم المنارة باللغة الهولندية. لذلك لا تعتقد أن اسم Galangal هو لأن هناك الكثير من نباتات الخولنجان هنا. الآن نظرًا لوجود مبنى منارة بارتفاع 62 مترًا ، يمكنك في جزيرة Lengkuas أن تصعد إلى القمة. عند الوصول إلى أعلى المنارة ، ستتمكن من الاستمتاع بإطلالة على Tanjung Kelayang ومحيطها الجميل والساحر.

3. جزيرة باتو بيرلايار

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

تقع إلى الغرب من Tanjung Kelayang ، سنتمكن أيضًا من العثور على جزيرة غريبة تسمى Pulau Batu Berlayar. هذه الجزيرة ليست أقل إثارة للاهتمام من الجزر السابقة التي نوقشت. لأنه في جزيرة Batu Berlayar ، يمكننا العثور على صخرين من الجرانيت على شكل أو ملموس مثل سفينة تمد الأشرعة. في الواقع هناك بعض صخور الجرانيت الأخرى التي يمكن أن نجدها هنا ، مثل أن تكون على شكل أسنان وزعانف سمك القرش. لكن هذين الحجرين الفريدين هما بالفعل بارزان للغاية ومثيران للاهتمام. هذا لأنه بالإضافة إلى شكله ، فإن هذين الصخور الجرانيتية لها أيضًا الحجم الأكبر. يبلغ ارتفاع صخرتي الجرانيت على شكل سفينة تمتد الشراع نفسه 10 أمتار. بالإضافة إلى صخور الجرانيت الفريدة من نوعها ، في جزيرة Batu Berlayar ، يمكننا أيضًا العثور على مياه صافية وشواطئ رملية بيضاء نظيفة. ليس ذلك فحسب ، بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاسترخاء ثم في الجزيرة التي يمكن زيارتها أثناء انخفاض المد ، ستكون أنشطة الاسترخاء الخاصة بك هي الأمثل. هذا لأن جزيرة Batu Berlayar هي جزيرة غير مأهولة لذا فهي مهدئة للغاية.

4. جزيرة الرمل

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

تسمى جزيرة الرمل لأن هذه الجزيرة تتكون فقط من الرمال البيضاء. هذه الجزيرة التي تسمى أيضًا جوسونج نفسها تظهر فقط ويمكن زيارتها عندما تنحسر مياه البحر حقًا. ولكن عندما يرتفع المد ، ستختفي جزيرة الرمل وتختفي في الماء. لأنها تظهر فقط عندما تنحسر مياه البحر ، تسمى جزيرة الرمال هذه أيضًا الجزيرة السحرية. على الرغم من أنها فقط على شكل رمال بيضاء ، ولكن هنا ستحصل على الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام. أول شيء مثير للاهتمام ، بالطبع ، هو الرمال البيضاء الناعمة والناعمة للغاية. بالإضافة إلى الرمال البيضاء الغريبة ، يمكننا أيضًا العثور على نجوم بحرية لطيفة في هذه الجزيرة الرملية. لا تنس أيضًا مياه البحر الصافية هنا والتي يمكن أن تجعلك قادرًا على السباحة مع المتعة والمرح. مع كل العروض المثيرة للاهتمام في Sand Island ، ليس من غير المألوف بالنسبة للعديد من وكالات السفر تضمينها كوجهة قفز جزيرة في مياه Belitung.

5. جزيرة Kepayang

foto #4 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

وأخيرًا ، فإن الجزر الغريبة حول Tanjung Kelayang التي تستحق الزيارة والاستكشاف هي جزيرة Kepayang. على عكس الجزر السابقة التي كانت مهجورة ، في جزيرة Kepayang أو هناك أيضًا ذكر لجزيرة Pig هذه ستجد العديد من الناس. العدد الكبير من الناس في جزيرة Kepayang لأنه هنا يوجد العديد من المرافق التي يمكن العثور عليها. يمكن القول أن جزيرة Kepayang هي مكان سياحي مزدحم. بعض المرافق التي يمكن أن نجدها ونستمتع بها في جزيرة Kepayang هي مسجد صغير ومطعم وحمام ومرحاض وسكن وكذلك متجر غوص وهو مكان لبيع وتأجير معدات الغوص. ليس فقط المرافق التي يمكننا الاستمتاع بها في جزيرة Kepayang. لأنه هنا يمكننا أيضًا مشاهدة أماكن التكاثر أو الحفاظ على السلاحف البحرية والحفاظ على الشعاب المرجانية. لدخول موقع الحفظ الذي تديره مجموعة بيليتونج للعناية البيئية (KPLB) ، نحتاج فقط إلى دفع تذكرة دخول بقيمة 10000 روبية إندونيسية للفرد. تمامًا مثل الجزر الأخرى ، في جزيرة Kepayang يمكننا أيضًا العثور على مياه صافية ورمال بيضاء وأيضًا بعض صخور الجرانيت الغريبة. تتكون الجزيرة ، التي يمكن الوصول إليها لمدة 15 دقيقة تقريبًا من تانجونج كيلايانغ ، في الواقع من جزيرتين من البر الرئيسي ، وهما كيبايانغ بيسار وجزيرة كيبايانغ كيسيل. ومع ذلك ، نظرًا لقرب الجزيرتين ، فإنها تبدو تقريبًا وكأنها كتلة أرضية. من المثير للاهتمام مرة أخرى لدخول جزيرة Kepayang ، لن يتم فرض رسوم دخول. ولكن في الواقع إذا كنت تستخدم بعض المرافق المتاحة هنا ، فيجب أن تكون مستعدًا لإنفاق المال.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات