Sambel Pelangi يضيف طعم Belitung

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #106
 
   9/04/2015
Location: VIEW 4293 LIKE 2098
السفر إلى بيليتونج ليس فقط قادرًا على الاستمتاع بالمنظر البانورامي لجمالها الطبيعي. ولكن يمكن للسياح أيضًا تذوق متع المأكولات في بيليتونج. أحد قوائم الطعام المتوفرة في بيليتونج هو الدجاج المقلي في قرية راينبو في بوندوك أيام كامبونج مبا ساره.


تقع في جالان صابر ، كيلوراهان كوتا ، تانجونجباندان ، بوندوك أيام كامبونج مبااه سيرة تعتمد على القائمة لتناول الدجاج المقلي مع صلصة قوس قزح. تسمى صلصة قوس قزح لأنها تحتوي على أكثر من لون واحد ، وذلك لأن نوع صلصة قوس قزح هو أيضًا أكثر من لون واحد. من بين معجون الفلفل الحار وصلصة الفلفل الأخضر وصلصة عشبة الليمون.



بالإضافة إلى الدجاج الأصلي ، يمكن لخبراء الطهي أيضًا اختيار أنواع أخرى من الدجاج كطبق. لأن مدير المطعم يوفر أيضًا دجاج التسمين. يمكن طهي الدجاج في الدجاج المقلي في لاوس أو الدجاج المقلي بالليمون الذي هو نموذجي في بيليتونج ، فقط اضبط لسان الجمهور.


تم تصنيف سعر هذه القائمة الخاصة ليس كثيرًا لاستنزاف محتويات محفظة خبراء الطهي. بأسعار معقولة جدا للسياح ، ولكن مع طبق ليس مثل مطعم أنيق.


تتكون عبوة واحدة من الدجاج المقلي من الأرز والدجاج المجاني وخضروات التمر الهندي أو الحساء (يمكن للمستهلكين اختيار واحدة) وصلصة قوس قزح والسلطة بتكلفة 25000 روبية فقط. في حين أنه مقابل عبوة دجاج التسمين المقلية ، يتم بيعها مقابل 15000 روبية.


وقالت ريرين فيصل ، مديرة قرية مباه سيرة تشيكن كوتيج "الاختصاص هنا هو صلصة قوس قزح. أحدها هو سمكة بيليتونج. وهو نموذجي لبيليتونج. وأفضل بائع هو سمبل عشبي الليمون. يمكن للزوار من الخارج أيضًا تذوق بيليتونج النموذجي".


في الأصل كانت هذه القائمة متاحة في مطعم متنقل في منطقة شاطئ تانجونغبيندام كل يوم أحد منذ نوفمبر 2014. ومع ذلك ، منذ منتصف فبراير 2015 ، أنشأ المدير كوخ مطعم في جالان صابر ، في فناء منزله. ولكن في أيام الأحد ، ما زالوا يبيعون في منطقة شاطئ تانجونغبيندام.


بالنسبة لخبراء الطهي الذين ليس لديهم الوقت لزيارة موقع المطعم ، يوفر المدير أيضًا خدمة طلب التسليم. لطلب مواقع في Kelurahan Kota ، يمكنك طلب حصة واحدة أو اثنتين. بينما خارج الموقع عادة ما يكون في الحزم العلوية. (*)


القائمة الأخرى بوندوك أيام كامبونج مبا سيرة:
- جانجان
- أرز عود
- بيسيل ماديون
- جادو - جادو
- بيليتونج بيسيل


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات