يمكن أن تكون الصلاة نشاطا سياحيا

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #131
 
   3/09/2015
Location: VIEW 6094 LIKE 929
زار الجالية الصينية هوك تيك تشي كيلنتنغ في منطقة سوق تانجونغ باندان ليلة الجمعة (28/28) لحضور طقوس الصلاة. تقام هذه الطقوس كل 15 من الشهر السابع من التقويم القمري. تجذب هذه الطقوس أيضًا المجتمع المحيط والسياح.


تبدأ الطقوس بعد ظهر يوم الجمعة بالكشف عن وجه نسخة طبق الأصل من التايلاندية سي يا (رمز ملك الآخرة أو حاكم الآخرة). تمثال تايلاندي سي يا كبير طويل القامة. يمكن رؤية هيمنة الوجوه الحمراء والزرقاء على هذا التمثال.


توجد أمام هذا التمثال العروض المقدمة من المواطنين الصينيين على شكل فواكه وكعك ولحم خنزير مشوي. تزين القوارب المتماثلة ذات الحجم الكبير أيضًا الأجزاء الأخرى من ساحة المعبد. أمام نسخة طبق الأصل من هذا القارب هناك مذبح صغير للصلاة.


كما تم تجهيز أرفف كبيرة لترتيب تبرعات السكان على شكل طعام وفاكهة. يتم وضع هذه التبرعات في حاويات على شكل أكياس منسوجة والتي يشار إليها غالبًا بأكياس عيدان الطعام. تنعش جاذبية رقصة الأسد الجو في الليل.


يتم الانتهاء من طقوس الصلاة مع عملية حرق النسخة المتماثلة التايلاندية سي جا والقارب وغيرها من النسخ المتماثلة تبدأ من 00.00 WIB. تتم هذه العملية في مواقع حول ميناء تانجونجباندان. التبرعات الغذائية الأساسية للمحتاجين حوالي ثلاثة أو أربعة أيام بعد المؤتمر.


غزو Sembayang الذي تقوم به الجالية الصينية هو واحد من الأنشطة التي يمكن أن تستخدم للسياحة. ولكن يجب تعبئة هذا النشاط بشكل أفضل حتى يصبح نشاطًا سياحيًا. يقوم منظم النشاط بإبلاغ منظمي الرحلات السياحية والمرشدين السياحيين بنشاط.


السياحة نشاط يأتي فيه السائحون إلى مكان لمشاهدة معالم الجذب السياحي. الحديث عن الجذب السياحي يعني التحدث عن طبق للسياح ، سواء كان طبيعيًا أو اصطناعيًا. يجب أن يكمل كل منهما الآخر.


من التقاليد الثقافية مثال على الجذب السياحي. تتمتع بيليتونج بتقاليد ثقافية غنية للغاية وهي سياحة محتملة لم يتم استكشافها إلى أقصى حد. الصينية ، الجاوية ، مادوريس ، باتاك ، بادانج ، بوغيس ، السوندانية والبالية هي بعض الأمثلة على الثقافات الموجودة في جزيرة بيليتونج.


تنوع بيليتونج هو أصل سياحي كوجهة سياحية. يمكن حزم الأنشطة العرقية والإثنية المختلفة وتقديمها للسياح. ولكن حتى الآن لم تكن هناك أنشطة تم تعبئتها بشكل صحيح. (*)

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات