تأتي وكالة السفر الماليزية إلى بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #108
 
   12/04/2015
Location: VIEW 4515 LIKE 2471
ستشارك بعض وكالات السفر من جيران ، ماليزيا بالتأكيد في 2015 Rainbow Travel Mart في جزيرة بيليتونج ، 13-16 أبريل. وهذا يفتح فرصًا لزيادة عدد السائحين الأجانب (السياح) ، خاصة من ماليزيا إلى ولاية لاسكار بيلانجي.


بيلانجي ترافيل مارت 2015 هو نشاط سنوي تجريه إدارة التنمية السياحية التابعة لرابطة ممثلي السياحة الإندونيسيين (ASPPI) في مقاطعة بانجكا جزر بيليتونج. يهدف هذا النشاط إلى تعزيز الوجهات والأنشطة المحتملة والسياحية في بانجكا بيليتونج.



بالإضافة إلى العديد من وكالات السفر من ماليزيا ، من المؤكد أن يتبع هذا النشاط عشرات وكالات السفر من جميع أنحاء الأرخبيل. النشاط الرئيسي لـ Pelangi Travel Mart هو تقديم Belitung إلى وكالة السفر على أمل أن يقوم هؤلاء الممثلون السياحيون بدعوة الضيوف لزيارة Belitung.


سيتم تنفيذ الأنشطة في سوق Kajang Manggar و Gantong و KV Senang (Tanjungpandan) وبعض مناطق الجذب السياحي في Belitung و Beltim. هذه المرة قام Rainbow Travel Mart بتحميل الموضوع الغريب لـ Bangka Belitung.


سيتم افتتاح النشاط في سوق ماجانج كاجانج مانجار يوم غد (4/13) تحت شعار الأرخبيل. بينما سيعقد النشاط الختامي في KV Senang ، مركز مدينة تانجونج باندان في 16 أبريل.


في هذا النشاط سيكون هناك أيضا معرض سياحي في منطقة Happy KV خلال Pelangi Travel Mart. كما عززت مسابقة التلوين تحت الماء على مستوى رياض الأطفال في 15 أبريل في موقع معرض السياحة.


أثناء نشاط تقديم Belitung إلى المشاركين في Pelangi Travel Mart ، رتبت اللجنة أنشطة مختلفة. ومن بين هذه الرحلات رحلات عائلية ، وأعمال تجارية إلى أعمال تجارية ، وإثارة ، وجولات بالدراجات الكلاسيكية وسباقات مذهلة.


من المقرر أن يتم افتتاح النشاط من قبل حاكم جزر بانجكا بيليتونج ، رستم أفندي وإغلاقه من قبل حاكم بيليتونج ساهاني صالح. تم تنفيذ نشاط الترويج السياحي البابلي عمدا في بيليتونج بموافقة الجهات السياحية ، والفندق ، ومحلات بيع التذكارات وأصحاب المصلحة الآخرين. (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات