129 مقالات وأخبار عن بيليتونج

BelitungIsland.COM مقال وأخبار
Add to bookmarkAdded
10/08/2020

التحضير لحكومة مقاطعة Bangka-Belitung لإحياء سياحة العصر الطبيعي الجديد

Belitung Tour

التكيف الطبيعي الجديد أو التكيف مع العادة الجديدة هو العصر الحالي للحياة الذي يتم تنفيذه في العديد من المناطق في إندونيسيا ، بما في ذلك مقاطعة بانجكا-بيليتونج. من أجل إنعاش الاقتصاد بعد PSBB (القيود الاجتماعية واسعة النطاق) ، تحاول حكومة مقاطعة Bangka-Belitung (Babel) أيضًا إحياء قطاع السياحة. السياحة في محافظة بابل هي بالفعل قطاع مهم ومحتمل للغاية. لكن في الأشهر الثلاثة الماضية بسبب وباء كوفيد -19 ، أصيبت السياحة في بيليت ...


3/07/2020

فن Begubang الأسطوري

Belitung Tour

إن تقليد الترانيم في بيليتونج كثيف للغاية بالفعل. مع وجود ثقافة الملايو المتأصلة في المجتمع ، ظهرت العديد من الفنون والتقاليد المتعلقة بثقافة البانتون. واحدة من الفنون والتقاليد التي نشأت من ثقافة البانتون هذه هي Begubang. إذن ما هو تقليد بيغوبانغ الفني؟ ها هو التفسير.

تقليد مجتمع Belitung في Pantun

Begubang هو تقليد الترانيم في شعب Belitung ، ولا سيما سكان منطقة East Belitung. على الرغم ...


30/05/2020

استعادة مملكة Badau

Belitung Tour

مملكة Badau هي أول وأقدم مملكة في Belitung. تأسست هذه المملكة في القرن الخامس عشر بحكومة مركزية حول منطقة الخريجين. أول ملك لمملكة بادو نفسه يدعى داتوك مايانج جريسيك. في تاريخها ، حكمت مملكة بادو عدة مناطق مثل بادو ، بنتايان ، بانج ، سيمبانج تيجا ، إيبول ، بودنغ ، جانتونج ومانجار. يمكن الآن رؤية تراث مملكة Badau في متحف Badau الموجود في Jl. عبد الرحمن رقم 1 ، قرية باداو ، منطقة بادو ، بيليتونج.