عطلة في Kampit Kelapa؟ لا تنس زيارة المعالم السياحية الخمسة التالية

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #164
 
 Asep Irwan Gunawan  16/05/2018
Location: Belitung Timur VIEW 7756 LIKE 984

إذا أتيت في عطلة إلى بيليتونج وجعلت كيلابا كامبيت وجهة ، يجب ألا تنسى بعض مناطق الجذب هناك. باعتبارها واحدة من المناطق والمناطق الفرعية في Belitung Regency التي لها تاريخ في تعدين القصدير ، ستقدم Kelapa Kampit العديد من الأماكن التي تقدم قصصًا مثيرة للاهتمام لاستكشافها. بالإضافة إلى تعدين القصدير السابق ، في Kelapa Kampit يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من مناطق الجذب غير المثيرة للاهتمام. إليك بعض الأماكن أو مناطق الجذب التي يمكنك الذهاب إليها أثناء إجازتك في كيلابا كامبيت.

1. حفرة مفتوحة

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أول معلم سياحي يمكنك زيارته في كيلابا كامبيت هو Open Pit. Open Pit نفسها هي مكان تعدين القصدير التاريخي في بيليتونج. كيف لا ، تصنف الفتحة المفتوحة بما في ذلك تعدين القصدير المفتوح على أنها الأكبر في جنوب شرق آسيا. سيعطيك منجم القصدير الذي كانت تديره في السابق شركة BHP Billiton ، وهي شركة تعدين أسترالية من 1971-1985 وشركة Preussag GmbH من هانوفر ، وهي شركة ألمانية من 1985 إلى 1989 ، الكثير من القصص المثيرة للاهتمام. من خلال تقديم دليل ، ستتمكن من الحصول على قصة تعدين القصدير في الحفرة المفتوحة في الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، مع البحيرة الفيروزية الكبيرة ، يمكنك الاستمتاع بمنظر مثير للاهتمام هنا. من المثير للاهتمام للغاية وجهة النظر في قرية سينوبوك كيلابا كامبيت التي غالبًا ما تستخدم أيضًا كصورة قبل الزفاف. شيء آخر يمكننا العثور عليه في الحفرة المفتوحة هو وجود كهف تعدين سابق وأيضًا بعض أكياس نبات السمار الصخرية والنادرة. عندما تكون في هذه الحفرة المفتوحة ، يمكنك أيضًا أن تشعر بإثارة المغامرة. وذلك لأن السيارة هنا لا يمكنها الذهاب إلى الداخل ، مما يجعل الزوار يضطرون إلى النزول من السيارة والمشي.

2. شاطئ صغير

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

الوجهة السياحية التالية التي يمكنك زيارتها في Kelapa Kampit هي Searing Beach. Pantai Sengar نفسها مثالية لأولئك منكم الذين يرغبون في الشعور بإحساس الاسترخاء والحد الأقصى من الاسترخاء. هذا لأن الشاطئ الذي يقع في قرية Mayang ، Kelapa Kampit Subdistrict ، East Belitung Regency مصنف على أنه شاطئ بكر لم يلمسه الكثير من الناس. وهكذا ، ستجد هنا العديد من الأشياء والأجواء التي لا تزال جميلة وطبيعية للغاية. يمكن العثور على الجمال والطبيعة في Searing Beach في مياه البحر الصافية والرمال البيضاء النظيفة. مع شاطئ ضحل ، مما يجعل السباحة واللعب في الماء ممتعة للغاية. شيء آخر من استدامة Searing Beach الذي يمكننا العثور عليه هو وجود منطقة خضراء على شكل غابات المنغروف. ومع ذلك ، فإن غابة المنغروف المورقة على شاطئ سيرينغ لا تجرؤ كثيرًا على دخولها لأن الكثيرين يقولون إن هناك تمساحًا شرسًا في مصب النهر. الجو في Searing Beach نفسه هادئ ومثالي ليكون مكانًا للاسترخاء والاسترخاء. حتى مع الهدوء ، فإن الجو في Searing Beach يتيح لك الشعور بإحساس الشاطئ الخاص أو الشاطئ الخاص.

3. تلة الساعد

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

بالنسبة لعشاق جولات المرتفعات ، يمكنك القدوم إلى بوكيت بانجكوان. بوكيت بانجكوان على ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر ومساحة 120 هكتار سيوفر أشياء كثيرة لزوارها. هذا لأنه في Pangkuan Hill لا يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجميلة فحسب ، بل يمكنك أيضًا العثور على بعض المرافق المثيرة للاهتمام مثل ركوب الألعاب. بعض الألعاب التي يمكننا الاستمتاع بها في Bukit Pangkuan تشمل الترومبولين ، والأراجيح العملاقة ، والثعلب الطائر والحبل العالي. ليس ذلك فحسب ، يمكن أيضًا الاستمتاع بالمنتزه المائي والمسبح في جولة Bukit Pangkuan. يمكنك الاستمتاع باللعبة على Bukit Pangkuan من خلال دفع تعريفة إضافية بقيمة 20000 روبية إلى 35000 روبية. بالإضافة إلى دعم العديد من الألعاب ، يمكنك هنا أيضًا العثور على العديد من المرافق والبنية التحتية العامة مثل غرف الصلاة وأماكن وقوف السيارات والحمامات والمراحيض والعديد من أكشاك الطعام. يمكنك زيارة هذه الجولة في قرية Mentawak و Kelapa Kampit و East Belitung عن طريق دفع تعرفة Rp. 8.000 / شخص.

4. مصدر بناء الحرارة

foto #3 https://plus.google.com
https://plus.google.com

العدد الصغير من جولات الاستحمام بالينابيع الساخنة في كيلابا كامبيت يجعل من Buding Hot Springs مثيرة للاهتمام للغاية للزيارة. ليس فقط في كيلابا كامبيت ، ولكن السياحة في بوكيت جايا هاملت ، Buding Village هي جولة الربيع الحارة الوحيدة في بيليتونج. مع حالة المياه النقية يجعل الإحساس بالاستحمام الساخن هنا أكثر متعة. لا داعي للقلق بشأن درجة حرارة الماء الساخن هنا ، لأن الماء الساخن ممزوج بالفعل بالماء المستنقع حتى يشعر بالدفء. حتى المياه الصافية في Buding Hot Springs تسمح للزوار برؤية الجزء السفلي من المسبح. ينبوع Buding الساخن هو في الواقع بركة محاطة بسياج خرساني 30 سم بعمق حوالي 1.5 متر. من المثير للاهتمام أن حمامات الينابيع الساخنة تحتوي على الكبريت الذي يعتقد أنه يزيل العديد من الأمراض ، وخاصة الأمراض الجلدية. ليس فقط أن الإحساس بالحمام الدافئ هنا سيجعل الجسم يشعر بمزيد من الاسترخاء. كل ما في الأمر أن الحكومة المحلية لم تكن نشطة في إدارة هذه الوجهة ، مما يجعل حمامات الينابيع الساخنة تبدو سيئة الصيانة ولا توجد العديد من المرافق الداعمة.

5. متحف استراحة

foto #4 http://denysetiawan25.blogspot.co.id
http://denysetiawan25.blogspot.co.id

وأخيرًا ، يعد متحف استقلال أحد المعالم السياحية المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها أثناء العطلة إلى كيلابا كامبيت في شرق بيليتونج. في متحف الاستقالة سيكون هناك العديد من الأشياء التاريخية التي يمكن أن نجدها مثل الأسلحة الحادة بالرماح ، والكرز ، والسيوف ، والسواطير ، والفئران ، والأسلحة من قرون الغزلان. سلاح فريد آخر في متحف الاستقامة هو سيف طويل مع منحوتات يعتقد أنها موجودة منذ القرن الخامس الميلادي. يحتوي المتحف الذي كان موجودًا لأول مرة في East Belitung أيضًا على عدد من المجموعات الأخرى مثل ملابس مملكة Buding ، وعملة kepeng الهولندية ، ومكان فاكهة مصنوعة من النحاس ، وقونغ قديم جدًا (kempul) قديم جدًا ، وأجهزة منزلية قديمة وأيضًا الخشب القديم جزء من المسجد. المجموعة الأكثر إثارة للاهتمام في متحف الاستقلال هي قبة المسجد التي يقدر عمرها بحوالي 4 قرون. في السابق ، كان يوجد حول متحف الاستقلال أقدم مسجد في بيليتونج. للأسف تم استبدال هذا المسجد بمسجد جديد بجوار المتحف. مع وجود عدد من المجموعات في متحف الاستقلال ، سيكون لديك بالتأكيد المزيد من المعرفة حول تاريخ بيليتونج ، وخاصة شرق بيليتونج. للقدوم إلى متحف الاستقلال يجب أن تتحرك في اتجاه قرية Buding ، منطقة كيلابا كامبيت ، شرق بيليتونج.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Rustam Effendie
    15 Nov 2018

    Sudah pernah ke sini, lumayan juga ada kolam renang dan tempat bermain anak. Ada danau keren terlihat dari puncak bukit.


  • belitung comment
    Shinta
    17 May 2018

    Sebenarnya Buding agak jauh dari Kelapa Kampit, tapi memang masih satu wilayah, tidak apa-apalah yang penting artikel ini bisa memberikan petunjuk destinasi batu untuk Belitung Timur bagian Utara. Terima kasih atas artikel nya.