السفر إلى بيليتونج من سنغافورة ، يمكنك القيام بذلك!

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #175
 
 Asep Irwan Gunawan  25/11/2018
Location: Belitung VIEW 7972 LIKE 622

الآن ، إذا كنت تريد أن تأخذ إجازة إلى سنغافورة من بيليتونج ، فأنت لا تحتاج إلى عناء للسفر على الهواء. لأنه ، الآن هناك رحلات مباشرة من مطار شانغي ، سنغافورة إلى مطار HAS Hanandjoeddin في Tanjungpandan ، Belitung. إنها جارودا إندونيسيا التي تفتح وتخدم هذه الرحلة أربع مرات في الأسبوع. ستستخدم خدمة الرحلة نفسها أسطولًا أو طائرة Bombardier CRJ 1000 قادرة على 96 مسافرًا من الدرجة الاقتصادية.

جدول الرحلات

foto #0 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

يتم تسيير رحلات مباشرة من سنغافورة إلى بيليتونج أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد. أيام الاثنين والأربعاء والجمعة ، تتم رحلات مطار شانغي بسنغافورة في الساعة 17.20 بتوقيت سنغافورة. ستستغرق هذه الرحلة في وقت لاحق أقل من ساعة واحدة وستصل إلى مطار هاناندجويدين الدولي في تانجونج باندان في 17.50 WIB. وفي الوقت نفسه ، بالنسبة للرحلات يوم الأحد ، تتم في 17.30 LT من Changi حتى تصل إلى Belitung في الساعة 18.00 WIB. في هذه الأثناء ، تتم الرحلة العكسية ، أي العودة من مطار هاناندجودين إلى سنغافورة ، عند 14.50 WIB وتصل إلى مطار شانغي في 16.20 LT.

أسباب غارودا إندونيسيا فتح طرق سنغافورة - BELITUNG

foto #1 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

كشف بكري إلهام كورنيانسياه ، مدير تجارة Garuda Indonesia (جارودا إندونيسيا) عن سبب فتح Garuda Indonesia لرحلاتها على طريق سنغافورة - بيليتونج. وفقا ل Pikri ، فإن Belitung ، الذي ينمو قطاعه السياحي ، سيكون مستدامًا للغاية مع التزام Garuda Indonesia بتشجيع تنمية السياحة الإندونيسية. خاصة إذا رأيت إحدى الوجهات في Belitung ، Tanjung Kelayang ، والتي تم تضمينها في 10 وجهات ذات أولوية ، مما يجعل Belitung مناسبًا للغاية مع رؤية الشركة ورسالتها. كما أن وجهات نظر وآراء سنغافورة ، وهي شبكة دولية ونقطة عبور أكثر ازدحامًا في إندونيسيا ، تجعل طرق الطيران الحالية مناسبة جدًا لتطوير استراتيجية الأعمال الخاصة بشركة Garuda Indonesia.

تأثير وتأثير فتح رحلات طيران سنغافورة - بيليتونج

foto #2 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

من افتتاح خطوط طيران جديدة من سنغافورة إلى بيليتونج ، سيكون لهذا بالتأكيد تأثير معين. بالإضافة إلى ربط اتصال الأعمال ، سيكون لافتتاح هذه الرحلة الجديدة تأثير أيضًا على زيادة صادرات منتجات بيليتونج الفائقة وكذلك تطوير سياحة السفن السياحية. الشيء الآخر الذي يمكن أن يؤثر على فتح مسارات طيران جديدة من سنغافورة إلى بيليتونج هو الاحتياجات المتوقعة للسياح خلال موسم العطلات في ديسمبر 2018 - يناير 2019. وبالتأكيد سيكون فتح مسارات طيران جديدة من سنغافورة إلى بيليتونج دليلاً على أن جارودا إندونيسيا تدعم تطوير الحزم صفقات سياحية ساخنة من قبل وزارة السياحة الإندونيسية وبرنامج "الوجهات المزدوجة" من حكومة سنغافورة.

رئيس الطيران

foto #3 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

تم تنفيذ الرحلة الافتتاحية من افتتاح طرق طيران جديدة من سنغافورة إلى بيليتونج نفسها في 29 أكتوبر 2018. في ذلك الوقت حضر الرحلة الافتتاحية العديد من الأشخاص المهمين المرتبطين بهذا البرنامج مثل وزير السياحة عريف يحيى ، وبيليتونج ريجنت إتش سهاني صالح ، نائب محافظ بانجكا بيليتونج عبد Fatah، Dandim 0414 Belitung المقدم المقدم Inf Indra Padang ، رئيس شرطة Belitung AKBP Yudhis Wibisana ، Danlanud H AS Hanandjoeddin Tanjungpandan المقدم المقدم Aknb Juang وممثلو الأعمال في Belitung.

بعد وصولها إلى بيليتونج ، تمت دعوة مجموعة من العديد من الأشخاص المهمين الذين رافقهم الصحافة والشركات السياحية لتشغيل التنقل بين الجزر ، والذي كان للقيام بجولة في الجزر مثل جزيرة جارودا وجزيرة Lengkuas وجزيرة Batu Berlayar وأيضًا جزيرة Sand. تم تنفيذ نشاط التنقل في الجزيرة نفسه لإظهار جمال وحجم الإمكانات الطبيعية التي يمكن استكشافها للسياحة في بيليتونج. بعد القيام بقفز الجزيرة ، يمكن للضيوف الإقامة في العديد من الفنادق ، بما في ذلك فنادق خمس نجوم مصحوبة بملاعب الغولف.

foto #4 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

متابعة من بعثة عمل سنغافورة إلى منطقة بيليتونج

إن افتتاح مسار الرحلة الجديدة من سنغافورة إلى بيليتونج نفسها هو في الواقع متابعة للبعثة التجارية للسفارة الإندونيسية في سنغافورة إلى بيليتونج ريجنسي ، والتي ستعقد في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2018. وفي ذلك الوقت ، قادت البعثة نجورا سواجايا كسفير إندونيسي في سنغافورة. هذه المهمة التجارية نفسها هي استكشاف التعاون في تطوير السياحة ، واستثمار KEK (المناطق الاقتصادية الخاصة) ، وكذلك استكشاف فرص التصدير من Belitung Regency.

foto #5 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

مقدار إمكانات BELITUNG

بالحديث عن Belitung ، هذه المنطقة ليست مجرد مكان. والسبب هو أنه مع كل سحرها ، خاصة على ساحلها ، فإن جعل بيليتونج تم تحديده لاحقًا كواحد من "10 بالي الجديدة" من قبل الرئيس جوكو ويدودو. بفضل وضعها كواحدة من "10 بالي الجديدة" ، مما يجعل بيليتونج يزورها العديد من السياح. لم تحدث الزيادة نفسها في السياح المحليين فحسب ، بل حدثت أيضًا في السياح الأجانب ، بما في ذلك المسافرين من سنغافورة. في الفترة من يناير إلى يوليو 2018 فقط ، كانت هناك زيادة في عدد السياح من سنغافورة التي وصلت إلى 929،106 شخصًا. وهذا يعني زيادة بنسبة 9.6 في المائة مقارنة بفترة 2017.

foto #6 https://www.be
https://www.be

KEMENPAR GEBER BELITUNG تعزيز في سنغافورة

سماع أنباء افتتاح خط طيران سنغافورة - بيليتونج جعل وزارة السياحة (Kemenpar) تستفيد من هذا الزخم على أفضل وجه. حتى قبل افتتاح رحلة D-day بوقت طويل ، نفذت Kemenpar مهمة تسمى "ترويج حزمة المبيعات السياحية Belitung". تم تنفيذ هذه المهمة نفسها منذ 1 نوفمبر 2017 في فندق Marina Mandaring ، سنغافورة من خلال تقديم 33 من وكلاء السفر / مشغلي السفر (TA / TO) وأربعة فنادق. كما حضر بعثة وزارة السياحة والثقافة ، التي تم تنفيذها في فندق مارينا ماندارينج ، سنغافورة ، سيجيت س. ويديانتو وزيراً للمستشار الاقتصادي للسفارة الإندونيسية في سنغافورة ، وسهاني صالح بصفته بيليتونج ريجنت ، وبورهانودين كنائب ريجنت إيست بيليتونج ، روبرت دانيال دبليو كخبير وزير السياحة. في مجال الربط الجوي وكذلك فرانكي غان كمدير تجاري لمجموعة NAM Air Sriwijaya Air Group.

foto #7

حماسة السياحة في صناعة السياحة

وقالت جودي ريفاجانتورو ، هيئة الأركان الخاصة لوزارة السياحة بوزارة البنية التحتية السياحية ، إن السوق استجاب بشكل جيد للترويج لمهمة "حزمة ترويج السياحة لبيليتونج لمهمة المبيعات". يمكن رؤية هذا من العديد من اللاعبين في صناعة السياحة المهتمين بدعم هذه المهمة لتنمية Belitung بشكل مشترك. يمكن رؤية حماس صناعة السياحة في دعم هذه المهمة من خلال العديد من الأسئلة التي ظهرت خلال اجتماع في فندق Marina Mandaring ، سنغافورة. سألوا الكثير عن المرافق الداعمة والاستعداد وغيرها. حتى أن بعض اللاعبين في صناعة السياحة من سنغافورة سألوا أسئلة حول الروابط العاطفية لمواطنيهم الذين هم أيضًا كثيرون في بيليتونج.

foto #8

تأثير السوق الجيد

انطلاقا من السوق التي دخلت بيليتونج ، يمكن العثور على أن 40 في المئة من السياح الأجانب يأتون من بالي. في حين جاء 30٪ من جاكرتا ، ثم كان هناك 20٪ من باتام بنتان و 10٪ من مدن أخرى. من مرجع البيانات هذا ، خلصت جودي ريفاجانتورو إلى أن تأثير السوق كان جيدًا إلى حد ما وسيكون قادرًا على تحفيز وصول السياح من مدن أخرى ، بما في ذلك سنغافورة.

foto #9

وذكرت جودي ريفاجانتورو كذلك أن افتتاح مسار رحلة سنغافورة - بيليتونج يكمل أيضًا هدف Kemenpar بعد افتتاح طريق سيلانجيت - سنغافورة. إن افتتاح مسار الرحلة سنغافورة - بيليتونج نفسها في الواقع ليس بدون أساس. ارتفاع الطلب على السياح الذين يرغبون في القدوم إلى سنغافورة من بيليتونج هو سبب لا يمكن إنكاره. كما نعلم في سنغافورة ، هناك أيضًا العديد من الشواطئ التي تشبه تمامًا الظروف الطبيعية في بيليتونج. من هنا ، ازداد اهتمام السنغافوريين بالقدوم إلى بيليتونج.

الاستثمار والسياحة رحلة سنغافورة كارتل - بيليتونج

foto #10

وفي حديثها عن قضايا الاستثمار ، قالت جودي ريفاجانتورو إن 50 بالمائة من الاستثمار في الرحلات الجوية المستأجرة جاءت من حكومة بيليتونج ريجنسي والباقي مدعوم من الأطراف ذات الصلة. وفي الوقت نفسه ، فإن الرحلات السياحية من سنغافورة إلى بيليتونج رخيصة إلى حد ما. صرح بذلك Larasati Sedyaningsih وهو عضو في فريق تسريع تطوير الوجهات السياحية ذات الأولوية في منطقتي بيليتونج وجاوة الوسطى ، Kemenpar.

وفقًا لـ Larasati ، بالنسبة لحزمة الجولة ، يحتاج السياح فقط إلى دفع 2،700،000 روبية. أما بالنسبة لسعر تذكرة الطائرة ، فيمكن للسياح استخدام NAM Air بعلامة تبدأ من 101 دولار سنغافوري باتجاه واحد (اتجاه واحد) أو 125 دولار سنغافوري للتنقل. صرح بذلك فرانكي جان كمدير تجاري لمجموعة NAM Air Sriwijaya Air Group. ومع ذلك ، هذا السعر هو فقط للفترة 15-22 ديسمبر. وإذا تجاوزت يوم 22 ديسمبر ، سيرتفع السعر مرة أخرى بمبلغ 111 دولارًا سنغافوريًا لرحلة واحدة أو 150 دولارًا سنغافوريًا للتنقل.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Setyanto
    26 Nov 2018

    Nice reading, semoga Belitung benar-benar berhasil menjadi Bali baru dan dikenal masyarakat Singapura.