جمال بحيرة Kaolin في Belitung

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #146
 
   21/09/2017
Location: VIEW 7128 LIKE 847
إحدى صور عادات الإندونيسيين اليوم هي صور السيلفي. لا يتم هذا النشاط للصورة الذاتية فقط أثناء الإجازة. أكثر من ذلك ، دائمًا ما تكون كل لحظة مصحوبة بصور ذاتية. الآن لأولئك منكم الذين يحبون صور السيلفي أو التصوير الفوتوغرافي بشكل عام ، لنأخذ الوقت لزيارة بحيرة كاولين في بيليتونج.

التاريخ المظلم وراء جمال بحيرة كاولين



تشتهر باندونج بالفوهة البيضاء. لا تريد بيليتونج الخسارة أيضًا ، لأنه يمكنك العثور على بحيرة جميلة تسمى بحيرة كاولين في الجزيرة والتي تشتهر بشواطئها الجميلة. قد يكون البعض منكم مرتبكًا قليلاً مع هذه البحيرة ، مع الأخذ في الاعتبار أنه إلى جانب بحيرة كاولين في بيليتونج لا تزال هناك بحيرة زرقاء أخرى في بانجكا. ولكن هذه المرة سنستعرض على وجه التحديد بحيرة كاولين الجميلة في بيليتونج.



على الرغم من أنها جميلة ، إلا أن هذه البحيرة هي منطقة تعدين سابقة لمنجم الكاولين المعدني. الكاولين أو المعروف باسم الطين هو أحد ثروات بيليتونج. سيتم إرسال منجم الكاولين في نهاية المطاف خارج جزيرة بيليتونج لاستخدامه كمواد خام في مصانع الطلاء ومستحضرات التجميل.



حقيقة أن منجم الكاولين هي أرض عمل لشعب بيليتونج ، ولكن لا يزال الضرر الذي يسببه التعدين أمرًا لا مفر منه. بيليتونج ليس فقط منجم كاولين ولكنه أيضا منجم قصدير. وقد تسبب قطاعا التعدين هذين في إلحاق الضرر بالبيئة.



من وقت لآخر أصبح التنقيب عن المنجم السابق في نهاية المطاف بحيرة كاولين جميلة ومغرية للزيارة.



أين تقع بحيرة كاولين؟



تقع بحيرة كاولين في قرية إير رايا في تانجونج باندان ، بيليتونج ، مقاطعة بانجكا بيليتونج. من مدينة تانجونج باندان ، بالتحديد من المطار ، تحتاج فقط 10 دقائق للوصول إلى هذه البحيرة.



الموقع الذي ليس بعيدًا عن المطار يجعل بحيرة كاولين وجهة يزورها السياح. في الواقع ، تتضمن كل جولة سفر تقريبًا في Belitung بحيرة Kaolin كقائمة بأماكن الجذب التي تمت زيارتها.

المرح على بحيرة كاولين



معظم السياح الذين يزورون بحيرة كاولين هم في الواقع يبحثون عن صور المناظر الطبيعية للبحيرة الجميلة. بالتأكيد لا يمكنك أن تخسر بسرعة ، أليس كذلك؟ صدقوني ، عندما تطأ قدمك هذه البحيرة الجميلة ، ستفتن باللون الأزرق والأبيض الجميل للغاية. للوهلة الأولى ، يبدو المنظر على بحيرة كاولين مثل Ciwideuy Crater في West Java.



الخبر السار هو أنك لن تشم رائحة الكبريت في هذه البحيرة الجميلة. لذلك لن يزعج نشاط الاسترخاء والتقاط الصور على الإطلاق. بالنظر إلى هذا المكان هو منطقة تعدين سابقة بالطبع فإن الأرض المحيطة بالبحيرة تبدو قاحلة وقاحلة. لكن هذه الحالة في الواقع تجعل بحيرة كاولين تبدو أجمل.



عندما يتم التقاط المناظر الطبيعية لبحيرة كاولين في عدسة الكاميرا ، ستبدو كواحة في وسط صحراء قاحلة. إن تباين التربة البيضاء والصخور حول البحيرة واللون الأزرق والأبيض (tosca) لمياه بحيرة كاولين يفسد عينيك والكاميرا حقًا. نظرة عامة على مساحة الأرض المحفورة سابقًا في بحيرة كاولين في لمحة ، عندما ينظر إليها من بعيد ، يبدو وكأنه الجزء الخلفي من وسادة كبيرة.



بشكل عام ، تعتبر بحيرة Kaolin Lake غير جذابة للغاية وتستحق العنوان كواحدة من أفضل المواقع المصورة في جزيرة Belitung.



Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات