هذه هي 6 أنشطة مثيرة يمكننا القيام بها في شلالات كاواي هيد

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #190
 
 Asep Irwan Gunawan  20/04/2019
Location: Belitung VIEW 12851 LIKE 894

شلال Kawai Head أو يسمى أيضًا شلال Jurak Insum Kawai Head هي واحدة من الوجهات السياحية المثيرة للاهتمام في Belitung ، على وجه التحديد في Aik Nangka Hamlet ، قرية Simpang Rusa ، منطقة Membalong ، Belitung Regency. على الرغم من أنها ليست شائعة مثل شاطئ Tanjung Tinggi وشاطئ Tanjung Kelayang ، إلا أن رأس شلال Kawai لا يزال مثيرًا للإعجاب للزيارة. الشلال الذي يبلغ ارتفاعه 15 مترًا في حد ذاته له ميزة هي النسيج الذي نادرًا ما يوجد في مناطق الجذب السياحي الأخرى في بيليتونج. إنه هذا النسيج الفريد الذي يجعل تدفق شلال Kawai يتدفق ويغرق على مراحل. هناك سبعة مستويات على الأقل يمكن أن نجدها في شلالات كاواي هيد. في موقع شلال Kawai Head نفسه يمكننا السفر مع مجموعة متنوعة من الأجندات والأنشطة المثيرة. حسنًا ، إليك بعض الأنشطة المثيرة والمثيرة للإعجاب التي يمكنك القيام بها في Kawai Heads Waterfall.

1. الاستحمام والسباحة

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أولاً ، الأنشطة المثيرة والإثارة التي يمكنك القيام بها في Kawai Head Falls هي الاستحمام والسباحة. شلال Kawai Head الذي يحتوي على مسبح أدناه يجعلك قادرًا على القيام بأنشطة الاستحمام والسباحة. بمياهها الصافية والنظيفة ، ستجعل هذين النشاطين ممتعين للغاية. بالإضافة إلى المتعة ، فإن السباحة والسباحة في Kawai Head Falls ستجعل الجسم يشعر بالانتعاش. وذلك لأن المياه في شلالات كاواي هيد تأتي من مصادر طبيعية في الجبال. نظرًا لأن تدفق شلالات كاواي هيد ليس سريعًا جدًا ، فسيكون الاستحمام تحت شلال أمرًا مثيرًا للاهتمام.

2. الاسترخاء والاسترخاء

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

شلال كاواي هيد الواقع في منطقة غابات محمية بمساحة 10 هكتارات سيجعل الهواء المحيط أكثر برودة. من برودة الهواء في المنطقة السياحية في Kawai Waterfall Head ، يمكنك أيضًا الاسترخاء والاسترخاء على النحو الأمثل. دعم آخر يجعل أنشطة الاسترخاء والاسترخاء في Kawai Head Falls إلى أقصى حد هو وجود جو هادئ ومريح. إن موقع شلال كاواي الذي يبعد 40 دقيقة عن مدينة تانجونج باندانغ والذي يقع في منطقة غابات محمية سيجعل الناس نادراً ما يأتون. من هنا ستشعر أنت الذي تأتي إلى هنا بأجواء هادئة وهادئة ومريحة. من خلال دعم هذا الجو الهادئ ، ستتمكن في شلال Kawai من الاسترخاء والاسترخاء على النحو الأمثل. أثناء الاسترخاء ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة جميلة على شلالات كاواي هيد والغابة الجميلة. مع كل شيء قادر على جعل هذا النشاط من الاسترخاء والاسترخاء هو الأمثل ، فأنت الذي يأتي هنا يجلب الملل والتعب ، وسوف تختفي على الفور وتختفي كل من هذه الأشياء.

3. تسلق الصخور أو تسلق الصخور

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

هناك نشاط فريد يمكنك القيام به في منطقة Kawai Waterfall Head السياحية. يقال أن هذا النشاط فريد ومختلف لأنه يمكن القول أنه لا توجد جولات شلال تقريبًا في بيليتونج يمكن أن تجلبه. يمكن القيام بأنشطة وأنشطة تسلق الصخور بسبب وجود صخرة على شكل صخرة مستقيمة. من هذا الحجر على شكل صخرة ، يمكنك أيضًا القيام بأنشطة تسلق الصخور أو تسلق الصخور بشكل مثالي. ولكنك ترغب في القيام بأنشطة تسلق الصخور في Kawai Head Falls ، فعليك إعداد جميع المعدات والمعدات. يجب عليك إعداد معدات تسلق الصخور من المنزل أو مكان المغادرة. لأنه في منطقة هذا الموقع السياحي ليس هناك طرف لتأجيره. لا تنس أن تستمر أيضًا في توخي الحذر واليقظة عندما ستقوم بأنشطة تسلق الصخور هذه. خاصة إذا كنت تتعمد تسلق الصخور بالقرب من موقع الشلال ، فسيكون هذا خطيرًا بسبب الماء على الصخور التي يمكن أن تجعله زلقًا.

4. التخييم أو التخييم

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون أنشطة المغامرة ، فإن التخييم أو التخييم في موقع Kawai Head Falls سيكون الخيار الصحيح. هذا لأنه هنا يمكنك القيام بالتخييم بدعم من جو طبيعي سميك جدًا. منذ فترة طويلة شلال Kawai Heads نفسه يستخدم كأرض للتخييم من قبل العديد من المجموعات والمجتمعات. للقيام بهذا التخييم ، عليك أيضًا إعداد المعدات من المنزل. تأكد أيضًا من تناول بعض الأدوية الشخصية وأدوية الإسعافات الأولية لاستباق الأشياء غير المتوقعة عند التخييم. لجميع معدات التخييم ، بما في ذلك الأدوية ، يجب عليك تحضيرها من المنزل. وذلك لأنه في المواقع السياحية أو في المناطق المجاورة يصعب العثور على مكان يوفر بعض هذه المعدات.

5. الرحلات

foto #4 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

مع مساحة 10 هكتارات من الغابات المحمية ، يمكنك بالتأكيد القيام بأنشطة الرحلات في المنطقة السياحية لشلال Kawai Falls بشكل مثالي. للوصول إلى بقعة شلالات كاواي هيد نفسها ، عليك أيضًا القيام برحلة سيرًا على الأقدام وهي قادرة تمامًا. الآن إذا وصلت إلى الشلال كنت لا تزال غير راضٍ ، يمكنك الاستمرار في الرحلات لاستكشاف المنطقة السياحية الواسعة جدًا لاستكشافها. عند الرحلات في منطقة Kawai Waterfall Head السياحية ، يوصى بأن تفعل ذلك مع الأصدقاء. النقطة الأساسية هي أنه يُنصح بعدم التواجد بمفردك أثناء الرحلات. هذا هو توقع الأشياء غير المرغوب فيها مثل الضياع أو التعرض لحادث يحتاج إلى المساعدة. بعض الهجمات على الحيوانات التي يمكن أن تعرضك للخطر أيضًا تجعل الرحلات مع الأصدقاء موصى بها بشدة. لا تنسى إحضار بعض الأطعمة والمشروبات أثناء القيام بهذه الرحلات. والسبب هو أن أنشطة الرحلات في المنطقة السياحية لشلال كاواي الواسع يمكن أن تجعلك تشعر بالجوع والعطش أيضًا. من خلال إحضار الطعام والشراب ، سيتم التغلب على جوعك وعطشك قريبًا. من المهم أيضًا إحضار بعض الأدوية الشخصية والإسعافات الأولية عند القيام برحلات. هذا هو توقع أشياء مثل تكرار المرض أو الحوادث.

6. التصوير الفوتوغرافي

foto #5 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أخيرًا ، نشاط مثير يمكنك القيام به في Kawai Head Falls هو التصوير الفوتوغرافي. مع جمال وسحر شلالات كاواي هيد ومنطقة الغابات المحمية المحيطة ، لن تندم على التقاطها بكاميرا. فقط تأكد من إحضار كاميرا بدقة جيدة حتى تصبح اللقطات أكثر مثالية. عند حمل والتقاط الصور في العديد من المواقع السياحية في شلالات كاواي فولز ، يجب أن تكون حذرًا. خاصة إذا كنت تهدف إلى عدة أشياء حول موقع الشلال. هذا لأنه في منطقة شلالات كاواي هيد السياحية ، خاصة في منطقة الشلال ، سيكون هناك برك أو بقع من الماء يمكن أن تتسبب في تلف الكاميرا إذا ضربتها. لذا كن حذرًا عند القيام بالتصوير الفوتوغرافي في منطقة شلالات Kawai السياحية.

foto #6

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات