هذه هي وجهات السفر بوكيت في بيليتونج مع المناظر الطبيعية الجميلة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #161
 
 Asep Irwan Gunawan  8/05/2018
Location: Belitung VIEW 6474 LIKE 479

يمكن الشعور بشعبية سياحة التلال التي تقدم بانوراما جميلة في عدة مناطق في إندونيسيا في جزيرة بيليتونج. إن ولاية لاسكار بيلانجي ، التي ترتفع شعبيتها حاليًا ، لن تجعلك تخسر شيئًا إذا زرت عدة تلال في بيليتونج لملء عطلتك. مع مناظر خلابة ، بالطبع ستوفر التلال في بيليتونج تجربة لا تنسى لك. حتى بعض سياحة التلال في بيليتونج تمت إدارتها بشكل جيد بحيث لا داعي للقلق بشأن المرافق. مع الإدارة الجيدة ، يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من العروض السياحية الأخرى التي تجعل عطلة semaki مرضية. الآن إليك بعض التلال مع بعض المكافآت المثيرة التي يمكنك زيارتها في بيليتونج.

1. بوكيت بيراهو

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أولاً ، التل الذي يمكنك زيارته في بيليتونج هو Berahu Hill. التل على شكل قارب مقلوبًا عند النظر إليه من مسافة بعيدة ، فهذا يمثل متعة يمكن أن تجعلك أسيرًا. لا ، في هذا المكان يمكننا الاستمتاع بالعديد من الجولات مثل التلال والشواطئ وحمامات السباحة وكذلك الفنادق. يمكنك القول أن وجهة بوكيت بيراهو هي جولة كاملة. مع الإدارة الجيدة ، ستكون عطلتك في بوكيت بيراهو مرضية للغاية. عندما تصل إلى Berahu Hill في قرية Tanjung Binga ، منطقة Sijuk ، Belitung Regency ، مقاطعة Bangka Belitung Islands ، سنجد فندقًا به تراس صغير على شكل هرم ونوافذ زجاجية على طول الجدران. في نفس الوقت فوق الفندق المليء أيضًا بنوافذ زجاجية ، يمكننا الاستمتاع بإطلالات على المسبح والشاطئ والبحر من ارتفاع. يعتبر فندق Bukit Berahu هذا بالفعل المدخل إلى وجهة هي أيضًا بيئة تلة. بعد دخول الفندق ، سنبدأ في النزول من خلال 96 درجًا للوصول إلى المسبح. في منطقة المسبح هذه يمكننا السباحة والاسترخاء على النحو الأمثل. هذا لأنه يمكننا هنا العثور على حدائق مظللة وشرفات مراقبة للحصول على مكان للراحة. أنشطة الاسترخاء هنا أكثر قوة مع دعم الهواء البارد. كفى؟ بالطبع لا. من منطقة حمام السباحة ، يمكنك النزول مرة أخرى للذهاب إلى شاطئ بوكيت بيراهو. مع طبق رملي أبيض نظيف ، سوف يجعلك Bukit Berahu Beach تشعر بأنك في المنزل. بالإضافة إلى الرمال البيضاء ، على شاطئ بوكيت بيراهو ، يمكننا أيضًا العثور على قوارب الصيد في Kampung Bugis ، صف من المنازل على ركائز ، وكذلك منظر لجزيرة مرجانية صغيرة مليئة بالأشجار التي تظهر أمام الشاطئ. نظرًا لأن هناك بالفعل فندقًا هنا ، فأنت ترغب في قضاء الليل لا تحتاج إلى عناء البحث عن مكان للإقامة. فقط تعال إلى الفندق في وقت سابق لحجز غرفة. بالإضافة إلى الفنادق والمرافق المختلفة المذكورة سابقًا ، في بوكيت بيراهو ، يمكننا أيضًا العثور على المطاعم والمقاهي للزائرين المتعطشين أو نريد ملء بطونهم الهدير. للدخول في جولة بوكيت بيراهو ، ما عليك سوى إنفاق أموال رخيصة للغاية ، والتي تبلغ 2000 روبية للفرد.

2 - بوكيت بيرامون

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

جولة التل التالية التي يمكنك زيارتها في بيليتونج هي بيرامون هيل التي تقع في قرية سيلومار ، منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي. التل الذي يديره مجتمع ARSEL ليس أقل إثارة للاهتمام من Berah Hill. هذا لأنه في Peramun Hill لا يمكننا الاستمتاع فقط بإطلالات من ارتفاع ، ولكن يمكننا أيضًا الاستمتاع بسياحة الحفاظ على الطبيعة. في Peramun Hill يمكننا بالفعل العثور على النباتات والحيوانات وكذلك الغابات الاستوائية الكثيفة. يبدو أن النباتات هنا تجعل بوكيت بيرامون تستخدم كمكان لجمع الأدوية العشبية. ومن المثير للاهتمام أن بعض الأشجار هنا تحتوي على رموز شريط يمكن للزوار مسحها ضوئيًا لمعرفة معلومات تفصيلية عن الشجرة. بالإضافة إلى ذلك ، في Peramun Hill ، يمكننا العثور على حيوان نادر نموذجي من Bangka-Belitung وهو Tarsius (Tarsius Bangkanus Saltator). يمكنك مشاهدة هذا الحيوان النادر مع مرشد في عدة نقاط (نقاط) في منطقة التل. موقع بوكيت بيرامون ، الموجود في جونونج بيرامون ، جعل هذه المنطقة تستخدم غالبًا كمكان لرصد تحركات سفن القراصنة والسفن الهولندية. في Bukit Peramun ، يمكننا أيضًا العثور على بعض مواقع الصور على Instagram التي تحظى بشعبية وشعبية لدى السياح. بعض أماكن التصوير في Instagram Bukit Peramun هي الجسر المعلق ، Batu Kembar ، و Batu Ampar والتي تقع في أعلى التل. ومن المثير للاهتمام ، أن هناك بقعة صور للسيارات الطائرة التي يمكن التقاطها أثناء التقاط الصور. مواقع الصور الأخرى التي يمكن أن نجدها في Peramun Hill هي Hobit House و Puncak Selfie و Panggong Kerite Unte. بالنسبة لعشاق أنشطة الرحلات والتحجيم ، يمكنك أيضًا القيام بذلك في منطقة بوكيت بيرامون السياحية. لأنه هنا يتم تقديم التتبع الجيولوجي الذي يقدم أنشطة مغامرة مثيرة مثل عبور صخور الجرانيت في وادي التين بعيدًا حتى مضيق التل. ليس هذا فقط في هذا التتبع الجيولوجي ، ستتم دعوتك أيضًا لاستكشاف العديد من الكهوف مثل كهوف كايانغ وكهوف القرود وكهوف الخفافيش وكهوف الديناصورات. في هذه المغامرة ، ستتم دعوتك أيضًا لتمرير الفجوات في تكوينات صخور الجرانيت العملاقة وغابة Bulin التي يبلغ عمرها مئات السنين. للدخول إلى منطقة بوكيت بيرامون السياحية ، يتم تطبيق تذكرة دخول بتعرفة ميسورة بسعر 10000 روبية لكل شخص.

3. بوكيت لاب

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى المواقع السياحية في التل بدعم من المرافق الكاملة ، فيمكنك القدوم إلى بوكيت بانجكوان ، الواقعة في قرية مينتاواك ، كيلابا كامبيت. تحول التل الذي كان في الأصل منطقة مزارع مع زراعة الفاكهة والأشجار إلى مكان سياحي جذاب للزيارة. على الرغم من أنها تحولت إلى معلم سياحي ، لا تزال جهود الحفاظ على البيئة في بوكيت بانجكوان قائمة. بمساحة 120 هكتار ، تقدم بوكيت بانجكوان العديد من العروض لزوارها. بالإضافة إلى المناظر الجميلة التي يبلغ ارتفاعها 200 متر ، في هذا Bukit Pangkuan يمكننا أيضًا الاستمتاع بألعاب مختلفة. بعض الألعاب التي يمكنك تجربتها هي الطيران المتطاير ، الترومبولين ، الأرجوحة العملاقة والحبل العالي أيضًا بارتفاع 15 مترًا و 12 تمريرة. لأولئك منكم الذين يحبون السباحة ، يحتوي Pangkuan Hill أيضًا على مسبح مع منزلقات ولعبة مائية. في بوكيت بانجكوان ، التي تمت إدارتها بشكل جيد ، لا داعي للقلق بشأن المرافق والبنية التحتية. لأن هناك هنا العديد من المرافق مثل منطقة وقوف السيارات الكبيرة وأماكن العبادة والمراحيض والحمامات وأكشاك الطعام مع قائمة طعام Belitung الخاصة اللذيذة. للدخول في جولة بوكيت بانجكوان ، ما عليك سوى دفع رسوم دخول روبية. 8. 000. وفي الوقت نفسه للاستمتاع بلعبة اللعبة هناك رسوم إضافية من Rp. 20.000 إلى Rp. 35000.

4. منتجع بوكيت ساماك A1

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

هل تريد التقاط مدينة Manggar من الارتفاع؟ فقط تعال إلى Bukit Samak Resort A1. سمي منتجع بوكيت ساماك A1 لأنه هنا يوجد بالفعل منتجع تم بناؤه منذ الفترة الاستعمارية الهولندية. لذلك تم استخدام منتجع التلال هذا كمسكن للمسؤولين الهولنديين. بالإضافة إلى المنتجع هنا ، يمكننا أيضًا العثور على المباني الفاخرة التي تم استخدامها كمقر لشركات تعدين القصدير في المديرين التنفيذيين في PT Timah Kota Manggar. بعد انفصال PT Timah بسبب الإفلاس ، تم تحويل هذا المكان إلى منطقة ترفيهية وسياحية. في هذه الأثناء ، بالنسبة للمنازل الفاخرة ، يتم الآن تغيير المسؤولين الهولنديين إلى المقر الرسمي ل Regent ونائب Regent في Manggar Regency. بعض مساكن المسؤولين المبنية على هذا التل هي علامة على أن بوكيت ساماك لديها مزايا لتكون مكانًا للاسترخاء والاسترخاء. مع منظر جميل وهواء بارد من الأشجار التي تجعل أي شخص يأتي إلى هنا سيشعر بالترحيب. بعض المناظر الجميلة التي يمكن أن نراها من تلة على ارتفاع 130 متر فوق مستوى سطح البحر تشمل شاطئ نيور ميلامباي ، وشاطئ أولي بيير وشاطئ تيبينغ. لا ننسى أيضًا في بوكيت ساماك ، يمكننا مشاهدة مدينة مانجار من على ارتفاع. لأن وجهًا لوجه مع المحيط ثم من بوكيت ساماك يمكننا أيضًا رؤية السفن العابرة وقوارب الصيد التي تبحث عن الأسماك. في الصباح وخاصة في فترة ما بعد الظهر ، سيزور بوكيت ساماك العديد من الزوار للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر أو التقاط الصور لالتقاط الشمس التي تشكل غروبًا جميلًا.

5. بوكيت باتو ماجيستي

foto #4 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

وأخيرًا ، فإن جولة تلة مثيرة للاهتمام لزيارتها في بيليتونج هي بوكيت باتو باجيندا أو باجيندي. يختلف هذا التل عن التلال بشكل عام لأنه يتكون من صخور جرانيتية عملاقة. كما نعلم أنه في Belitung غالبًا ما توجد ظاهرة صخور الجرانيت. هناك بعض صخور الجرانيت الكبيرة بالفعل أو حتى الكبيرة جدًا. الآن صخور الجرانيت في Bukit Batu ، هذا الملك هو أكبر ملك لإنشاء تشكيل تلة. تقع بوكيت باتو باجيندا ، التي تقع في قرية بادانج كانديس ، منطقة ميمبالونج ، في بيليتونج ريجنسي ، حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 250 مترًا من سطح الأرض. من هذا الارتفاع سنكون قادرين على مشاهدة بعض المناظر. بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية للغابات الخضراء من أعلى بوكيت باتو باجيندا ، يمكننا أيضًا العثور على إطلالات على الشاطئ والمحيط من مسافة بعيدة. ليس ذلك فحسب ، يمكن أيضًا رؤية ظروف وأنشطة السكان في قرية بادانج كانديس من هذا التل. يمكن العثور على أجمل مناظر في بوكيت باتو باجيندا في الصباح مع طبق شروق الشمس وأيضًا في فترة ما بعد الظهر مع متعة غروب الشمس الجميلة. لكوننا في بوكيت باتو جلالة الملك ، يمكننا أيضًا الاسترخاء التام. هذا لأنه على هذا التل الجو هادئ ونسيم لطيف يجعله مريحًا. شيء آخر مثير للاهتمام لا يجب تفويته في Bukit Batu Baginda هو قصة صخور كبيرة متقاربة. لأنه وفقًا لبعض معتقدات المجتمع المحلي ، فإن هذين الصخرين هما زوج من الذكور والإناث. يعتقد البعض الآخر أن بوكيت باتو باجيندا هي مكان مقدس. ويتضح هذا من وجود العديد من الأشخاص الذين جاؤوا إلى هنا من أجل بعض المصالح مثل الكرامة أو حتى السعي وراء pesugihan.

foto #5

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Kenan
    14 May 2018

    Terima kasih atas informasi nya, Belitung memang mantep. Pernah ke Bukit Peramun, ada banyak object yang bagus untuk dipelajari dan juga untul selfie


  • belitung comment
    Rida BIC
    13 May 2018

    Selain destinasi di atas masih ada Batu Mentas yang berada di kaki Gunung Tajam, dilalui sungai yang mengalir bening, Bisa river tubing di aliran sungai yang cukup rough. Di tempat ini ada juga binatang tarsius yang langka dan hanya ada di Belitung dan Sulawesi. Tarsius bisa memutar kepalanya 180 derajat.


    • belitung image 2
      Haidar Amri
      11 May 2018

      Keren banget Belitong, ternyata memang banyak destinasi selain pantai. Terima kasih atas artikelnya


  • belitung comment
    Haidar Amri
    11 May 2018

    Keren banget Belitong, ternyata memang banyak destinasi selain pantai. Terima kasih atas artikelnya

    belitung image