يتوفر Belitung Culinary أيضًا Resto Car

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #118
 
   1/05/2015
Location: Belitung VIEW 5217 LIKE 991

بيليتونج حل تذوق الطهي


لا داعي للقلق بشأن التفكير في الاستهلاك للسياح الذين يزورون بيليتونج. يبتكر مطعم Dapor Sakato حاليًا في خدمة الجمهور باستخدام سيارة Dapor Sakato Resto. حتى لا يضطر بائعو الطهي للذهاب إلى المطعم.
مطعم دابور ساكاتو ، الموجود في جالان ديباتي جيجيدك ، القرية الحضرية ، تانجونج باندان ، يستخدم لتقديم مأكولات بادانج وتخصصات بيليتونج. بالنسبة للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بمأكولات بيليتونج ، فإن خدمة المطعم هذه مناسبة جدًا.
تعمل سيارة الطهي هذه من الساعة 8.00 بتوقيت غرب إندونيسيا حتى الساعة 16.00 بتوقيت غرب إندونيسيا يوميًا. ستقف هذه السيارة في منطقة شاطئ تانجونغبيندام السياحية كل يوم أحد. يمكن للمتذوقين تناول الطعام في مكان سيارة المطعم هذه أو طلبها في عبوة.
بالإضافة إلى هذا الموقع ، عادة ما تقف سيارة المطعم هذه في منطقة RSUD Dr.H Marsidi Judono والمواقع الأخرى التي تقام الأحداث. يبتكر مديرو المطاعم بسيارات المطاعم لتقديم خدمات إضافية والوصول إلى حصة أكبر في السوق. يتوفر ما لا يقل عن 20 إلى 30 نوعًا من الأطباق في المطعم ، كل من تخصصات بادانج وبيليتونج. على الرغم من استخدام خدمة السيارات ، لكن المدير لم يميز السعر. نفس السعر إذا طلب المشتري في مطعمه.
يقدم Dapor Sakato Resto Car أيضًا إذا كان هناك مستهلكون يريدون خدمات تقديم الطعام باستخدام سيارة مطعم. هذه الخدمة مناسبة للغاية إذا كانت هناك مجموعة من السياح الذين لا يرغبون في عناء الحضور للمطعم. فقط اطلب ، ستنزلق سيارة المطعم في المستقبل. الحد الأدنى للطلب لهذا الطعام يعتمد على المسافة. إذا كانت المسافة بعيدة ، 50 حصة على الأقل وما فوق. ومع ذلك ، بالنسبة لمنطقة Tanjungpandan ، لا تزال الطلبات المقدمة من 20 حصة أو 30 حصة. لذلك لا تهتم بالطهي في بيليتونج. (*)

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات