تصفح الأطباق الشيقة في مهرجان تانجونج كيلايانغ

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #180
 
 Asep Irwan Gunawan  23/01/2019
Location: Pulau Belitung VIEW 6057 LIKE 141

والواقع أن الجهود المبذولة لتعزيز السياحة في بيليتونج تتزايد بشكل مكثف من قبل الحكومة الإقليمية المحلية بالتعاون مع وزارة السياحة التي تمثل الحكومة المركزية. مهرجان تانجونج كيلايانغ هو أحد الجهود لتشجيع السياحة التي تم القيام بها مؤخرًا. كان الحدث الذي عقد في 15-19 نوفمبر 2018 مثيرًا للاهتمام حقًا. لأنه في المهرجان تقام مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة.

خلفية مهرجان تانجونج كيلايانج

foto #0 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

إن ظهور حدث أو مهرجان تانجونج كيلايانغ نفسه جزء من خطة تطوير منطقة تانجونج كيلايانج الاقتصادية الخاصة التي تعد واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في بيليتونج. Tanjung Kelayang SEZ التي تغطي مساحة 324.38 هكتارًا ، تجعل شاطئ Tanjung Kelayang وجهة تحتوي على العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام لاستكشافها. وفي الوقت نفسه ، فإن الهدف النهائي لهذا المهرجان هو جعل شاطئ تانجونج كيلايانج معروفًا عالميًا كوجهة عالمية المستوى مع جذب السياحة البحرية.

رموز بيليتونج السياحية

foto #1 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

أصبح شاطئ تانجونج كيلايانغ بالفعل رمزًا للسياحة في بيليتونج. الشاطئ الذي يحتوي على العديد من صخور الجرانيت الكبيرة والغريبة بالفعل ساحر للغاية. على الرغم من السحر الساحر ، يتم استخدام الشاطئ كأحد مواقع التصوير للفيلم الرائع Laskar Pelangi. مدعومًا بوجود الجزر المحيطة ، مما يجعل شاطئ تانجونج كيلايانغ أكثر واقعية ليكون وجهة خاصة لكل زائر يأتي.

جزيرة Batu Garuda هي واحدة من الجزر المثيرة للاهتمام عند زيارة شاطئ Tanjung Kelayang. تسمى جزيرة جارودا روك لأنه هنا يمكن أن نجد صخرة من الجرانيت لها شكل يشبه النسر. من هنا ، عندما تأتي إلى هذه الجزيرة ، يمكن للسياح القيام بأنشطة التصوير الفوتوغرافي التي ستنتج صورًا غير قابلة للتنفيذ.

foto #2 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

جذب شاطئ تانجونج كيلايانج

يتميز شاطئ Tanjung Kelayang نفسه بمياه صافية ورمال بيضاء نقية ونظيفة. أفضل وقت للحضور إلى شاطئ تانجونج كيلايانغ وحده هو في الصباح أو في وقت متأخر بعد الظهر. لأنه في الصباح ، يمكنك العثور على شروق جميل ، وفي فترة ما بعد الظهر ، هناك غروب ساحر لمشاهدة. ولكن بالتأكيد عندما تأتي إلى شاطئ Tanjung Kelayang ، ستحصل على انطباع عميق بحيث يختفي كل التعب والإرهاق الذي يتم إحضاره على الفور.

foto #3 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

ليس فقط من المناظر الطبيعية والبانورامية التي يقدمها شاطئ Tanjung Kelayang. ولكن هنا يمكنك أيضًا العثور على مرافق أو مرافق سياحية كاملة. من موقع وقوف السيارات الشاسع ، مكان الشطف ، المسجد ، مكان تناول الطعام (المطاعم) ، المراحيض للسكن على شكل فندق ، يمكنك العثور على كل شيء على شاطئ Tanjung Kelayang.

أهمية شاطئ تانجونج كيلايانغ للحكومة المركزية

foto #4 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

بالنسبة للحكومة المركزية ، يعد شاطئ تانجونج كيلايانغ نفسه أمرًا مهمًا. حتى أن أهمية شاطئ تانجونج كيلايانغ للحكومة جعلت هذه الوجهة مصنفة على أنها كيك في 15 مارس 2016 ، كما تم تطوير 10 وجهات سياحية ذات أولوية (DPP) لتصبح "بالي الجديدة". يهدف إنشاء شاطئ Tanjung Kelayang باعتباره KEK و 10 وجهات سياحية ذات أولوية (DPP) نفسها إلى دعم هدف زيارة 20 مليون سائح أجنبي (سياح) إلى إندونيسيا وحركة 270 مليون سائح محلي في إندونيسيا بحلول عام 2019.

TANJUNG KELAYANG FESTIVAL 2018

foto #5

من الإمكانات العظيمة لشاطئ تانجونج كيلايانغ ، ثم أطلق ريجنت ساهاني صالح ، بالتعاون مع الوزارة ، مهرجان تانجونج كيلايانغ 2018 (FTK). وزارة السياحة (Kemenpar) ، مهرجان Tanjung Kelayang ليس حدثًا تعسفيًا. لأن هذا المهرجان مدرج في 2018 أجندة إندونيسيا الرائعة للأحداث (CoE) 2018 أو أفضل 100 حدث سياحي وأحداث رائدة في 2018.

في مهرجان Tanjung Kelayang سنجد العديد من الأنشطة المثيرة التي يتم تقديمها. تتضمن بعض الأنشطة المثيرة على أجندة مهرجان تانجونج كيلايانغ: festival مهرجان طهي نموذجي للمأكولات البحرية  مهرجانات الطائرات الورقية  Bangka Belitung Fashion Carnaval  مهرجانات Vlog ومسابقات الصور  المعارض السياحية ومعارض الصور shows عروض الأزياء الباتيك الإقليمية  مهرجانات الفرقة  متعة الجري على الشاطئ  الشواطئ النظيفة  مسابقات الجري 10 آلاف est مهرجانات الشعلة par مسيرات قوس قزح الثقافية

إلى جانب كل ذلك ، هناك أيضًا عدد من الأنشطة التي تدعم مهرجان Tanjung Kelayang مثل مسابقات الرسم وعروض الفنون وورش العمل والندوات وندوات geopark وحفلات الألعاب النارية والفوانيس ومعارض المنتجات الصغيرة والمتوسطة.

جهود تعزيز العناصر 3 أ

يقام مهرجان تانجونج كيلايانغ في عام 2018 وفقًا لنائب تطوير التسويق السياحي في الأرخبيل ، Esthy Reko Astuty هو طريقة أو جهد لتعزيز عناصر 3A وهي مناطق الجذب والمرافق وإمكانية الوصول. من بين العناصر الثلاثة المذكورة أعلاه ، تعد إمكانية الوصول هي الشاغل الأكبر للمنظم. عنصر الوصول نفسه هو جزء من كيفية وصول السياح بسهولة وسلاسة إلى بيليتونج ، خاصة على شاطئ تانجونج كيلايانغ. لهذا السبب ، جعلت الحكومة ممثلة ب Kemenpar بالتعاون مع وزارة النقل (Kemenhub) وضع مطار HAS Hanandjoeddin في مطار تانجونج باندان الدولي. من تحديد وضع مطار HAS Hanandjoeddin كمطار دولي ، فإن العديد من شركات الطيران الشهيرة ، مثل Garuda Indonesia ، تسير ذهابًا وإيابًا هنا. من الاتصال القادر ، سيتم أيضًا تعزيز مستوى الوصول بحيث يجعل نمو وإنجاز Tanjung Kelayang كوجهة عالمية أكثر تزايدًا.

تأثير تانجونج كيلايانج على شاطئ البحر للمجتمعات المحيطة

من تزايد شعبية شاطئ تانجونج كيلايانغ كوجهة عالمية ، سيكون لهذا أيضًا تأثير على رفاهية الناس حول الساحل. وفقًا لسجلات من Belitung Regent ، Sahani Saleh ، فإن مساهمة سياحة Belitung Regency جيدة إلى حد ما. وذلك لأن وجهة شاطئ تانجونج كيلايانغ قادرة الآن على المساهمة بنسبة 34.59 في المائة أو حوالي 16.4 مليار روبية. وفقًا للسجلات في عام 2017 ، أظهر شاطئ تانجونج كيلايانغ بالفعل اتجاهًا إيجابيًا. كان السائحون القادمون إلى شاطئ تانجونج كيلايانغ في عام 2017 379.274 سائحًا يتألفون من 9358 سائحًا أجنبيًا و 369.916 سائحًا محليًا. بالنسبة للسياح الأجانب الذين يأتون إلى شاطئ Tanjung Kelayang في عام 2017 ، تهيمن عليهم العديد من البلدان مثل ماليزيا وكوريا وسنغافورة والصين واليابان. وفي الوقت نفسه ، تبع السياح الأجانب من أستراليا والولايات المتحدة وبريطانيا والهند وألمانيا ملاحظة أصغر عن زيارتهم لشاطئ تانجونج كيلايانغ.

غالبًا ما تصبح حدثًا

شاطئ تانجونج كيلايانغ نفسه ليس مكانًا فقط لعقد حدث أو مهرجان مثل مهرجان تانجونج كيلايانغ. ولكن يتم استخدام الشاطئ الذي تبلغ مساحته 324.4 هكتار أيضًا كمكان للمناسبات مثل Sail Wakatobi Belitong و Rally Sail Indonesia وغيرها. من بين جميع الأشياء المقدمة ، سيكون الشاطئ الذي يحمل اسم أحد أنواع الطيور الموجودة على هذا الشاطئ مثيرًا للاهتمام للغاية لزيارتك.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات