تعرف على جولة جوز الهند للبلدة الصغيرة في كامبونغ بيليتونج تيمور

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #178
 
 Asep Irwan Gunawan  1/01/2019
Location: Belitung VIEW 8068 LIKE 384

بالحديث عن Belitung ، لا يمكننا حقاً الهروب من قصة تعدين القصدير. الآن لأولئك منكم الذين يرغبون في استكشاف وتتبع قصة تعدين القصدير في بيليتونج ، فإن القدوم إلى كيلابا كامبيت هو الخيار الصحيح. هذا لأنه يقع في المدينة أو المنطقة في شرق Belitung ، يمكننا العثور على وجهة تسمى Open Pit وهي منجم قصدير سابق تم تصنيفها على أنها الأكبر في جنوب شرق آسيا. لكن كيلابا كامبيت ليس لديها حفرة مفتوحة فقط. لأنه ، هنا يمكننا أيضًا العثور على العديد من عوامل الجذب الأخرى التي تجعل عطلتك لا تنسى.

العطل في حفرة مفتوحة

foto #0 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

الوجهة الأولى والرئيسية في كيلابا كامبيت التي يمكننا زيارتها هي Open Pit. Open Pit نفسها عبارة عن تعدين سابق للقصدير وهو تاريخي جدًا في كيلابا كامبيت وكذلك في بيليتونج. هذا لأنه تم إنتاج طن من مناجم القصدير. حفرة مفتوحة نفسها ليست مكان التعدين العادي. لأنه ، تم تصنيف Open Pit على أنه أكبر تعدين للقصدير المفتوح في جنوب شرق آسيا. من هنا ، تريد العديد من الشركات الأجنبية إدارتها. أصبحت شركة BHP Billiton ، وهي شركة تعدين أسترالية ، أول مدير لشركة Open Pit في 1971-1985. ولكن في عام 1985 ، 1989 ، استولت شركة ألمانية تدعى Preussag GmbH من هانوفر على الحفرة المفتوحة من BHP Billiton. ليس فقط قصة وتاريخ استخراج القصدير التي يمكنك الحصول عليها عندما تأتي إلى هذه الحفرة المفتوحة. ولكن هنا يمكنك أيضًا العثور على مناظر مذهلة لبحيرة التعدين السابقة بمياه خضراء فيروزية. إن منظر البحيرة الخضراء في الحفرة المفتوحة مذهل حقًا. حتى مع فتح البحيرة في حفرة مفتوحة ، مما يجعل بعض الناس جعلها مكانًا للصور قبل الزفاف. لذا إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي وتريد التقاط بحيرة Open Pit بكاميرا ، فستنتج بالتأكيد صورًا رائعة. بالإضافة إلى بحيرة Open Pit ، يمكننا أيضًا العثور على كهوف من التعدين والصخور الصخرية وأيضًا نبات نادر ، وهو كيس سيمار. مع التنوع الذي تقدمه Open Pit ، ستجعل هذه الوجهة في قرية Senyubuk Kelapa Kampit عطلتك لا تنسى.

العطل في مدرسة الشاطئ

foto #1 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

بالنسبة لك الذين يحبون السياحة الشاطئية ، في Kelapa Kampit ستتمكن من العثور على وجهة مثيرة للاهتمام تسمى Searing Beach. يقع Kelapa Kampit Subdistrict ، East Belitung Regency ، Searing Beach في قرية Mayang ، مما يجعل عطلتك لا تنسى. هذا لأن شاطئ سيرينغ مصنف على أنه شاطئ عذراء له انطباع طبيعي ودائم. يمكن العثور على الطبيعة والوحدة لشاطئ Sengar نفسه في الرمال البيضاء البيضاء النظيفة وكذلك مياه البحر الصافية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا هنا أيضًا العثور على غابات المنغروف الكثيفة والمورقة كمنطقة خضراء. من جمال وطبيعية شاطئ سيرينغ ، يمكنك جعل أنشطة الاسترخاء والاسترخاء إلى أقصى حد. أنت الذي تأتي هنا لجلب التعب والإرهاق ستختفي على الفور وتختفي. في هذه الأثناء ، أنت الذي تحب السباحة في شاطئ سيرينج يمكنك أيضًا القيام بذلك إلى أقصى حد. لأن المياه في Searing Beach ضحلة إلى حد ما بحيث تجعل السباحة أكثر مثالية.

عطلة في التل

foto #2 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

بعد ذلك ، الجولة التي يمكن أن نجدها في كيلابا كامبيت هي بوكيت بانجكوان. مع ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام على هذا التل. بعض الأنشطة المثيرة للاهتمام التي يمكننا القيام بها هنا تشمل الاستمتاع بالمناظر الغريبة ولعب الجولات والسباحة بدعم من الألعاب المائية. في بوكيت بانجكوان ، التي تبلغ مساحتها 120 هكتارًا ، يمكننا بالفعل العثور على العديد من الألعاب البرية والمائية. بعض الألعاب على الأرض التي يمكننا الاستمتاع بها تشمل ترفرفوكس ، حبل عالي ، ترومبولين وأيضاً أرجوحة عملاقة. لكونك في هذه الجولة في بوكيت بانجكوان ، لا داعي للقلق بشأن وسائل الراحة. هذا لأن المرافق في بوكيت بانجكوان كاملة إلى حد ما ، مثل مواقف السيارات وغرف الصلاة وأماكن تناول الطعام والحمامات والمراحيض. وأحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام في Bukit Pangkuan هو رسم الدخول الرخيص نسبيًا فقط Rp.8000 / شخص. وفي الوقت نفسه ، للاستمتاع ببعض هذه الألعاب ، ما عليك سوى دفع تعريفة إضافية بقيمة 20000 روبية إلى 35000 روبية.

العطل في متحف اسقومة

foto #3 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون حقًا في استكشاف المزيد عن تاريخ Kampit Kelapa ، فإن متحف الاستقلال هو الوجهة الصحيحة للذهاب. في متحف الاستقلال ، يمكنك تتبع خطى مملكة Buding التي حكمت منطقة Kelapa Kampit منذ القرن الرابع الميلادي. من خطى مملكة Buding التي يمكن أن نجدها في متحف الاستقلال ، سنتمكن من العثور على العديد من الأشياء أو مجموعات من الآثار. بعض الأشياء والآثار من مملكة Buding التي أصبحت مجموعة متحف الإستقامة تشمل خنجر ، سيف ، رمح ، مارق ومنجل. من بين جميع الأسلحة هناك مجموعة من السيف الطويل مع المنحوتات التي ستكون أكثر الاهتمام. أكثر مجموعة فريدة ومثيرة للاهتمام لمتحف الاستقامة التي يمكن أن نجدها هي قبة المسجد التي يقدر عمرها بحوالي 4 قرون. وفي الوقت نفسه ، هناك مجموعات أخرى من متحف الاستقامة التي يمكننا العثور عليها هي ملابس Buding Kingdom ، و gong القديمة (kempul) ، وعملة kepeng الهولندية ، وأجزاء الخشب القديمة من المسجد ، والمعدات المنزلية السابقة ، وكذلك حاويات الفاكهة المصنوعة من نحاس. من خلال ما يقدمه متحف الإستقلال ، سوف تكون قادرًا على الحصول على الكثير من المعرفة حول تاريخ بيليتونج ، خاصة شرق بيليتونج وخاصة كامبيت جوز الهند.

العطل في مصدر المياه الساخنة

foto #4 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

تقع في بوكيت جايا هاملت ، قرية Buding ، ويمكننا العثور على جولة Buding Hot Springs أثناء قضاء عطلة في Kelapa Kampit. الينابيع الساخنة Buding نفسها هي جولة الينابيع الساخنة الوحيدة في بيليتونج. من ندرة الينابيع الساخنة في بيليتونج ، تصبح ينابيع Buding Hot مكانًا مفضلاً للمسافرين كعطلة بديلة. الماء الساخن في Buding Hot Springs هو العديد من الفوائد. إلى جانب كونه قادرًا على جعل الجسم أكثر استرخاء ، فإن محتوى الكبريت المملوك له سيجعلك تعاني من أمراض جلدية وستختفي وتتعافى. تم خلط الماء الساخن في Buding Hot Springs نفسها بمياه مستنقع ، مما يجعل درجة حرارة الماء أكثر دفئًا. الينابيع الساخنة في Buding Hot Springs محاطة أيضًا بسياج خرساني يبلغ طوله حوالي 30 سم. بينما يبلغ عمق حوض سباحة Buding Hot Spring حوالي 1.5 متر. لسوء الحظ ، يجب الاعتراف بأن حمامات الينابيع الساخنة لا تتمتع حتى الآن بدعم المرافق الكاملة بسبب نقص الدعم من الحكومة الإقليمية المحلية.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات