تعرف على تاريخ التعدين في بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #179
 
 Asep Irwan Gunawan  22/01/2019
Location: Pulau Belitung VIEW 6863 LIKE 50

الحديث عن بيليتونج ليس فقط عن لاسكار بيلانجي وشواطئها الجميلة. لأن ، Belitung لديها أيضًا تاريخ طويل أو تاريخ من آثار تعدين القصدير. إضافة القصدير في بيليتونج نفسها كانت مشهورة جدا. يقول البعض حتى أن تعدين القصدير في بيليتونج في ذلك الوقت هو واحد من أكبر الشركات في العالم. من أنشطة التعدين الضخمة جدًا في العصور القديمة ، جعل بعض المناطق تبدو مثيرة للاهتمام للاستكشاف. حتى مثيرة للاهتمام هي بعض الأماكن ذات الصلة بتاريخ تعدين القصدير في بيليتونج ، والآن تم تحويلها إلى منطقة سياحية. حسنًا ، إليك بعض مناطق الجذب السياحي ذات الصلة بتاريخ أو تاريخ تعدين القصدير في بيليتونج والتي يمكنك الذهاب إليها للقيام بجولة بصحبة مرشدين.

1. فتح الحفرة

foto #0 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

أول كائن سياحي يمكنك زيارته في بيليتونج للقيام بمسار تعدين من الصفيح هو Open Pit الموجود في قرية سينوبوك ، منطقة كيلابا كامبيت. Open Pit نفسها هي منطقة تعدين كبيرة وواسعة النطاق لتعدين القصدير المفتوح في بيليتونج. أصبحت الحفرة المفتوحة في ذلك الوقت أكبر مساحة لتعدين القصدير في جنوب شرق آسيا. بسبب المحتوى الكبير لمنجم القصدير في Open Pit ، تتنافس العديد من الشركات على امتلاكه وإدارته. لوحظ أن هناك شركتان كبيرتان على الأقل تديران مناجم القصدير في الحفرة المفتوحة. أول شركة تدير Open Pit في عام 1971 كانت BHP Billiton. نجت شركة التعدين الأسترالية هذه حتى عام 1985 فقط قبل أن تستحوذ عليها شركة Preussag GmbH من شركة هانوفر الألمانية. تدير شركة Preussag GmbH في هانوفر نفسها الحفرة المفتوحة من عام 1985 إلى عام 1989. وبكونك في الحفرة المفتوحة نفسها ، فمن المؤكد أنك ستتمكن من العثور على الكثير من المعلومات حول تاريخ التعدين في بيليتونج. لذلك ، حتى تتمكن من الحصول على معلومات جيدة في Open Pit ، يوصى بإحضار مرشد أو مرشد سياحي. إلى جانب تتبع تاريخ تعدين القصدير ، في Open Pit يمكننا أيضًا القيام ببعض الأنشطة المثيرة للاهتمام مثل القيام بالتصوير الفوتوغرافي. تتمتع منطقة التعدين Open Pit هذه بإطلالات مذهلة. تجلب الحفريات السابقة المليئة بالمياه البحيرة مع توسكا خضراء ساحرة. من هنا العديد من الأشخاص الذين جعلوا Open Pit فيما بعد موقعًا للتصوير الفوتوغرافي وحتى صور ما قبل الزفاف. في Open Pit ، يمكننا أيضًا العثور على بعض الأشياء المثيرة للاهتمام مثل صخور الصخور وكهوف التعدين السابقة والأكياس السمية التي تعد نباتات نادرة.

2. متحف تانجونج باندان تين

foto #1 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

حتى تتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات المتعمقة حول قصة تعدين القصدير في بيليتونج ، وبعد زيارة Open Pit ، يمكنك زيارة متحف تانجونج باندان تين. المتحف الموجود في جالان ملاتي رقم. 41 A ، Parit Subdistrict ، Belitung Regency ستقدم بالفعل مجموعة متنوعة من مجموعات تعدين القصدير في Belitung. في المتحف الذي تأسس د. Osberger في عام 1963 ، يمكننا العثور على العديد من المجموعات مثل بعض معدات التعدين للصفيح ، بما في ذلك إحدى الكراكات. في المتحف الذي كان يسمى متحف الجيولوجيا ، يمكننا أيضًا العثور على مجموعات أخرى ، وهي بعض الخامات المعدنية والأحجار المعدنية التي تم العثور عليها أثناء عملية التعدين. واحدة من أكثر الاكتشافات إثارة للاهتمام من الحجر من التعدين إلى الشهادة هي Batu Satam. من المثير للاهتمام مرة أخرى في المتحف الذي يسمى أيضًا متحف وحديقة حيوان تانجونج باندان ، يمكننا أيضًا العثور على العديد من المجموعات الملكية التي حكمت ذات مرة في بيليتونج بالإضافة إلى العديد من مجموعات الحيوانات أو الحيوانات.

3. بحيرة بيليتونج كاولين

foto #2 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

بالعودة إلى منطقة تعدين القصدير ، بالإضافة إلى حفرة مفتوحة في كيلابا كامبيت ، يمكننا أيضًا العثور على جولة في بحيرة Kaolin الواقعة في شارع Murai ، قرية Air Raya ، منطقة Tanjung Pandan ، Belitung. تمامًا مثل Open Pit ، تعد بحيرة Kaolin أيضًا مكانًا لمنطقة التعدين السابقة التي تمتلئ بعد ذلك بالماء لإحضار البحيرة. والفرق هو أنه إذا كانت مياه البحيرة في Open Pit خضراء tosca ، فإن المياه في بحيرة Kaolin زرقاء زاهية. بالإضافة إلى اللون الساحر للمياه ، تقدم بحيرة كاولين أيضًا أرضًا أو أرضًا ذات لون أبيض ناصع مشرق. من مزيج هذين اللونين ، سينتج منظرًا جميلًا. لا شك إذا كان كثير من الناس وعشاق التصوير الفوتوغرافي الذين يأتون إلى هنا لالتقاط صور شخصية ليتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. المثير للاهتمام مرة أخرى في بحيرة Kaolin لن تجد رائحة الكبريت كما هو الحال في White Crater Ciwidey ، Bandung. لذلك من هنا لا داعي للقلق بشأن الرائحة النفاذة التي يمكن أن تزعج الراحة. وهناك شيء آخر أكثر أهمية يتعلق بتعدين القصدير في Belitung هو أنه يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات حول تاريخ وتاريخ استخراج القصدير في Belitung من بحيرة Kaolin من خلال شرح من الدليل.

4. شاطئ أولي بيير

foto #3 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

علاوة على ذلك ، فإن الجولة التاريخية لتعدين القصدير التي يمكنك العثور عليها في بيليتونج هي شاطئ أولي بير. شاطئ Olie Pier في قرية Lalang ، منطقة Manggar ، East Belitung Regency ليس في الواقع مثل الشواطئ الأخرى في Belitung. لأنه يوجد على هذا الشاطئ تاريخ طويل متعلق بتعدين القصدير في بيليتونج. لذلك في شاطئ أولي بير كان هذا في يوم من الأيام رصيفًا أو مكانًا لترسيخ سفن النقل من الصفيح. بالإضافة إلى نقل الصفيح ، على شاطئ Olie Pier ، السفن التي تميل للتزود بالوقود في نفس الوقت. من هنا يُطلق على الشاطئ اسم Olie Pier الذي يعني Olie الذي يعني النفط و Pier الذي يعني الميناء. على الرغم من أن قصة Olie Pier Beach الآن كميناء لسفن النقل من الصفيح ، لا يزال بإمكاننا العثور على بقايا البقايا هنا. يمكن العثور على دليل واحد على الإرث من رصيف شاطئ Olie Pier من جسر خشبي طوله 200 متر يبرز في البحر.

5. منتجع بوكيت سمك A1

foto #4 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

وأخيرًا ، الجولة التاريخية لتعدين القصدير في بيليتونج التي يمكننا زيارتها ، وهي منتجع بوكيت ساماك A1. هذه الجولة ، الواقعة في منطقة Manggar الفرعية ، شرق بيليتونج ، لديها قصة وتاريخ من تعدين القصدير في بيليتونج. وذلك لأن هناك منتجع كان في السابق محل إقامة المسؤولين الهولنديين وكذلك المديرين التنفيذيين في حزب العمال. الرصاص كما نعلم أن PT. Timah هي شركة تستخدم لإدارة تعدين القصدير في Belitung. يقع منتجع A1 نفسه على تلة تسمى بوكيت ساماك والتي يبلغ ارتفاعها حوالي 130 مترًا فوق مستوى سطح البحر. من موقعه في هذا الارتفاع ، لن نجد هنا قصصًا وتاريخًا من حياة المديرين التنفيذيين لـ PT. الرصاص ولكن في Samak Hill ، يمكننا أيضًا الاستمتاع بمناظر جميلة مثل بانوراما شاطئ Nyiur Melambai وشاطئ Tebing وشاطئ Olie Pier والمحيط الشاسع من الأعلى.

foto #5

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات