الاستمتاع بأشياء مثيرة للاهتمام مختلفة على شاطئ تانجونج بندام

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #188
 
 Asep Irwan Gunawan  5/04/2019
Location: Belitung VIEW 11409 LIKE 870

تقع بالقرب من وسط مدينة تانجونج باندان كعاصمة بيليتونج ريجنسي ، سيكون شاطئ تانجونج بندام مثيرًا للاهتمام للغاية للزيارة. خاصة بالنسبة لأولئك منكم الذين ليس لديهم الكثير من الوقت في Betitung ، فإن القدوم إلى شاطئ Tanjung Pendam سيكون الخيار الأفضل. على الرغم من أنه يحتوي على شاطئ غير منحدر ، ولكن الشاطئ الموجود في جدار خرساني على طول الشاطئ مزدحم دائمًا ، خاصة في فترة ما بعد الظهر. ليس فقط للاسترخاء والاستمتاع بغروب الشمس ، ولكن الأشخاص الذين يأتون إلى شاطئ Tanjung Pendam لديهم عدة أجندات منفصلة. العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها على شاطئ تانجونج بندام بسبب العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن للزوار الاستمتاع بها. ثم ما هي الأشياء المختلفة المثيرة للاهتمام التي يمكن القيام بها على شاطئ تانجونج بندام. هنا الاستعراض.

1. الجمال في وسط المدينة

foto #0 Tanjung Pendam Instagramable
Tanjung Pendam Instagramable

أول شيء مثير للاهتمام يمكن العثور عليه في Tanjung Pendam Beach هو جمال وسط المدينة. المناطق الحضرية مرادفة للمناطق ذات الحد الأدنى من المساحات الخضراء والجمال. ولكن على شاطئ تانجونج بندام يمكنك الحصول على جمال حقيقي. على الرغم من أننا في المنطقة الحضرية في Tanjung Pandan ، يمكننا أن نشعر بجمال شاطئ Tanjung Pendam. هذا يمكن رؤيته من العديد من الحدائق والأشجار الخضراء والجميلة والمظللة. بصرف النظر عن المنطقة الخضراء الجيدة ، على شاطئ تانجونج بندام ، يمكننا أيضًا العثور على الجمال من المياه. المياه على شاطئ تانجونج بندام لا تزال في حالة جيدة. على الرغم من أن العديد من الزوار يأتون ، ولكن هنا نجد مياه لا تزال نظيفة وواضحة.

2. موجات ليست كبيرة جدا

foto #1 Pantai yang cukup Fotogenic di Belitung
Pantai yang cukup Fotogenic di Belitung

غالبًا ما تتداخل الموجات الكبيرة مع راحتنا أثناء التواجد على الشاطئ. ولكن ليس مع الأمواج التي ليست كبيرة وهادئة. مع وجود أمواج ليست كبيرة جدًا ، سنتمكن من التحرك بحرية أكبر على الشاطئ. تعد السباحة أو لعب المياه أو اللعب على الشاطئ بعض الأنشطة التي يمكننا القيام بها جيدًا إذا لم تكن الأمواج كبيرة جدًا. حسنًا ، في شاطئ تانجونج بندام ، سنكون قادرين على القيام بأنشطة مختلفة بحرية لأن الموجات هنا ليست كبيرة جدًا.

3. الرمال البيضاء الغريبة

foto #2 Tempat mengajak anak dan keluarga
Tempat mengajak anak dan keluarga

أحد الأطباق التي يحبها الزوار دائمًا هو الرمال البيضاء. الرمال البيضاء على الشاطئ تفسد العيون حقًا عند عرضها. خاصة إذا كان الرمال البيضاء التي تتميز بخصائص جيدة ونظيفة ، سيكون الشاطئ أكثر جاذبية. حسنًا ، في Tanjung Pendam Beach ، يمكننا العثور على شواطئ رملية بيضاء ذات خصائص كما ذكرنا من قبل. مع الرمال البيضاء الغريبة ، يمكنك لعب الشاطئ الرملي بمرح ومثير على شاطئ Tanjung Pendam.

4. الغروب خلال فترة ما بعد الظهر

foto #3 Tampat tampil modis dan bernuansa seni
Tampat tampil modis dan bernuansa seni

الغروب أو الغروب هي واحدة من الظواهر الطبيعية التي يحبها الناس. بمشاهدة غروب الشمس في فترة ما بعد الظهر ، سيصبح قلبك وروحك أكثر هدوءًا وسلامًا. بالإضافة إلى جعل القلب هادئًا وهادئًا ، يمكن أيضًا لغروب الشمس أن يمنحك أفضل الصور عند التقاطها بعدسة الكاميرا. حسنًا ، في Tanjung Pendam Beach ، سنتمكن من العثور على غروب الشمس الجميل جدًا. موقع شاطئ تانجونغ بندام المواجه للغرب مباشرة يجعل غروب الشمس هنا يبدو واضحًا وساحرًا. بمجرد أن تكون الغروب البانورامي خاصًا جدًا ، يقول البعض أن شاطئ تانجونج بندام هو أفضل مكان لمشاهدة غروب الشمس في جزر المحيط الهادئ. لمشاهدة غروب الشمس على شاطئ تانجونج بندام نفسه العديد من المناطق التي يمكن استخدامها كمكان لرؤيتها. بالإضافة إلى منطقة الشاطئ ، يمكنك أيضًا مشاهدة غروب الشمس الجميل هذا في بعض أكشاك الطعام أو أيضًا على الشاطئ الخرساني.

5. معرض الفنون والمهرجانات الثقافية

foto #4 Suasana Santi dengan Aneka Pilihan Kuliner
Suasana Santi dengan Aneka Pilihan Kuliner

الشيء الخاص حول Tanjung Pendam Beach الذي يصعب العثور عليه على الشواطئ الأخرى في Belitung هو أن هناك بعض العروض المثيرة للاهتمام على طول الساحل. ويدير مكتب السياحة Belitung Regency بعض العروض المثيرة للاهتمام على شاطئ Tanjung Pendam نفسه. أطلق عليه اسم متجر الفنون أو معرض الحرف اليدوية واللوحات الفنية والعروض الفنية. في أوقات معينة ، سيقيم شاطئ تانجونج بندام بالفعل العديد من العروض مثل المهرجانات الثقافية ومهرجانات الطائرات الورقية وكذلك الأحداث الرياضية الشاطئية. في أوقات معينة ، من الشائع أيضًا العثور على موسيقى حية في شاطئ تانجونج بندام. على مقربة من ميناء Tanjung Pendam ، يمكننا أيضًا العثور على آثار قديمة من قبيلة sawang ومملكة Badau.

6. منظر لجزيرة كاليموا وأيضاً للباحثين عن شواهد القبور

foto #5 Tempat berfoto
Tempat berfoto

بمواجهة الشاطئ ، يمكننا أيضًا رؤية إطلالات على جزيرة كاليموا. جزيرة كاليموا نفسها هي جزيرة يعتقد أنها جزيرة للتخلص من سوء الحظ من قبل المواطنين الصينيين. مشهد آخر مثير للاهتمام يمكن العثور عليه عند استكشاف شاطئ Tanjung Pendam هو الأشخاص الذين يبحثون عن شاهد قبر ، وهو نوع من دودة البحر. طريقة العثور على القبر نفسه فريدة من نوعها لأن هذا الحيوان يختبئ في الشاطئ الرملي. لذلك ، للحصول عليها ، يجب على المواطنين الصيد خارج القبر من الحفرة باستخدام البياض بعصي المكنسة أو الغزل كأداة لصيد الأسماك. من بين جميع الأشياء التي يمكن أن نجدها أثناء الرحلات أو المشي على طول منطقة الشاطئ ، فلن نشعر بالملل بسرعة عندما نكون في شاطئ تانجونج بندام.

7. مكان للاسترخاء والاسترخاء

foto #6

بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في التخلي عن التشبع والإرهاق بعد يوم من خوض جدول الأعمال في مدينة تانجونج باندان ، فإن القدوم إلى شاطئ تانجونج بندام هو الخيار الصحيح. على مسافة قصيرة ، على هذا الشاطئ سيختفي كل التشبع والتعب ويختفي. هذا لأن شاطئ تانجونج بندام مؤهل حقًا للحصول على مكان للاسترخاء والاسترخاء. بدعم من النسيم ، يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أثناء الاستمتاع بالمنظر. إذا كنت ترغب في تجنب الطقس الحار ، يمكنك الاسترخاء على شاطئ Tanjung Pendam في فترة ما بعد الظهر أو في الليل ليس أقل كفاءة. لأنه في فترة ما بعد الظهر يمكنك الاسترخاء بشكل أفضل بسبب مناظر غروب الشمس الجميلة. بينما في الليل ، يمكنك الاسترخاء في الأكشاك أو المطاعم أثناء الاستماع إلى الموسيقى الحية. مع مرافق كاملة بما في ذلك السكن أو الفندق ، فلا داعي للقلق إذا كنت تقضي الليل عندما تسترخي على شاطئ Tanjung Pendam في الليل.

8. مكان الطهي والتذكار

foto #7

أخيرًا ، الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في شاطئ تانجونج بندام هي أماكن للطهي. هنا يمكننا بالفعل العثور على العديد من الأكشاك والمطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة. بالإضافة إلى قوائم المأكولات البحرية ، في بعض أماكن الطهي هذه ، يمكننا أيضًا الاستمتاع بقوائم Belitung الخاصة مثل العصائر اللذيذة واللذيذة. لا تنسى العودة إلى المنزل للتسوق لشراء الهدايا التذكارية والهدايا التذكارية مثل جذور البحر ورقائق الخبز ، والقمصان Belitung وغيرها حول شاطئ Tanjung Pendam.

foto #8

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات