صور بانورامية شاطئية في بيليتونج مؤهلة تم التقاطها بكاميرا

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #182
 
 Asep Irwan Gunawan  3/01/2020
Location: Pulau Belitung VIEW 10766 LIKE 252

إن التواجد في جزيرة بيليتونج سيجعلك قادرًا على استكشاف أشياء كثيرة. واحدة من أكثر أنشطة الاستكشاف شعبية للسياح أثناء قضاء عطلة في بيليتونج هي الاستمتاع بالشاطئ. لا يمكن للشك في جمال الشواطئ في بيليتونج. حتى جمال الشواطئ في بيليتونج مشهور بالفعل في بلدان أخرى. من شعبية الشواطئ في بيليتونج سيكون هذا مؤسفًا جدًا إذا فاتك ذلك أثناء الزيارة. ولكن على ما يبدو لا تقدم جميع الشواطئ في بيليتونج جمالًا ساحرًا. مع الاتجاه المتزايد للتصوير الفوتوغرافي والسيلفي في أماكن غير جذابة ، يجب أن تكون قادرًا حقًا على اختيار شاطئ جميل يستحق أن يخلد بكاميرا أثناء وجودك في بيليتونج. حسنًا ، إليك بعض الشواطئ التي تستحق التقاط صور بانورامية باستخدام الكاميرات.

1. شاطئ تانجونج تينجي

foto #0 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

أول شاطئ في بيليتونج الذي تستحق صوره البانورامية بالكاميرات هو شاطئ تانجونج تينجي. الشاطئ في منطقة Sijuk الفرعية ، Belitung Regency نفسها معروفة بالفعل بين السياح. وذلك لأن شاطئ تانجونج تينجي هو الوجهة السياحية الرئيسية والأكثر شعبية في بيليتونج. خاصة وأن هذا الشاطئ يستخدم كموقع تصوير لفيلم Laskar Pelangi و Sang Pemimpi ، أصبح اسم شاطئ Tanjung Tinggi معروفًا بشكل متزايد. إن اسم شاطئ تانجونج تينجي كوجهة رئيسية في بيليتونج هو في الواقع ليس مبالغًا فيه. هذا لأنه يمكننا هنا العثور على العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك البانوراما الجميلة. يجري في شاطئ تانجونج تينجي يمكن أن نجد صخور الجرانيت بحجم كبير. صخور الجرانيت على الشاطئ والتي تسمى أيضًا Laskar Pelangi Beach نفسها هي أكثر الشواطئ الأخرى في Belitung. هذه المجموعة من صخور الجرانيت على شاطئ Tanjung Tinggi هي بالفعل مبدعة للغاية وستجعلك قادرًا على الحصول على صور instagram. إلى جانب دعم رمال الشاطئ البيضاء ومياه البحر الصافية ، مما يجعل البانوراما على الشاطئ الذي تبلغ مساحته 80 هكتارًا أكثر سحراً. خاصة إذا أتيت إلى هنا في وقت متأخر بعد الظهر ، فإن منظر المنظر على شاطئ Tanjung Tinggi سيكون مثاليًا ليتم تخليده بالكاميرا. لأن المياه النقية وضوح الشمس في شاطئ تانجونج تينجي تجعلك هواية مع التصوير تحت الماء قادر على القيام بعمل جيد هنا.

2. شاطئ تانجونج كيلايانغ

foto #1 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

علاوة على ذلك ، فإن شاطئ بيليتونج الذي يستحق أن يخلد بكاميرا هو شاطئ تانجونج كيلايانغ. سيوفر لك الشاطئ الذي ليس بعيدًا عن شاطئ تانجونج تينجي مجموعة كبيرة من الصور الخاصة. لأنه على هذا الشاطئ هناك مجموعة متنوعة من العروض المثيرة للاهتمام التي يمكنك مشاهدتها والتقاطها. أحد الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك العثور عليها هنا تشمل وجود صخور الجرانيت كبيرة الحجم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا هنا أيضًا العثور على حالة مياه البحر الصافية والرمال البيضاء النظيفة والسلسة. أحد أكثر الأشياء إثارة للاهتمام من الشاطئ الذي تبلغ مساحته 324.4 هكتار لالتقاط الكاميرا هو وجود صخور جرانيت على شكل نسر. مع رأس النسر على شكل صخرة يجعل هذا شاطئ تانجونج كيلايانغ غير قابل للتصوير للغاية لالتقاط الكاميرا. التواجد في شاطئ تانجونج كيلايانغ سيجعلك أيضًا محبوبًا. وذلك لأن الشواطئ التي تم تصنيفها كمناطق اقتصادية خاصة (KEK) توفر جوًا مهدئًا. خاصة إذا أتيت إلى هنا في وقت متأخر بعد الظهر ، سيكون هناك طبق جميل لغروب الشمس يجعل الجو أكثر احتفالية.

3. شاطئ تانجونج كراس

foto #2 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

هل تريد التقاط إطلالات جميلة على الشاطئ بجو هادئ؟ فقط تعال إلى شاطئ تانجونج كراس. على الشاطئ في قرية Tanjung Kandis ، منطقة Membalong ، Belitung Regency ، ستتمكن بالفعل من الشعور بجو شاطئ خاص قادر. على الرغم من أن الجو ليس مشغولاً مثل شاطئ تانجونج تينجي وشاطئ تانجونج كيلايانج ، فإن العروض التقديمية ستجعل عشاق التصوير راضين. هذا لأنه يوجد هنا عدد من العروض الطبيعية التي تدعم بعضها البعض لإلقاء نظرة مذهلة. من المؤكد أن صخور الجرانيت إلى جانب المياه الهادئة والواضحة والباسيت الأبيض النظيف ، ستحصل بالتأكيد على صورة باردة. ناهيك عما إذا كنت تواجه الأمام ، فسيكون هناك طبق من Seliu Island ساحر للغاية للمشاهدة ، خاصة عند ظهور غروب الشمس. هدوء شاطئ تانجونج كراس يجعلك تحب التقاط صور السيلفي بأناقة أمام الكاميرا. لأن الجو هادئ ، فأنت على الشاطئ الذي يُطلق عليه أيضًا شاطئ Awan Mendung يمكنك أيضًا الاسترخاء المؤهل للقضاء على الملل والتعب.

4. شاطئ نيور ميلامباي

foto #3 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

على الرغم من أنه لا يحتوي على صخور من الجرانيت كما هو الحال في الشواطئ الأخرى ، فإن شاطئ Nyiur Melambai ليس أقل من تقديم إطلالات جميلة وغير قابلة للتنفيذ. الطبق الطبيعي في شاطئ Nyiur Melambai المؤهل للخلد بالكاميرا يشبه المياه الصافية والرمال البيضاء النظيفة. سيكون المنظر على شاطئ Nyiur Melambai أفضل إذا أتيت إلى هنا في الصباح. وذلك لأن شاطئ Nyiur Melambai ، الواقع على الجانب الشرقي من جزيرة Belitung ، يجعل مظهر شروق الشمس أكثر وضوحًا وسحرًا. من وجود شروق الشمس الجميل ، ستكون نتائج اللقطات الخاصة بك مع كاميرا في شاطئ Nyiur Melambai رائعة جدًا. الشاطئ في قرية Lalang ، منطقة Manggar الفرعية ، East Belitung Regency نفسها لا تقدم فقط مناظر طبيعية جميلة. لأنك هنا ، هناك بعض مواقع الصور التي يمكن تكريسها ، وهي نسخ طبق الأصل من حجر الساتام وبقع صور كوب ملونة كرمز لمدينة المقاهي 1001. وهناك شيء آخر يمكنك العثور عليه هنا هو ظاهرة أشجار النخيل التي تلوح من الرياح التي تصيب الأشجار دائمة الخضرة. من هذه الظاهرة يمكنك الاسترخاء على شاطئ Nyiur Melambai بالشكل الأمثل.

5. شاطئ بوكيت باتو

foto #4 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

أخيرًا ، الشاطئ في بيليتونج الذي تستحق صوره البانورامية بالكاميرات هو شاطئ بوكيت باتو. الشاطئ ، الواقع في منطقة دمار الفرعية ، شرق بيليتونج ، لديه بالفعل العديد من الأطباق المؤهلة ليتم توثيقها. بالإضافة إلى شواطئها النقية وضوح الشمس ، يمكنك هنا أيضًا الحصول على طبق شاطئ رملي أبيض نظيف. إلى جانب ذلك ، في شاطئ بوكيت باتو ، يمكنك أيضًا العثور على حجر كبير يسمى باتو بيتاراك. إن Batu Betarak فريد بالفعل لأن شكله يشبه المصلين. من هنا يُطلق على باتو بيتاراك حجر الصلاة. ستكون بعض العروض التقديمية مؤهلة للغاية لالتقاطها باستخدام كاميرا لإنتاج صور رائعة. إذا لم تكن راضيًا عن بعض الأطباق الطبيعية المذكورة أعلاه ، فلا يزال بإمكانك الحصول على بانوراما رائعة في شاطئ بوكيت باتو. الطريقة التي تعيش بها أعلى التل حول الشاطئ للحصول على المناظر الطبيعية الأوسع وبالتأكيد أكثر روعة. شيء آخر مثير للاهتمام يمكن أن نجده في شاطئ بوكيت باتو هو الأعشاب البحرية الجيلاتينية التي نادرًا ما توجد في جزيرة بيليتونج.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات