إمكانات السياحة الطبيعية في شلال Gurok Pakuk

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #137
 
   11/01/2016
Location: VIEW 6747 LIKE 1249
يسقط AIR يجعل Belitung أكثر اكتمالاً كوجهة سياحية رائدة في إندونيسيا. في السابق ، كانت بيليتونج لا تزال تعتمد على السياحة الشاطئية والبحرية البانورامية في التنمية السياحية.


لكن الإمكانات الطبيعية لـ Belitung للسياحة ليست فقط ذلك. في منطقة غابة Gunong Tajam ، منطقة Badau ، شلال Gurok Beraye. ليس ذلك فحسب ، على الجانب الآخر من المنطقة توجد أيضًا شلالات Gurok Pakuk.


يبلغ ارتفاع الشلال حوالي سبعة أمتار وعرضه حوالي متر واحد. وهذا يجعل بيليتونج غنية بإمكانيات السياحة إذا تم تطويرها ، وخاصة الشلالات الموجودة في نفس المنطقة.


لا يعرف الكثير من الناس عن الشلال. قال السكان المحليون ، هادي إسمانتو ، إنه ليس بعيدًا جدًا عن جوروك بيراي.


شلال Gurok Pakuk له تفرده الخاص. عندما لوحظ من مسافة بعيدة ، بدا هذا الشلال مدرجًا أو مدرجًا. هناك أربعة مستويات على الأقل من الشلالات في نفس التدفق.


المنطقة حول الشلال التي لم يمسها البشر تقريبًا تجعل المياه لا تزال طبيعية. يمكن للزوار الاستمتاع بالشلال الطازج بالاستحمام حول الشلال.


ليس ذلك فحسب ، فهناك شلالات أخرى تحت تدفق هذا الشلال بحوالي 10 أمتار. الشلال الذي يبلغ عرضه حوالي 1.5 متر وارتفاعه يصل إلى خمسة أمتار.


هذا الموقع مناسب جدًا للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة مثل المشي لمسافات طويلة والتخييم والخروج. على الرغم من أنه لا يزال غير مألوف لمجتمع Belitung بشكل عام ، كان هناك العديد من النشطاء من البرية يزورون هذا الموقع. (*)

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات