هل لديك الكثير من الوقت؟ فقط قم بزيارة 4 جزر في بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #157
 
 Asep Irwan Gunawan  18/01/2018
Location: Pulau Belitung VIEW 6539 LIKE 543

عطلة إلى جزيرة بيليتونج ممتعة حقا. هذا لأن بيليتونج لديها العديد من العروض السياحية لنا للاستمتاع بها. حتى العديد من الوجهات التي يمكننا زيارتها هنا تجعلك بحاجة إلى وقت طويل لاستكشافها. لذلك بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم بالفعل الكثير من الوقت أثناء تواجدهم في بيليتونج ، ستكون بعض الجزر الغريبة التالية هي الاختيار الصحيح لملء أجندة أنشطة العطلات.

1. جزيرة الدجاج

foto #0 https://www.tourbelitung.co.id
https://www.tourbelitung.co.id

أول جزيرة مثيرة للاهتمام يمكنك الذهاب إليها لقضاء عطلة في بيليتونج هي جزيرة الدجاج. سوف تدهشك الجزيرة في قرية Batu Penyu ، منطقة Gantung ، شرق Belitung Regency. وذلك لأن تشيكن أيلاند لديها طبق طبيعي لا يزال طبيعيًا جدًا ومستدامًا. نظرًا لأنه لم يلمسها البشر كثيرًا ، فإن جزيرة الدجاج قادرة على تقديم علاج لمياه البحر الصافية والرمال البيضاء النظيفة وأشجار جوز الهند الناعمة والمظللة. مع الأمواج التي ليست كبيرة جدًا ، يمكنك السباحة هنا بحرية. بالإضافة إلى الاسترخاء والسباحة واللعب بالرمال البيضاء ، في الجزيرة حيث كان هناك الكثير من الدجاج ، يمكنك الاستكشاف على النحو الأمثل. ويرجع ذلك إلى أن الجزيرة تحتوي على مساحة كبيرة إلى حد ما تبلغ حوالي 1.5 هكتار. من المثير للاهتمام أن موقع الجزيرة الذي يؤدي قليلاً إلى الخارج إلى بحر الصين الجنوبي يجعل مناظر شروق الشمس وغروبها تبدو مثالية للغاية دون أي عوائق. للوصول إلى جزيرة الدجاج هذه ، يمكنك العبور بالقارب أو القارب من ميناء سوق السمك المعلق (PPI). تستغرق الرحلة من ميناء سوق السمك المعلق (PPI) إلى ميناء بولاو بولاو حوالي ساعة واحدة.

2. كتاب بولاو ليماو

foto #1 http://sumawijaya-pandu.blogspot.co.id
http://sumawijaya-pandu.blogspot.co.id

مع مياه البحر الصافية والشعاب المرجانية التي يتم صيانتها جيدًا ، يمكنك القيام بالأنشطة المرضية تحت الماء في جزيرة ليماو بوك. أصبحت الأنشطة تحت الماء مثل الغطس والغوص نشاطًا مفضلاً للسياح الذين يأتون إلى هنا. عند الغوص والغطس في بولاو ليماو ، يمكنك أيضًا العثور على الأسماك الملونة في أي وقت. ليس فقط القيام بالأنشطة البحرية ، في هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 87.75 هكتارًا ، يمكنك أيضًا مشاهدة أنشطة الصيادين الباحثين عن المنتجات البحرية ومعالجتها. أحد الأنشطة المثيرة للاهتمام التي يمكننا رؤيتها هنا هي تقنية تمليح الأسماك المملحة. تقنيات تمليح الأسماك المملحة في كتاب Pulau Limau مثيرة للاهتمام حقًا لأنها تتم دون استخدام المواد الحافظة. إن شعبية الأسماك المملحة هنا تجعل حتى جزيرة بولاو ليماو الآن مركزًا للأسماك المملحة المعروفة في شرق بيليتونج. يمكن زيارة جزيرة بوكو ليماو ، الواقعة في قرية بوكو ليماو ، منطقة مانجار ، شرق بيليتونج ريجنسي ، بواسطة زورق بمحرك من ميناء مانجار سانجاي إيه إس دي بي لمدة 45 دقيقة.

3. جزيرة Kelayang

foto #2 http://www.belitungbackpacker.co.id/
http://www.belitungbackpacker.co.id/

الجزيرة أمام شاطئ تانجونج كيلايانغ هي أيضًا واحدة من الجزر المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها. فقط بالعبور لمدة 10 إلى 20 دقيقة من شاطئ Tanjung Kelayang يسمح لك بالفعل بالاستمتاع بجولة جزيرة Kelayang. في جزيرة Kelayang ، يمكنك العثور على أطباق خاصة لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر. طبق خاص في هذه الجزيرة Kelayang هو تكوين صخور الجرانيت التي تشبه رأس النسر بمقارره. صخور الجرانيت على شكل رأس النسر نفسه لا يتشكل من البشر ، ولكن يتم تشكيلها بشكل طبيعي. من وجود صخور الجرانيت بهذا الشكل الفريد ، يمكنك القيام بأنشطة التصوير الفوتوغرافي التي تنتج صورًا رائعة. إلى جانب ذلك ، في جزيرة تسمى جزيرة Batu Garuda ، يمكنك أيضًا العثور على مياه البحر الصافية والرمال البيضاء النظيفة. استكشاف جزيرة Kelayang سيجعلك أيضًا تجد بحيرة من الملائكة وكذلك الكهوف الطبيعية التي تتكون من أكوام من صخور الجرانيت. في الليل في جزيرة Kelayang ، ستتمكن أيضًا من العثور على الأضواء الوامضة الملونة التي تسهلها عمداً حكومة Belitung الإقليمية.

4. جزيرة الصنبور

foto #3 http://disbudpar.belitungtimurkab.go.id
http://disbudpar.belitungtimurkab.go.id

تقع في قرية Buding ، Kelapa Kampit Subdistrict ، East Belitung Regency ، يمكنك العثور على Pulau Keran التي ليست أقل غرابة من الجزر الأخرى. يمكن رؤية الغرابة في Pulau Keran من الماء النقي والزوج الأبيض النظيف. ليس فقط السباحة ، ولكن مع وجود شعاب مرجانية جيدة الصيانة ، يمكنك أيضًا القيام بأنشطة تحت الماء مثل الغطس والغوص إلى أقصى حد. عند الغوص هنا ، يمكنك أيضًا العثور على إطلالات على السفن القديمة من القرن السادس إلى القرن الثامن عشر مدفونة تحت البحر. نظرًا لوجود العديد من الأسماك الموجودة هنا ، فهناك العديد من مواقع الصيد التي يمكنك استخدامها بالنسبة لك ممن يحبون الصيد. طبق آخر مثير للاهتمام يمكن أن نجده هنا هو التل الصخري الحديدي الذي يمكن صعوده لرؤية المنظر من ارتفاع. علاج آخر مثير للاهتمام يمكن أن نجده هنا هو زراعة محار اللؤلؤ من السكان المحليين. للوصول إلى بولاو كيران ، يمكنك بدء العبور بالقارب في رصيف Sungai Buding لمدة 45 إلى 1 ساعة.

5. جزيرة باندان

foto #4 https://id.pinterest.com
https://id.pinterest.com

أخيرًا ، الجزيرة التي يمكنك القيام بها لقضاء عطلة في جزيرة بيليتونج هي جزيرة باندان. هذه الجزيرة ليست مجرد جزيرة. لأنه في هذه الجزيرة يمكنك العثور على أثر الغموض من إرث القراصنة (lanun). في تاريخها ، كانت الجزيرة الواقعة في قرية تانجونج كيلومبانج ، منطقة دندانغ ، تانجونج كيلومبانج ، شرق بيليتونج تستخدم بالفعل للتردد من قبل القراصنة للراحة. والدليل على أن القراصنة غالبًا ما يزورون جزيرة باندان هو وجود مرساة السفينة وسفينة تم تحجرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا رؤية وجود القراصنة في جزيرة Pandan من خلال وجود زوج من آثار أقدام يشتبه في أنها آثار أقدام قرصان. صخرة جرانيتية فريدة أخرى يمكن أن نجدها هنا هي الحجر بشكل رأس الدلفين على قاع البحر. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في التخلص من التعب والإرهاق ، فإن جزيرة باندان هذه ستكون المكان المناسب. السبب جزيرة Pandan لديها جو هادئ لأنها بعيدة عن الحشد. من هذا الموقف ، ستتمكن من أداء الأنشطة على النحو الأمثل. شيء واحد فريد ونادر يمكننا العثور عليه أيضًا في جزيرة Pandan هو بئر على صخور الجرانيت. البئر الذي يبلغ عمقه متر واحد دائمًا سيلان ولا يجف أبدًا على الرغم من وصول موسم الجفاف. فريد على الرغم من قربه من الشاطئ ، فإن هذا البئر في جزيرة باندان طعمه طازج ولا يتأثر بالمياه المالحة.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات