Tanjung Pendam يبني رسالة عملاقة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #124
 
   2/08/2015
Location: VIEW 6188 LIKE 1330
يبدو أن الرسالة العملاقة تحظى بشعبية كبيرة في جزيرة Belitung. كوجهة سياحية شابة إلى حد ما في إندونيسيا ، تستخدم بعض المواقع السياحية حروفًا عملاقة (حروف كبيرة) مثل تلال هوليوود في الولايات المتحدة لتمييز هذه المواقع السياحية.


يوجد حاليًا العديد من الأماكن في جزيرة بيليتونج التي تستخدم أحرفًا عملاقة ، بما في ذلك "مرحبًا بكم في بيليتونج" على شاطئ تانجونج كيلايانغ (سيجوك) ، و "نيور ميلامباي" على شاطئ نيور ميلامباي ، ومنطقة مانجار ، و "كولونغ سينتا" ، و "بوكيت بانجكوان" في منطقة كيلابا كيلابا Kampit (بلطيم).


كما سيتم عمل مقال مماثل في منطقة شاطئ تانجونغبيندام السياحية في المستقبل القريب. سيتم عرض الخطة في أقرب موقع سياحي إلى مركز تانجونغ باندان للترحيب بالزوار الذين دخلوا المنطقة للتو.


بالإضافة إلى الحرف العملاق ، قام المدير أيضًا ببناء حديقة صغيرة في منطقة الحروف العملاقة. ستستخدم الرسالة العملاقة للخطة الفضة. هذا جهد لجعل Tanjungpendam أكثر تمثيلا للسياح العائليين.


ذكر رئيس متنزه Tanjungpendam Amusement UPTD Sugianto أن الحرف العملاق هو هوية وتحديد هوية المنطقة. يمكن للزوار أيضًا استخدام الحرف العملاق كخلفية لالتقاط الصور أو التقاط صور شخصية.


وقال سوجيانتو "في وقت لاحق سيتم تجهيز المقالة بأضواء ، حتى تضيء الأضواء في الليل. ويمكن أن تكون أيضًا مكانًا للزوار لالتقاط الصور والتقاط صور شخصية".


قامت الحكومة المحلية بصرف أموال من ميزانية Belitung Regency الإقليمية في عام 2015 بمبلغ 149.7 مليون روبية لجعل الرسالة العملاقة. ومن المتوقع أن يجذب هذا المرفق المزيد من السياح لزيارة الشاطئ إلى الغرب من تانجونغ باندان.


وخلال عطلة العيد ، بلغ عدد الزيارات 35 ألف شخص. هذا الرقم هو فقط في غضون ستة أيام عمل خلال عطلة عيد الفطر 1436 هجري.


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Andi
    3 Aug 2015

    Mudah-mudahan segera terlaksana dan pantai Tanjung Pendam semakin maju