نصائح للعطلة والسفر إلى Belitung في الفترة العادية الجديدة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #235
 
 Asep Irwan Gunawan  31/08/2020
Location: Belitung VIEW 42485113 LIKE 4

خلال عصر العادي الجديد ، انفتحت تدريجياً عدة مجالات من الحياة. السياحة هي أحد القطاعات الاقتصادية التي تسمح الحكومة المركزية لها بمباشرة أنشطتها. بالنظر إلى تصنيف Belitung كمنطقة خضراء ، يُسمح للسائحين بزيارة العديد من المناطق السياحية في بلد Laskar Pelangi. بدأت إعادة فتح قطاع السياحة في Belitung للمسافرين نفسها في يوليو 2020. ومع ذلك ، نظرًا لأن وباء Covid-19 لم ينته بعد ، فأنت بحاجة إلى الانتباه إلى عدة أشياء قبل التخطيط لقضاء إجازة. إذن ، إليك بعض النصائح التي يمكنك إجراؤها لجعل السفر إلى Belitung في العصر العادي الجديد أكثر متعة.

1. انظر الشروط والأحكام

foto #0 Tips liburan ke Belitung era New Normal
Tips liburan ke Belitung era New Normal

النصيحة الأولى لقضاء الإجازة والسفر إلى Belitung في العصر العادي الجديد هي النظر في الشروط والأحكام المقترحة في بعض المناطق ، هناك مناطق تتطلب من السائحين إحضار مستندات لنتائج الاختبارات السريعة حتى يتمكنوا من الدخول وأخذ إجازة إلى وجهة. لذلك ، من هنا قبل المغادرة ، حاول الوصول إلى الإنترنت أولاً لمعرفة معلومات حول شروط السفر إلى وجهات Belitung خلال الفترة العادية الجديدة. إذا كان هناك بالفعل شرط للحصول على نتيجة اختبار سريعة ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، فعليك إكمالها أولاً.

2. قائمة جولة للذهاب

foto #1 Tips liburan ke Belitung era New Normal
Tips liburan ke Belitung era New Normal

على الرغم من افتتاح السياحة في بيليتونج بشكل عام ابتداءً من يوليو ، إلا أنه لا يمكن زيارة جميع الوجهات. لذلك ، حتى لا تندم أثناء إجازتك في Belitung ، تأكد من الحصول على معلومات حول الوجهات السياحية التي تم افتتاحها بالفعل. من هنا ، اكتب في قائمة أو ضع قائمة ببعض الوجهات التي تم فتحها وسوف تزورها.

3. انتبه إلى مكان إقامتك

foto #2 Tips liburan ke Belitung era New Normal
Tips liburan ke Belitung era New Normal

في العصر العادي الجديد ، يُطلب من كل مشغل سياحي أو ممثل تجاري مثل الفنادق تنفيذ البروتوكولات الصحية. لذا ، من هنا عليك الانتباه إلى المكان الذي تقيم فيه في بيليتونج. تأكد من أن المكان الليلي يطبق بالفعل البروتوكولات الصحية بشكل صحيح للحفاظ على سلامتك من انتقال Covid-19.

4. اتبع البروتوكولات الصحية

foto #3 Tips liburan ke Belitung era New Normal
Tips liburan ke Belitung era New Normal

بعد ذلك ، نصائح السفر إلى Belitung في العصر العادي الجديد هي الامتثال للبروتوكولات الصحية. عندما تكون في طريقك إلى Belitung أو في موقع سياحي ، يجب عليك تنفيذ البروتوكولات الصحية بدقة. والسبب هو أنه في خضم حالة وباء لم تنته ، فإنه يجعل أي احتمال ممكن ، بما في ذلك إطلاق فيروس كورونا. تتضمن بعض أشكال البروتوكولات الصحية التي يجب تشغيلها استخدام قناع أو واقي للوجه ، والحفاظ على مسافة بينك وبين غسل يديك بعناية.

5. انتبه إلى النقل

foto #4 Tips liburan ke Belitung era New Normal
Tips liburan ke Belitung era New Normal

بالإضافة إلى البحث عن مكان الإقامة ، تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى وسائل النقل التي سيتم استخدامها أثناء السفر أو أثناء تواجدك في Belitung. خاصة إذا كنت تنوي استخدام وسائل النقل العام ، فعليك أن تكون أكثر جدية بشأن ذلك. والسبب هو أن وسائل النقل العام لا تزال تعتبر قادرة على تحريك انتقال فيروس Covid-19. من هنا تحتاج إلى ضمان أمن النقل الآمن عند الذهاب في إجازة إلى Belitung في العصر العادي الجديد.

6. اختر وكيل سفر موثوق به

foto #5

إذا كنت ترغب في السفر مع خدمات أو خدمات وكيل ، فيجب أن تكون قادرًا على اختيار وكيل موثوق به. يجب فحص وكلاء السفر أثناء وباء Covid-19 عن كثب. والسبب هو أنه إذا لم يتبع وكيل السفر المحدد البروتوكولات الصحية بجدية ، فقد تتعرض صحتك للتهديد من قبل فيروس كورونا. لذلك ، لا تكن مهملاً باختيار وكيل سفريات Belitung غير جاد في تنفيذ البروتوكولات الصحية.

7. إحضار معدات مكافحة كورونا

أخيرًا ، النصائح حول قضاء الإجازة والسفر إلى Belitung خلال فترة New Normal هي إحضار دائمًا معدات مضادة للكورونا. نظرًا لأن فيروس كورونا غير مرئي للعين ، فنحن بحاجة إلى توخي الحذر دائمًا للوقاية منه. تتمثل إحدى طرق منع انتقال فيروس Covid-19 في إحضار معدات مضادة للكورونا مثل الأقنعة ومعقمات الأيدي ودروع الوجه وتغيير الملابس ومعدات الأكل والشرب الشخصية. عندما تكون متاحًا دائمًا بهذه المعدات ، ستكون أنشطة عطلتك في Belitung أكثر مرونة ومتعة.

هذه بعض النصائح التي يمكنك تنفيذها عند التخطيط لقضاء إجازة أو رحلة إلى بيليتونج. بعض النصائح المذكورة أعلاه ليست مجرد مكمل للعطلات. لأنه في خضم الوباء الذي لا يزال مستمراً ، يجب أن نكون يقظين دائمًا بشأن الحفاظ على صحتنا من انتقال Covid-19 الذي يمكن أن يحدث.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات