نصائح للسفر في بيليتونج لجعل عطلتك لا تنسى

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #170
 
 Asep Irwan Gunawan  28/06/2018
Location: Belitung VIEW 7174 LIKE 288

أصبحت بيليتونج الآن وجهة العطلات المفضلة للسياح. كيف لا ، مع علاج السحر والثقافة الطبيعية الجميلة التي يتم تقديمها يجعل Belitung مثير للاهتمام بشكل متزايد للاستكشاف. خاصة بالنسبة لأولئك منكم الذين هم من محبي قصة رواية وفيلم "لاسكار بيلانجي" ، فإن بيليتونج سيكون المكان المناسب للدوس. لا يمكن فصل شعبية السياحة في بيليتونج نفسها عن قصة رواية وفيلم "لاسكار بيلانجي" الذي كان يزدهر في ذلك الوقت. ولكن على الرغم من أنها تحظى بشعبية كبيرة بالفعل ، فهناك بعض الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى النظر إليها عند التخطيط لقضاء عطلة في بيليتونج. مع التخطيط الأكثر دقة لجولتك في بيليتونج ، ستشعر عطلتك بمزيد من المرح ولا تنسى. حتى تكون جولتك أو عطلتك في بيليتونج أكثر لا تنسى ، فإليك بعض النصائح التي يمكنك تطبيقها.

1. إعداد كل شيء مقدما

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

النصيحة الأولى لأولئك منكم الذين سيسافرون في بيليتونج هي إعداد كل شيء مقدمًا. خاصة إذا كنت تخطط للحضور إلى هنا خلال موسم الذروة أو موسم الذروة ، فيجب أن تكون أكثر استعدادًا لكل شيء مثل تذاكر الطيران والإقامة (الإقامة) وتأجير السيارات وغيرها مقدمًا. لماذا عليك تحضير كل شيء مقدما؟ لأنه إذا قمت بالحجز ، فإن كل شيء يقترب من يوم المغادرة ، سيكون هناك ثمن باهظ للدفع. ليس فقط لتجنب الأسعار الباهظة ، ولكن لتحضير كل شيء من الصفر سيجعلك تتجنب نفاد المساحة. بالإضافة إلى إعداد التذاكر والسكن وتأجير السيارات مسبقًا ، تحتاج أيضًا إلى إعداد خطط السفر لقضاء العطلات في بيليتونج بالتفصيل.

2. اختر الوصول إلى السفر بحكمة

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

تجعلك Belitung في مقاطعة Bangka-Belitung عليك الانتباه للوصول إلى الطرق التي ستسافر إليها للوصول إلى هناك. خاصة إذا غادرت من مسافة بعيدة ، فإن تحديد الوصول سيحدد ما إذا كانت عطلتك لا تنسى في بيليتونج أم لا. إذا غادرت مسافة مثل مسافة من جافا ، فمن المستحسن أن تختار الوصول الجوي بالطائرة. لأنه من خلال ركوب الطائرة ، ستتمكن من الوصول بسرعة إلى بيليتونج. عندما تصل إلى بيليتونج بسرعة ، سيكون لديك الكثير من الوقت والطاقة لقضاء عطلة هناك. ولكن إذا كنت تستخدم النقل البري أو البحري عند المغادرة من مكان بعيد ، فسوف ينفد الكثير من الوقت والطاقة عند وصولك إلى بيليتونج. يوجد حاليا العديد من الطائرات أو الخطوط الجوية التي تخدم الوصول الجوي إلى بيليتونج وتخدم الرحلات كل يوم. وفي الوقت نفسه ، فإن موقع العبور لهذا الوصول الجوي هو مطار HAS Hanandjoeddin في تانجونج باندان. إذا كنت قادمًا من مسافة قصيرة ، مثل جزيرة بانجكا ، فيمكنك استخدام الطريق البحري باستخدام jetfoil.

3. اختر النقل البري الصحيح في بيليتونج

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

عند الوصول إلى جزيرة Belitung أو الوصول إليها ، يجب أن تفكر أيضًا في وسائل النقل التي ستستخدمها لقضاء عطلة. الآن اختيار النقل البري في بيليتونج سيحدد بالفعل رضائك أثناء إجازتك. إذا اخترت نوع النقل البري غير الصحيح ، فمن المؤكد أنه سيجعل عطلتك لا تنسى. من أجل الحصول على عطلة مرضية في بيليتونج ، تأكد من تطبيق بعض النصائح لاختيار النقل البري الصحيح. النصيحة الأولى ، إذا كنت تخطط لقضاء إجازة في بيليتونج لفترة طويلة من خلال زيارة العديد من الأماكن ، فإن استئجار سيارة سيكون الخيار الصحيح. لا تنس أيضًا استئجار سائق إذا كنت لا تعرف حقًا طرق الوصول في بيليتونج. خيار آخر للنقل البري هو النصائح التالية لتحديد نوع النقل البري في بيليتونج هو استخدام وسائل النقل العام مثل الحافلات بين المقاطعات في جزيرة بيليتونج وسيارات الأجرة بالدراجات النارية. يمكن اختيار استخدام وسائل النقل العام إذا كنت لا تخطط للتواجد في بيليتونج لفترة طويلة أو لا تنوي زيارة العديد من الوجهات.

4. اختر أفضل وقت

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

بعد ذلك ، نصائح حول السفر والعطلة إلى بيليتونج هي اختيار أفضل وقت. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالسياحة الشاطئية أو البحرية ، فإن أفضل وقت للحضور إلى بيليتونج هو خلال موسم الجفاف في أبريل ويونيو. في ذلك الوقت ستجد السماء والبحر الصافي والأزرق مع موجات هادئة. إذا لم تتمكن من القدوم في أبريل ويونيو ، فيمكنك اختيار أفضل وقت لقضاء عطلة بحرية في بيليتونج الأخرى في فبراير ومارس. هذا لأنه في ذلك الشهر لم تكن الأمواج في بحر بيليتونج مرتفعة للغاية حتى تتمكن من التحرك على الشاطئ بحرية أكبر وممتعة. ولكن إذا أتيت في موسم الأمطار فلن يكون لك مطلق الحرية في القيام بالأنشطة بسبب الأمواج الكبيرة. وعندما تكون الأمواج كبيرة ، لن ترغب القوارب الآلية أيضًا في تلبية طلبك على طول المحيط أو إلى بعض الجزر الصغيرة حول بيليتونج.

5. إحضار الإمدادات في الوجهات غير المزدحمة حتى الآن

foto #4 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

على الرغم من أنها تحظى بشعبية كبيرة كوجهة عطلة ، إلا أن جميع الأماكن أو مناطق الجذب في بيليتونج مزدحمة للغاية. في بلد "لاسكار بيلانجي" هناك أيضًا بعض الأشياء السياحية التي لا تزال هادئة. لذا من هنا ، إذا كنت تخطط للذهاب إلى مكان سياحي هادئ ، يجب عليك إعداد تجهيزات كافية. لماذا؟ لأنه في مكان سياحي هادئ سيكون من الصعب عادة العثور على أماكن لتناول الطعام أو الأكشاك التي تبيع الطعام والمشروبات. لذا يجب أن تقوم أنت ذاهب إلى وجهة سياحية هادئة في بيليتونج بإعداد ما يكفي من الطعام والشراب. بالإضافة إلى إمدادات الطعام والشراب ، يجب ألا تنسى أيضًا إعداد إمدادات من الأدوية الشخصية حتى إذا عانيت من تكرارها ، فستتمكن من التعامل معها بسرعة.

6. حول الجزيرة عبر Tanjung Kelayang

لدى بيليتونج العديد من الجزر الصغيرة المثيرة للاهتمام لاستكشافها. حسنًا لأولئك منكم الذين يرغبون في السفر إلى عدة جزر صغيرة حول بيليتونج ، من الأفضل أن تأتي إلى شاطئ تانجونج كيلايانج. لماذا تذهب إلى تانجونج كيلايانغ؟ لأن شاطئ Tanjung Kelayang هو شاطئ معروف دائمًا بأنه مكان المغادرة للقوارب البخارية. هنا يمكنك استئجار قارب بمحرك ليأخذك إلى جزر غريبة حول بيليتونج. يتم استئجار الزوارق البخارية على شاطئ Tanjung Kelayang نفسه من قبل نوع من مجتمع القوارب الآلية لتنسيقها. تعريفة استئجار قارب بمحرك في تانجونج كيلايانغ نفسها هي 350.000 روبية إندونيسية / 10 أشخاص. لذا يمكنك مشاركة السعر مع هؤلاء الأشخاص العشرة إذا أحضرت مجموعة أو يمكنك جمع أكبر عدد ممكن من الأشخاص مثل سعة السفينة. بالإضافة إلى استئجار قارب بمحرك ، لا تنس أيضًا أن تدعو مرشدًا أو مرشدًا سياحيًا حتى تكون رحلاتك وعمليات البحث على الجزر الصغيرة في بيليتونج أكثر إرضاءً. لأن هؤلاء المرشدين السياحيين لن يقدموا شرحًا فقط ، بل سيقدمون أيضًا الكثير من المعلومات المهمة حول القواعد والنصائح عندما تكون في الجزيرة.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات