إجازة كاملة في جزيرة Lengkuas

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #147
 
   23/09/2017
Location: Belitung VIEW 34698 LIKE 607

عند مناقشة Belitung ستكون الشواطئ والجرانيت والمنارة والطهي الموضوعات الرئيسية. يعتبر الشاطئ من أفضل الوجهات للاستمتاع بجمال بيليتونج الطبيعي. ولكن إذا كنت تريد أن تشعر بكامل إجازة أثناء وجودك في Belitung ، فإن جزيرة Galangal هي الجواب. يمكن القول أن هذه الجزيرة الجميلة الصغيرة هي المقصد السياحي الأكثر شعبية لبيليتونج.


جزيرة صغيرة جميلة تحمل اسمًا فريدًا


عندما تطأ قدمك لأول مرة على هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها هكتارًا واحدًا فقط ، ستفتن بالبانوراما. تمتد الرمال البيضاء التي تتناقض مع ماء البحر الأزرق مما يجعل العيون لن تشعر بالملل للنظر إليها. لا تنسى أيضًا مع مجموعة من صخور الجرانيت العملاقة في هذه الجزيرة تضيف إلى الغرابة في جزيرة Lengkuas. يجذب النخيل المتأرجح في جزيرة Lengkuas بنجاح السياح للقدم على هذه الجزيرة.


ستسمح لك المياه النقية في مياه جزيرة Lengkuas برؤية قاع البحر. حتى أنك ستفتن بجمال المرجان وكذلك الأسماك الصغيرة التي تسبح هنا وهناك. ليس تمامًا هناك ، ستجذبك قطع كبيرة من الجرانيت التي تقع على الشاطئ لاستكشافها.


أخبار بيليتونج


كمعلومات إضافية ، ربما يشعر بعضكم بالفضول لمعرفة لماذا تسمى هذه الجزيرة جزيرة Lengkuas. هذا الاسم لا علاقة له على الإطلاق باسم التوابل المستخدمة في الطبخ. ومع ذلك ، اعتادت هولندا على تسمية هذه الجزيرة بمنارة لها معنى المنارة. ولكن نظرًا لأن اللغة الإندونيسية من الصعب جدًا نطق الكلمات في اللغة الإنجليزية ، فقد تحول نطق المنارة تدريجيًا إلى لغة جالانجال.


عطلة ممتعة في جزيرة Lengkuas


هناك الكثير من الأنشطة المثيرة التي يمكنك القيام بها في جزيرة Lengkuas. بعضها كالتالي:



تمتع بجمال الشاطئ في بيليتونج من المنارة


لن تجد هذا الإثارة في وجهات سياحية أخرى مماثلة. في جزيرة Lengkuas ستجد منارة يصل طولها إلى 62 مترًا ، والتي تم إنشاؤها في عام 1882 ، وهي تقف بثبات في وسط الجزيرة. على الرغم من أنه منذ مايو 2017 ، يُحظر على الزوار تسلق المنارة أو دخولها. لكن الخبر السار هو أن الزوار تمكنوا من الصعود مرة أخرى إلى برج التوهج منذ يونيو 2017 ، على الرغم من أن الزوار لا يمكنهم الصعود إلى الطابق الثالث. وفقًا للأحكام السارية ، يجب أن تكون المنارة أو المنارة معقمة من الزوار. ولكن بالنظر إلى أن هذه المنارة لا تستخدم فقط كمكان لرصد حركة السفن داخل وخارج جزيرة بيليتونج. ولكن تميل أيضًا إلى استخدامها كوجهة سياحية ، ستفرض الحكومة إجراءات التشغيل القياسية التي يجب أن يطيعها الزوار وكذلك الحكومة المحلية كمدير. إجمالي 18 طابقا في هذه المنارة سوف تستنزف طاقتك. ولكن الهدوء ، لأنه توجد في كل طابق نافذة تجعلك قادرًا على الاستمتاع بالبانوراما حولها. في ذروتها ، يمكنك رؤية الشواطئ والجزر الصغيرة في منطقة بيليتونج بشكل واضح للغاية.


أخبار بيليتونج


الغطس والسباحة


الأنشطة المثيرة الأخرى التي يمكنك القيام بها أثناء وجودك في جزيرة Lengkuas هي السباحة والغطس. خاصة للغطس ، يمكنك إحضار معداتك الخاصة أو استئجار المعدات في جزيرة Lengkuas. ظروف المياه النظيفة واللون الأزرق لمياه البحر سيجعل أنشطة السباحة والغطس أكثر متعة. مجموعة من الشعاب المرجانية التي لا تزال صغيرة وتمرر الأسماك حولك تجعل التعب يختفي.


السفر حول جزيرة Lengkuas


نظرًا لأن مساحة هذه الجزيرة تبلغ حوالي هكتار واحد فقط ، فيمكنك بسهولة أن تحيط هذه الجزيرة. في المجموع ، ما عليك سوى حوالي 20 دقيقة للتجول في جزيرة Lengkuas. يبدو أنك بحاجة إلى المزيد من الطاقة لركوب المنارة ، بدلاً من التجول في الجزيرة.


أخبار بيليتونج


بين عشية وضحاها في جزيرة Lengkuas


إثارة أخرى يمكنك أن تشعر بها عندما تكون في جزيرة Lengkuas تقيم بين عشية وضحاها. البقاء هنا ليس مثل الإقامة في فندق أو منتجع ، بل يميل إلى الطريقة التقليدية لإعداد خيمة. يمكنك قضاء عطلة مع الأصدقاء أو أحبائك ثم قم بإعداد خيمة على الشاطئ. بهذه الطريقة ستتمكن من الشعور بالصمت والهدوء الذي هو مرادف لجزيرة Lengkuas. كمعلومات إضافية لأولئك منكم الذين لا يريدون الإقامة في جزيرة Lengkuas ، يمكنك الإقامة في فندق أو نزل يقع حول Tanjung Kelayang. ولكن هل أنت على استعداد لترك الفرصة لتتمكن من البقاء بين عشية وضحاها في هذه الجزيرة الجميلة؟


صيد السمك


هل تحب الصيد؟ خذ الأمور بسهولة ، لأنه في جزيرة Lengkuas لا يزال بإمكانك تشغيل هواية تتطلب هذا الصبر الإضافي. يمكنك استئجار قارب للوصول إلى أفضل مواقع الصيد حول جزيرة Lengkuas. في الواقع ، يقال أن أفضل مواقع الصيد في بيليتونج حول جزيرة Lengkuas. بعض أنواع الأسماك التي يصطادها الصيادون هي سمك النهاش الأحمر وأسماك المايونجي.


بالإضافة إلى الإثارة أعلاه ، هناك شيء واحد يجب أن تعرفه عن جزيرة Lengkuas. لا يوجد في هذه الجزيرة حتى الآن مصدر كاف للمياه النظيفة. حتى لتلبية احتياجات المياه النظيفة ، لا يزال يتعين على جزيرة Lengkuas أخذ المياه من الجزر القريبة الأخرى.


أخبار بيليتونج


كيفية الوصول إلى جزيرة Lengkuas؟


إداريًا ، تقع جزيرة Lengkuas في منطقة Sijuk في Belitung Regency. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في زيارة جزيرة Lengkuas ، لا داعي للقلق بعد الآن لأن هناك نقطتي بداية يمكنك اختيارهما للذهاب إلى جزيرة Lengkuas. النقطتان هما تانجونج كيلايانج وتانجونج بينجا. من هاتين النقطتين ، يمكنك استئجار قارب إلى جزيرة Lengkuas. إجمالي الرحلة البحرية التي عليك القيام بها هي حوالي 25-45 دقيقة. على الرغم من أن المدة طويلة جدًا ، ولكن خلال الرحلة ، سترى جمال بحر بيليتونج والجزر الصغيرة التي يتم اجتيازها. إليك تفاصيل المسار الذي يمكنك أن تسلكه من هاتين النقطتين:



طريق تانجونج كيلايانغ


إذا بدأت الرحلة من قرية Tanjung Kelayang ، فستتمكن من الاستمتاع بجمال العديد من الجزر ذات الشواطئ الجميلة. سيأخذك هذا المسار بعد جزيرة Sand ، وجزيرة Babi (جزيرة Kepayang) ، وجزيرة Pegadoran قبل الوصول إلى جزيرة Lengkuas.


طريق تانجونج بينجا


ثم لأولئك منكم الذين يبدأون الرحلة من Tanjung Binga ، ستمر بجزيرتين قبل أن تتمكن من الوصول إلى جزيرة Lengkuas. الجزيرتان هما جزيرة لوتونغ وجزيرة الطيور.


أخبار بيليتونج


ما هو أفضل وقت لزيارة جزيرة Lengkuas؟


بعض الوجهات السياحية لديها أفضل نطاق زمني للزيارة. وهذا ينطبق أيضًا على جزيرة Lengkuas. بالنظر إلى أن الجزيرة صغيرة جدًا ، يمكن أن يكون الطقس وتغير المناخ مؤثرًا جدًا. من الأفضل لك زيارة هذه الجزيرة من مارس إلى ديسمبر. على الرغم من صعوبة التنبؤ بالطقس في الوقت الحالي ، فإن زيارة جزيرة Lengkuas خلال موسم الجفاف هي الخيار الأفضل.


عند دخول موسم الجفاف ، لن تواجهك موجات شديدة أو رياح بحرية قوية. لذلك ستشعر عطلتك أكثر متعة ، أليس كذلك؟ أتمنى لك عطلة سعيدة.


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات