5 توصيات مطعم في بيليتونج تجعلك راضيًا

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #197
 
 Asep Irwan Gunawan  7/07/2019
Location: Belitung VIEW 12879 LIKE 872

عند قضاء إجازة أو السفر إلى منطقة ما ، بالطبع سيكون هناك طعام أو تخصصات طهوية يمكن العثور عليها. لذلك عندما نأتي في إجازة إلى منطقة ولا نتذوق الطعام النموذجي ، سيكون هناك شيء مفقود. بيليتونج كوجهة سياحية يتم استهدافها الآن من قبل العديد من المسافرين لديها أيضًا بعض التخصصات المحلية. لهذا السبب ، عندما تأتي إلى بيليتونج ، سيكون من المؤسف للغاية إذا فاتتك مسرات الطهي المحلية. ولكن حتى تحصل على الرضا أثناء الاستمتاع بهذا الطهي ، يجب ألا تنسى البحث عن أفضل أماكن تناول الطعام. لذلك إليك بعض التوصيات لأفضل أماكن تناول الطعام في بيليتونج لأولئك منكم الذين يقضون عطلة في بلد لاسكار بيلانجي.

1. مطعم كامبوينج ديدون

foto #0 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

أولاً ، أفضل مطعم في بيليتونج الذي سوف يرضيك هو مطعم كامبوينج ديداون. المطعم الواقع في جالان رايا سيجوك ، تانجونج تينجي ، منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي سيكون بالفعل الاختيار الصحيح. لأنك هنا ستجد رضا الطهي. هنا أنت لست مجرد طهي. مع تصميم مطعم مفتوح ومدعوم بجو الشاطئ المحيط ، يمكنك الشعور بانطباع عميق. ليس هذا فقط ، في هذا المطعم يمكننا أيضًا العثور على مرحلة تُستخدم عادةً للعروض. ناهيك عن وجود حديقة مفتوحة تستخدم غالبًا لحفلات الشواء في الليل. مع كل هذا ، بالطبع ، ليس فقط الرضا الذي يمكنك الحصول عليه ، ولكن سيكون هناك أيضًا ذكريات جميلة مرفقة. بالنسبة لنوع الطهي الخاص بك الذي يمكنك الاستمتاع به في مطعم Kampoeng Dedaun هذا متنوع تمامًا. بالإضافة إلى قوائم بحر Belitung النموذجية ، يمكنك هنا أيضًا طلب قوائم وطنية إندونيسية أخرى. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستمتاع بطريقة أكثر إثارة وخصوصية في مطعم Kampoeng Dedaun Restaurant ، يمكنك حجز مكان في منطقة المنتزه من خلال إقامة حفلة شواء في الليل. مع المرافقة الموسيقية ، ستشعر حفلة الشواء التي تقيمها بحيوية أكبر. في حفلة الشواء هذه في مطعم Kampoeng Dedaun ، يمكنك أيضًا إكمالها بالإضاءة ، وإشعال النار ، وإطلاق الفوانيس ، وأماكن الجذب للألعاب النارية التي ستجعل انطباع الطهي أكثر عمقًا.

2. بيليتونج نودل آتيب

foto #1 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

بعد ذلك ، المطعم الذي لا يجب أن يفوتك عند زيارة Belitung هو Mie Belitung Atep. تقع على جى. سريويجايا No.27 ، Parit ، Tj. Pandan ، Belitung Regency ، بالطبع سيكون من السهل الوصول إلى هذا الموقع من وسط مدينة Tanjung Pandan. الموقع الدقيق لهذا المطعم بالقرب من نصب باتو ساتام. Belitung Noodle نفسها هي واحدة من أكثر الطهي شعبية في Belitung. الآن للاستمتاع بها ، سيكون مطعم Belitung Noodle هو الاختيار الصحيح. هذا المطعم في Belitung Mie Belitung له بالفعل اسم بين السياح. وذلك لأن مطعم Mie Belitung Atep غالبًا ما يستخدم كوجهة لمنظمي الرحلات السياحية والسفر في دورته التاسعة. كما يوحي الاسم ، ثم في المطعم سوف نجد القائمة الرئيسية وهي نودلز بيليتونج. مع مذاق لذيذ بسبب صلصة الروبيان في قائمة نودلز بيليتونج ، سيجعلك بالتأكيد راضيًا أثناء الاستمتاع بها. يتكون Belitung Atep Noodle نفسه من العديد من التراكيب مثل المعكرونة والتوفو والبطاطس ورقائق البطاطس والروبيان والطيون. وستكون قائمة نودلز بيليتونج أكثر خصوصية إذا قمت بإكمالها مع Key Orange Ice. الثلج المصنوع من Orange Key Syrup وهو هدية نموذجية من Belitung ، سيجعل بالتأكيد أنشطة الطهي الخاصة بك في مطعم Mie Belitung Atep لا تنسى.

3. RM. شجرة Ketapang

foto #2 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

بالإضافة إلى نودلز Belitung ، هناك قائمة طعام طهي أخرى مشهورة في أرض جيش Rainbow هي Gangan. من شعبية هذه القائمة ، ستقدمها العديد من المطاعم. ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالغران بارتياح ، فعليك القدوم إلى RM. شجرة Ketapang تقع في قرية Keciput ، منطقة Sijuk ، Belitung Regency ، بالقرب من شاطئ Tanjung Kelayang. مع مذاق حار ، حلو ، حامض وطازج ، فإن جانجان شهية دائمًا. بالطبع لا تنسى الاستمتاع بهذا الجانجان من خلال طلب الأرز الأبيض حتى يختفي جوعك على الفور. إلى جانب الغانجان ، يمكنك طلب العديد من قوائم المأكولات البحرية اللذيذة والشهية. عند الاستمتاع بالطهي في RM Ketapang Tree نفسها ، يجب ألا تنسى قائمة السبانخ المائية المقرمشة مع التوابل المقرمشة. مع موقعها غير بعيد عن شاطئ تانجونج كيلايانغ ، RM. ستكون شجرة Ketapang هذه مناسبة جدًا لك لزيارتها بعد أنشطتك في مناطق الجذب السياحي.

4. RM. Timpo Duluk

foto #3 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

تقع على جى. ملازم أول Mad Daud No. 22 ، Parit Village ، Tanjung Pandan ، Belitung Regency ، يمكننا أيضًا العثور على مكان لتناول التوصيات التي تجلب الرضا الذي يسمى RM Timpo Duluk. أين يأكل هذا لا يمكن الاستهانة به. لأن RM Timpo Duluk هو مكان يزوره العديد من الفنانين. ليس فقط أن RM Timpo Duluk أصبح أيضًا أفضل مكان لتناول الطعام على موقع Trip Advisor. في مطعم يستوعب 70 شخصًا ، يمكننا الاستمتاع ببعض قوائم بيليتونج النموذجية والتي هي بالتأكيد لذيذة وشهية. بعض قوائم الطهي النموذجية في Belitung التي يمكننا طلبها تشمل لفائف بيلاكان ، bedulang ، berego ولفائف أوراق الماكريل. Berego نفسها هي طهي يشبه الكعكة ولكن حجمها أكبر بثلاث مرات. مع صلصة حليب جوز الهند الصفراء والأسماك التي يتم سقيها إلى Berego فإنه يجعل طعمها المالح والمالح قادرًا على هز اللسان. RM Timpo Duluk ، التي أسسها Isyak Meirobie ، مفتوح من 11.00 إلى 22.00 WIB.

5. كدي ماك جنه

foto #4 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

أخيرًا ، التوصيات حول أماكن تناول الطعام في بيليتونج والتي تجعلك راضيًا هي Kedai Mak Jannah. هذا المطعم الأسطوري إلى حد ما. والسبب هو أن Kedai Mak Jannah تأسس في عام 1970. المطعم الموجود في منطقة KV Senang ، Jalan Veteran ، Tanjung Pandan نفسه يقدم soto أو soto Belitung كقائمة رئيسية له. في قائمة الطهي المحلية النموذجية ، ستجد الكثير من الحشوات مثل لحم البقر المقطّع والشعيرية وكعك الأرز ورقائق البطاطس. الآن سيتم غمر جميع المحتويات بصلصة جوز الهند اللذيذة وغنية بالتوابل. قبل تقديم خدمة الزوار ، ستتم إضافة بيليتونج سوتو بالبسكويت ويتم رشه أيضًا بالبصل المقلي. بسبب حشد الزوار إلى Mak Maknah Jannah ، فمن المستحسن أن تأتي في الصباح الباكر حتى لا تنفد. لا تأتي أيضًا بعد فوات الأوان لأن متجر Mak Maknah Shop يغلق عند 14.00 WIB. على الرغم من أن Kedai Mak Jannah تدار من قبل أجيال مختلفة ، إلا أنه يتم الحفاظ على الدقة والأصالة بشكل جيد للغاية. لذلك لا داعي للشك في الجودة.

foto #5

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات